أرشادات الى المهاجرين في الدول الغربيه

الكاتب : ابو عمر   المشاهدات : 794   الردود : 7    ‏2001-09-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-09-17
  1. ابو عمر

    ابو عمر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-23
    المشاركات:
    885
    الإعجاب :
    0
    .......( الى جميع المسلمين في الدول الغربيه ) ...............

    يرجاء من جميع الأخوه المهاجرين في الدول الغربيه التقيد بالتالي :

    1- عدم الدخول في نقاشات وجدال في موضوع الأحداث التي وقعت في نيويورك وواشنطن مع أياً كان من الغربيين .
    2- عدم السير في الطرقات الخلفيه والأماكن الخاليه من المشاه مهما كانت الظروف .
    3-يُنصح السير في جماعات وخاصه في الماطق النائيه .
    4- الأخوات المحجبات يُنصح بإن يلزمن بيوتهن قدر الأمكان في هذه الفتره الأستثنائيه .
    5- أستخدام الموصلات العامه للتنقل حتى في الأماكن المتقاربه.

    وعلىالأخوه في مدينة نيويورك الأتصال على رقم 911 ويوجد هناك خط خاص للمسلمين في حالة التعرض للمضايقات والأذى من المشاغبين .

    للمساعده وطلب المعلومات يرجاء الأتصال على 7500-248-212
    مجمع الغرفه التجاريه الأسلاميه - نيويورك
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-09-17
  3. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    جــــــــــــــــــــــــــزاك الله خيـــــــــــــــــــرا

    ونتمنا منك ومن كل الاْخوان ان يوافونا بكل ما ينفع الجاليه


    مثل ما تفضلت به مره ثانيه نشكــــــــــــــر ابو عمر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-09-18
  5. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    حياك اللة يا ابو عمر نصحتهم كلهم با حسن طرق الا انا كيف
    اسوي وانا سواق تكسي ولا انقل الا غربيين هل اسكت لا اكلمهم ام ماذا افعل وجزاك اللة خير
    ولك تحياتي القيفي نيو يورك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-09-18
  7. الحسام اليماني2

    الحسام اليماني2 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-24
    المشاركات:
    190
    الإعجاب :
    0
    إنها أوقات صعبةٌ جداً

    خير ما بلغت به أخي أبا عمر ، ولربما كان ألقلق عليكم عندنا أكثر من قلقكم على أنفسكم ، على الأقل لمعرفتكم بحجم الأخطار ألتي تحوم حواليكم ، والجهل بهذا وحده كافي أن يبقينا في حالة إنقباض دائم ، ربنا يحرسكم ويرعاكم ، ليس لدينا أخي أبا عمر سوى أن نصلي وندعو ألله بكرةً وأصيلا أن يجنبكم كل مكروه وأن يعيدكم إلى وطنكم وأهلكم وذويكم وإلى الجسد الذي أرغمتكم صروف الدهر أن تُسلخوا منه (مؤقتاً إنشاء الله) .

    أخي أبو عمر كنت قد قرأت مداخله لا أتذكر والله في أي مقال،، وما أتذكره الآن هو أنك تطرقت فيها إلى ما أستنتجته بيجب وضع اليمين المتطرف تحت المجهر ومدى قربه من أحداث ( منهاتن ، آرجون ) .... كنت قد تمنيت عليك لو سمح لك وقتك أن تزودنا بمعلومات نفتقرها حول هذه الشريحة من المجتمع الأمريكي ، مثلاً هل هي منظمة سرّيّة أم معترف بها ؟ وبكذا وكذا هل فعلاً اصبحت منظمة أي تنظيم قائم بكل هيكلياته ؟ ثم ما هي أساسياته ومقوماته وما مدى وتيرة تمدده أقصد ما مدى تقبله شعبياً بمستوى الطبقات ، أي في أي طبقةٍ مرغده ؟ واهم من هذا كلللللللللللللللللللللللللللله بأي عينٍ يرى اليهود بشكل عام ، والصهيونية كمنافسة له آيديلوجياً ؟ وهل يعلم هذا التنظيم( إنه كذلك ) بمدى تغلغل اللوبي الصهيوني في اهم المؤسات الخاصة العامة بما فيها مواقع صنع القرار ؟.

    الأسئلة كثيرة يا أستاذي ، وتنبع من زحمة الهواجس والتخمينات حول ماسوف يحدث.

    أخي التام ربنا يكون في عونك ، هي فعلاً مشكله ، توخى الحذر ، وطنك واهلك وأبناءك وشعبك بحاجتك حاول يا أخي أن تتجنب كل شي ترى أنك غير مطمأن له ومش مشكله يا أخي لو وقفت التاكسي فتره إلى أن تتضح الرؤية ولو تستدين مصاريفك ،( بقعاء باقيه وزقرها باقي وانا خوك وسلامة الرأس في مثل هذه الظروف فايده ).
    لا أراكم الله مكروهاً أنتم وكل أبناءنا في كل(( الشتات )) وهو فعلاً شتات ومبرمج له ، قاتل الله من كان السبب .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-09-18
  9. ابو عمر

    ابو عمر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-23
    المشاركات:
    885
    الإعجاب :
    0
    الأخ نعمان الشويع
    شكراً أخي العزيز ونرجوا أبلاغنا عن أي مستجدات في المنطقه التي تعيش فيها على الرقم المبين أعلاه .

    أخي التام
    أتمنى أن تأخذ أجازه حتى تهدى الأمور قليلاً يحفظك الله .

    أخي الحسام اليماني
    شكراً على كلماتك الأخويه الطيبه وشعورك الأخوي المفعم بالحب , وتطمن أخي العزيز نحن في آمان لله وحفظه.
    دعواتكم لنا ستدفع كل مكروه عنَّا وبإذن لله .

    وسوف أوافيكم بنبذه عن معتقدات وأهداف اليمين المتطرف في امريكا وذلك في أقرب فرصه إن شاء الله .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-09-19
  11. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    هذه هى النصيحة التى يجب ان تاحذ فى الاعتبار فالقادم سوف يترتب عليه كراهيه واذى اكثر خصوصا اذا وقعة خساره فى صفوف القوات الامريكيه عند دخولها افغانستان
    ======================= اما موضوع حدد موقفك فارجو انزله من ثابت وهذ يعتبر الاحتياط بعد الذى ذكرت=========== وشكرا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-09-21
  13. بن مطيع

    بن مطيع عضو

    التسجيل :
    ‏2001-05-11
    المشاركات:
    28
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    شكرا أخي العزيز ابو عمر على هذه النصيحه

    والمثل يقول الحذر ولا الشجاعه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-10-03
  15. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    يا ريت يا اْخ ابوعمر يثبت هذا الموضوع

    حـــــــــــــــتى اشعارً اخر وشكراً:(
     

مشاركة هذه الصفحة