هل تريد ان تعرف لماذا يكرهوك ويخافون منك ---- تعال معي كي تفهم حقيقة عدوك

الكاتب : الفارس اليمني   المشاهدات : 844   الردود : 11    ‏2004-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-25
  1. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    بدون مقدمات الولايات المتحدة هي العدو الاول للعرب اما اسرائيل فهي الاداة الامريكية فقط بين ادوات اخرى تستخدمها امريكا لهدم الوجود العربي وابقائه محطما الى اطول زمن ممكن وعلى عكس مايعتقده كثيرون فالعداء الامريكي للعرب ليس قائما على اساس عنصري اوهو مجرد تاثر بنفوذ صهيوني عارض او دائم--- بل هو نتاج فكر سياسي علمي يهدف الى حماية مصالح امريكا الاستراتيجية على المدى البعيد وبالمنظار التاريخي - والسياسة الامريكية خلال معظم العقود من القرن الماضي تقوم على ركيزتين الاولى هي العمل على تفكيك امبراطورية قائمة انذاك وهي الاتحاد السوفيتي بمحاصرة الشيوعية وضرب اساساتها النظرية والايدلوجيه ومؤسساتها-
    والثانيه هي العمل على منع قيام امبراطورية عربيه من الاطلسي الى المحيط
    الهندي تسيطر على مفاصل قارتين وتتحكم بمصير القارات الثلاث الاخرى الممتده على هذه الامبراطورية المفترضه والقائمه بالامكان لا بالفعل-
    والخطر الذي يمثله العرب بالمفهوم الامريكي لايتجسد فقط بالقدرات الاستراتيجيه والاقتصادية والعسكرية للمنطقه العربيه بل بما تختزنه ايضا من طاقه عقائديه تنبع من المفهوم القومي وامتداده الطبيعي في العقيده الاسلامية-
    ان قيام عالم عربي موحد متضامن مع مداه الحيوي الطبيعي اي العالم الاسلامي هو في نظر امريكا الخطر الاكبر الذي يواجه امريكا على مدى الزمان والمكان بعد زوال الاتحاد السوفيتي لانه هو النقيض العقائدي والمصلحي لكل مايمثله النظام الامريكي--

    فهل عرفنا الان لماذا تعادينا امريكا - طبعا لكي تحمي نفسها

    ودمتم سالمين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-25
  3. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    [color=3300FF]أخي الكريم..الفارس اليمني .. ربما خالفتك النظرة في الأمر فاليهود هم المعتلين ظهر الثور الأمريكي الجامح معصبين عينيه يقودونه حيثما يشهتون .في مخطط لهم يضع الإسلام وبنيه في المقدمة " كأميين " يحق لهم إمتطاء ظهورهم .يقول الله كاشفاً تحريفهم وخبث نواياهم "" ليس علينا في الأميين سبيل " ..ضخموا بكل دعاياتهم وقنواتهم لافتة أن " الإسلام دين شر يجب القضاء عليه " وغلفوا هذا المعنى بكل براق من اللفظ والكلمات .بل لو راجعت التاريخ لما وجدت العداء قبل عام 48م بهذا الشكل السافر في تصريحات قادة أمريكا ومن أوصلوهم الى كراسيها .
    ولعل أحداث 11 سبتمر مازالت قيد الكثير من التوضيح عن دور اليهود كفاعلين أو مخترقين لها وماغياب 4000 يهودي يومها من غير عطلة لديهم ولاعيد إلا شمس نهار رابعة على يدهم فيها . فضلاً عن تصويرهم للمشاهد وإستعدادهم لها وترويجهم وإستغلالهم لها أبشع إستغلال في فلسطين والعالم ككل ..يدفع كل عربي ومسلم ثمن هذه الدعايات إلى اليوم .

    ولايعفي هذا الأمر تلكم الشراهة لمن إمتطوه في إستنزاف خيرات المسلمين وما جسمه اليهود في عقولهم عن الإسلام كغول متوحش يهدد حضارتهم ويقظ مضاجعهم . وما أستهوت هذه الفكرة في خبثاء النفوس من الجانبين بعد إنهيار المنظومة الشيوعية كوسيلة إلهاء لشعوبهم وإستغفال لها .

    فاجتمعت مصالح خبثاء الطرفين ذوي المخططات التاريخية والحقد الأزلي ممن تنهش صدورهم عقارب الحقد على الإسلام الذي طهر جزيرة العرب منهم وكشف ألاعيبهم وزيفهم ومكرهم وخبثهم في قرآن يتلى إلى يوم القيامة وفيمن رأى فيهم موج يعليه إلى الكراسي وتوسع كشرطي للعالم في مشارق الأرض ومغاربها ...وأنياب ومخالب للشركات العملاقة النفطية في معاركها مع اوروبا واليابان على أرض المسلمين .
    وهذا الأمر واضح البيان يكاد يلمسه الأعمى قبل البصير في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية وتسابق المرشحين لنيل رضى اللوبي اليهودي .
    بل بلغ بهم من إستخفاف العقول أن إستصدروا من كنائسهم مايعفيهم عن صلب المسيح عليه السلام قاتل الله إفكهم وإفتراءاتهم على رب العالمين قبل أن يكون على عقول الناس .

