مواقف مع الثقلاء.. شارك بموقف حصل لك

الكاتب : مراد   المشاهدات : 761   الردود : 12    ‏2004-04-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-26
  1. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    [color=666666]بلاشك يصادف كلٌ منا في تعاملاته مع الآخرين أناساً -ولاحولَ ولاقوة إلا بالله- ثقلاء قد يجيدون الإستفزاز دون أن يشعروابذلك.
    وفي جعبة كل واحد فينا مواقف شتى مع هذا الصنف من الناس

    أدعكم قليلاً ليتذكر كلٌ منكم موقفاً حصل له مع "واحد ثقيل" ثم ليسجل هذا الموقف -أو أكثر من موقف- في هذه الصفحات الألكترونية


    ولكم جزيل الشكر
    وخالص التحية[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-26
  3. صدى الحرمان

    صدى الحرمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-15
    المشاركات:
    1,519
    الإعجاب :
    0
    في الجامعة واحدة مندوب











    و دخلنا معامل



    و هو يسجل الاسامي حق الحضور



    و بعد كدة انا تاخرت شوي في القاعة حق النظري


    أجيت اقول له حضرني



    يقول لي انتي تاخرتي و هذا لا يجوز المغالطة فيه



    هذة امانة



    و الله انو اثقل واحد شفتة في حياتي


    بس كان نفسي اموتة



    لا شاقي نفسو على الطالبات



    و عفوا اذا كنت ثقلت عليكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-26
  5. صدى الحرمان

    صدى الحرمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-15
    المشاركات:
    1,519
    الإعجاب :
    0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-26
  7. الدافي

    الدافي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-25
    المشاركات:
    229
    الإعجاب :
    0
    تسلمو
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-26
  9. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    [color=666666]:)
    شكراً صدى الحرمان

    وين موقفك يا"الدافي"
    وبعدين بقول إنك ثقيل:D:D

    ترقبوا مواقفي

    سلام[/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-26
  11. الطير الجارح

    الطير الجارح عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-10
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    مره رحت على مكتب علشان معامله

    دخلت على الموظف حصلة جالس

    يتكلم تلفون فقال أنتظر شويه

    أنتظرت نص ساعه بعدها شاف

    المعامله وقال هذه في المكتب الثاني حسيت انه تقيل الدم


    وشكرا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-26
  13. ahmad

    ahmad عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    1
    طيب ونا مره رحت




    وبعدين لاقيت انسان







    كبير




    كبـــــــــــــــــــــــــــــــيــــــر





    مره






    قلت







    وين مكتب




    المراجعين








    قال رقم خمسه




    قلت وين رقم خمسه فيه




    قال رح يمين ثم يسار








    وبعدين تعال اويديك مكتب المراجعي اش رايكم




    فيه اثقل من كذا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-27
  15. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    اخي واصبحاه حقيقة الموضوع عجبني كثير بس لو كان مواقف مضحكه بيكون احلى واجمل ...
    كانت حابب اطرح هذه الفكره بس انت صاحبها
    اتمنى ان نشوف لك مشاركه جديده تتضمن هذه الفكره ولك مني جزيل الشكر

    حصل معاي مره موقف في شركة تيليمن خلوها على الله عمري ما بنساه
    رحت اسحب فاتوره جلست يمكن ربع ساعه المشكله ولا في اي حد الا انا جالس على النافده والرجال ولا داري فيني ساعه يكلم صاحبه وسعه يتكلم بالتلفون لما طلعت روحي بس المثل يقول ( لو عندك حاجه لل..... قله حاضر يا سيدي )

    ومره ثانيه برضه في تيليمن دخلت عند واحد اشتي انشط حساب تلفون
    حظي انه في واحد قبلي جلس يكلمه يمكن عشرين دقيقه ولما خلص عادنا الا باتكلم اجت وحده جلس يهدر معاها ربع ساعه والموضوع مش مستاهل كله (كم رقمك المشكله كده كده وانتهى الموضوع بس ايش نقول لثقلاء الدم )
    اوووووووووف

    سلالالالالالالالام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-28
  17. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    :cool::cool::cool:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-28
  19. الفتى الذهبى

    الفتى الذهبى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    1,409
    الإعجاب :
    0
    دخلت المجلس حصلت واحد تقيل


    (ابن الهلال)
     

مشاركة هذه الصفحة