    بل مسخوا فيهم مسخ أسموه المسيحيين المتصهينين يرون دعم إسرائيل طاعة للرب لتحقيق وعد معركة هرمجدون "‍ وإنها لوعد حق في كفة المسلمين بإذن الله وبشارة نبيهم . وبوش من هؤلاء المسخ وأتباعهم وطاقم إدارته خير شاهد ودليل .


    بل تجد من أحرارهم وقواد ثوراتهم الأولى ضد الأسبان والإنجليز والفرنسيين من نبه لهذا الخطر الداهم واستكشف خباياه وقال بصريح العبارة في اليوم الذي يتحول بنيهم إلى خدم لدى اليهود وأداة طيعة بين أيديهم .

    وكل ذلك يلتقي مع كلماتك في المصالح المشتركة في نهب الثروة وجشع النفوس الذي وحد الخبثاء في قالب واحد .


    تقبل كل التحية والتقدير ..

    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-25
  5. الفتى الذهبى

    الفتى الذهبى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    1,409
    الإعجاب :
    0
    كلام حقيقى وواقعى


    مشكور
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-25
  7. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    استاذي الكبير الصراري لك التحيه على تشريفي بمرورك وردك الجميل فانت دائما الاستاذ ونحن طلاب في مدرستك -- لك تقديري اخي الكريم

    اخي الفتى الذهبي لك الشكر على المرور
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-25
  9. بو مالك

    بو مالك عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-25
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    العداء

    [color=0033FF]الاخ (المراقب العام ) المحترم
    من حسن الطالع ان تكون مشاركتي الاولى هنا , اذ وجدت ان ماتناولته يستحق المشاركة من طبيعة الرد الذي تناولته في التحالف الامريكوصهيوني والذي لا شك ان ابعاده السياسية والعقائدية متداخلة , اذ لا ننسى ان اليهود في بداية تكون الجمهورية الامريكية كان العداء متأصل في الذهنية الامريكية لكن غسيل الدماغ لتلك الذهنية لم يكن وليد عمل ساعة من قبل اليهود حتى وصل ذلك التحالف لما نراه اليوم من تداخل حتى لكأنك لا تكاد تميز من الفارق الحقيقي بين السياستين على مختلف الصعد وهذا يدعونا للتسائل هل لهكذا تحالف من نهاية اذا اختلفت قواعد اللعبة الانتخابية في الولايات المتحدة ام ان المصير صار واحدا . هذا سوال اطرحه للمزيد من المداخلة
    لك التحية ولصاحب الموضوع .[/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-26
  11. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    اهلا فيك اخي ابو مالك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-26
  13. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    [color=FF00FF]أدعم النظرية بل " الحقيقة " التي أوردها الزميل الفارس اليمني هنا 100%
    وأن الكيان الصهيوني مجرد أداة أ وعصا غليظة تستخدمها أمريكا ضد دول المنطقة العربية ، عندما ترى أن هناك دولة ما تقاوم هذه السياسة ، كما فعل العراق ، وسوف نرى أن الضغوط على سوريا ستبدأ فور هدوء الحوادث بالعراق ، كما يؤيد هذه النظرية ، علماء إجتماع ، وبعض ساسة الكيان الصهيوني ، الذين لم يتورعون عن قول أنهم مجرد خدم لأمريكا ، وأن كلمة حليف .. هي كلمة مخففة ، أو ملطفة ، لما هم عليه ، لذا فهم يعملون جاهدين على التخلص من هذه العبودية ، بمحاولة بناء كيان مستقل من جميع النواحي ( أمنيا / سياسيا / اقتصاديا) ، وقد أكد مثل هذا القول علماء اجتماع عرب .. أن الكيان الصهيوني كيان مصطنع لا يستطيع البقاء مستقلا بذاته دون الإعتماد على الغير ، وصدق الله العظيم إذ يقول : [/color]

    (ضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ أَيْنَ مَا ثُقِفُوا [color=FF0000]إِلَّا بِحَبْلٍ مِنَ اللَّهِ وَحَبْلٍ مِنَ النَّاسِ [/color]وَبَاءُوا بِغَضَبٍ مِنَ اللَّهِ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الْمَسْكَنَةُ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ الْأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ)(آل عمران:112)

    [color=FF00FF]وهناك لوبي صليبي / صهيوني (أصولي) داخل الإدارة الإمريكية ، يعمل على تقوية هذه الإدارة في عدائها السافر للمسلمين لأسباب عقائدية بحتة ، ولو حصرنا آخر خمسة زعماء أمريكيين لوجدناهم أنهم أصولي النزعة ( كارتر / ريغان / بوش / كلينتون/ بوش الإبن) .. وكلينتون خصوصا قدم لإسرائيل من الخدمات مالم يقدمه رئيس أمريكي من قبل ..
    وعلينا الإعتراف أن هذه هي سياسة ثابتة لأمريكا تجاه أمة العرب خاصة ، والمسلمين عامة ، وإن تغير زعماؤها ، ومن اطلع على كتاب " لعبة الأمم " للكاتب مايكل كوبلاند ( وقد كان موظفا في الـ C I A ) يجد أدلة واضحة على هذا القول .. ومن سخرية القدر أن صدام حسين أتت به أمريكا إلى الحكم ، وأمريكا هي التي خلعته ..
    وهناك نقطة هامة وعصية ذكرها الكاتب وهي :

    أن الخطر الذي يمثله العرب بالمفهوم الامريكي لايتجسد فقط بالقدرات الاستراتيجيه والاقتصادية والعسكرية للمنطقه العربيه بل بما تختزنه ايضا من طاقه عقائديه تنبع من المفهوم القومي وامتداده الطبيعي في العقيده الاسلامية

    والتاريخ يؤيد هذا المفهوم .. فالتحرير من أقصى الغرب العربي .. حتى أقصى الشرق من نير الإستعمار الغربي كان الإسلام هو شعاره .. وهذا ما يخيف أمريكا حقا .. لذا نجد أمريكا ، تجهض أي مشروع وحدوي ، عربيا كان أو إسلاميا وذلك قبل أن يرى النور ..
    شكرا للفارس اليمني هذا التحليل الرائع ..
    والله نسأل أن يجمع شتاتنا ، وأن يوحد جهودنا لما فيه خير هذه الأمة ، وأن يقيض لنا من الربانيين ، من يأخذ بيدنا إلى السؤدد ، والمجد ، إنه على كل شيئ قدير ..

    والسلام[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-27
  15. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    سيدي الكريم ابو لقمان اشكرور مرورك الكريم
    وتعليقك الرائع بارك الله فيك على التشجيع
    لك التحيه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-27
  17. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC][color=990000]أخي الكريم :[/color] [color=990000][color=990000]الفارس اليمني [/color][/color]

    أنا برأيي أن هناك مصالح مشتركة بين اليهود الذين وجدوا دولة تحميهم وقوانين متحررة استطاعوا من خلالها أن يسيطروا ويتغلغلوا في مجار الدولة الأمريكية وصنع القرار والإعلام .. والدولة الأمريكية كأمبرواطورية وجدت في اليهود خدمة لمصالحها لتكون إمبراطورية عظمى ..

    واليهود بما جلبوا عليه من عنت وجبن وجدوا ضالتهم في الحكومة الأمريكية .. فليس في الأمر إخضاع طرف لحساب آخر بيل هي مصالح مشتركة نشأ على إثرها دين جديد هو المسيحية الصهيوينة .. لخدمة هذا الغرض ..

    وكتدليل لهذه الظاهرة نلاحظ أن الحكومة الأمريكية من أوائل الدول التي اعترفت بالحكومة الصهيوينة في فلسطين من قبل أن يكون هناك أي دور مؤثر أو حركي لليهود في أمريكا أو حتى ظاهرة اللوبي اليهودي كما يعرف حاليا .. وهذا دليل على أن الحكومة الأمريكية استطاعت أن تنظر مبكرا لدور اليهود في كبح جماح العرب والمسلمين من خلال اليهود ..

    وهناك تدليل آخر هو حينما قام بوش الأب بزيارة للحكومة الصهيوينة قام نتنياهو ببيناء مستطونة جديدة بالضفة الغربية .. مما أحرج الموقف الامريكي الرسمي حينذاك فقامت الحكومة الامريكية بتهديد الحكومة الإسرائليلة إن استمرت ببناء المستوطنة فيستم إعادة النظر بالمساعدات الأمريكية لها , فقامت على الفور حكومة إسرائيل بوقف بناء المستوطنة ..

    ونستطيع أن نلاحظ دور الحكومة الأمريكية في عهد كلينتون في خفظ التعنت الإسرائليلي إلى اقصى درجاته بما تسمح به المصالح المشتركة بينما أعطي الضوء الأخضر لشارون في عهد بوش لإنطلاقه في غبائه ..

    المصالح مشتركة .. فالكفر ملة واحدة ..

    [color=990000]تحياتي لك أخي الكريم[/color]
    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-28
  19. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    استاذي سمير محمد
    اشكرك على المرور الكريم ولفكرك النير كما عودتنا
    تحياتي لك اخي الكريم والغالي
     

مشاركة هذه الصفحة