أكبر حملة على الإنترنت لمحاربة العرى و الإباحية ..

الكاتب : fas   المشاهدات : 408   الردود : 0    ‏2004-04-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-24
  1. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    نحن حاليا بصدد أكبر حملة على الإنترنت لمحاربة العرى و الإباحية .. و هذه هى الرسالة الثانية للحملة التى تستهدف نصف مليون زائر لشبكة الإنترنت.

    * لماذا نحارب العرى و الإباحية فى الفيديو كليب و المحطات الغنائية .. أسمح لنا أن نذكر لك الأسباب .. أسمح لنا أن نحكى لك عمّا يحاك للشباب و حقيقة ما يجرى و ما سبب إنتشار ( 14 قناة غير أخلاقية و غنائية على قمر النايل سات ) و أسرار ما يتم عرضه فى هذه القنوات و المحطات الغنائية لتربية المشاهد على ثقافة مشوهة .

    - المقصود بالبرامج المستوردة ( رسم صورة فى الذهن لدى الشباب ) بشكل معين للحياة السعيدة و مقاييس خاصة لجمال المرأة .. مما يجعل الشاب لا يقبل بديلا عن STYLE خاص لزوجة المستقبل .. مما له دور بالفعل فى العنوسة التى نعيشها فى عالمنا العربى و الإسلامى .


    - هناك بعض الحركات المدروسة التى تقوم بها الفتيات الراقصات فى أغانى " الكليب " الهدف الأساسى منها ( الإغراء الجنسى ) .


    - البرامج التى تعرض حاليا فى الفضائيات تهدف إلى زعزعة الإستقرار النفسى لدى الشباب .. فمعظم الشباب الأن يتمنى أن يكون نجم من النجومة التى تظهر ليل نهار على القنوات الخاصة مما كان سبباً فى ضعف الإنتاج الفكرى لدى الشباب .


    - قال لنا أحد الأطباء النفسيين أن الإيقاع السريع للأغانى الحالية و اللقطات المتفاوتة لمشاهد الحب و الغرام فى الأغانى تخلق 0 توتر و قلق لدى المشاهد و خصوصا من الشباب ) .. و أضاف هذا الطبيب أن البرامج المستوردة هذه تجعل الشباب يتقمص دور أبطالها و يقلدهم فى كل صغيرة و كبيرة .


    - هناك كلمات و تلميحات فى هذه البرامج ( مقصودة ) .. تهدف لفصل الإسلام عن الفنون .


    - خلق ثقافة لدى الشاب يسميها البعض ( غسيل مخ ) فهى ترسم الصورة بأن الرقى يتمثل فى ألفاظ معينة و حركات معينة .. و التلميحات الجاهزة بأن من يرفض الإختلاط و الرقص الجماعى ( غير متحضر و غير راقى ) .


    - متحدث رسمى باسم الكنيست الإسرائيلي وجه الشكر ( لبرنامج ) STAR ACADEMY .. و ليس لدينا تعليق أكثر من ذلك .. أقٌرأ الخبر . www.hamasna.com/v2.htm

    خطوات نحو مكافحة العرى و الإباحية

    1- تحرك و أتصل بالقنوات الفضائية و شارك فى البرامج .. و قل لهم ما تراه مناسبا و ما تجده مناهضا لهذه الثقافة .. أتصل فى اللقاءات المباشرة على الهواء و تحدث عمّا تسببه البرامج التافهة و أغانى الفيديو كليب .. لا تتكاس و لا تحرج من المشاركة فى البرامج المباشرة على الفضائيات العربية .

    2- رسائل الموبيل لها دور كبير فى حملتنا .. فشاركنا هذا العمل .. و قم بصياغة كلمة أو جملة تحارب فيها مروجى العرى و الإباحية .. او أكتب أسم موقعنا فى رسالة على التليفون المحمول و أرسلها لمن تعرف .

    صيغة لرسالة الموبيل :_
    ( لا للفضائيات المنحلة ) .
    ( لا لستار أكاديمى ) .
    ( لا للفساد الإعلامى العربى ) .
    أو صيغة تناسب المكان و الزمان و البيئة التى تتحدث فيها ..
    كـــ ( الحجاب - عفة و طهارة و نقاء ) .

    3- قم بكتابة تعليق أو مقالة و أرسلها إلى الجرائد و المجلات .. و قل لهم ما تراه مناسبا و ما يصب فى مصلحة حملتنا المناهضة للعرى و الإباحية .. و لا تتكاسل عن الإرسال للجرائد و المجلات .

    4- شاركنا فى حملتنا الميدانية .. و أنسخ رسالة لكل المتاجر التى تعرض صوراً غير لائقة .. و بعدما تقوم بنقل هذه الرسالة فى ورقة .. اعطها لصاحب المتجر .. أضغط هنا للحصول على الرسالة .

    5- أدخل منتديات الحوار و غرف الدردشة .. و أفتح موضوعا عن الثقافة المنتشرة حاليا و خاطب الناس على قدر عقولهم .. و أحيى فيهم روح الإيجابية .. و بادر بفتح مواضيع عما يعرض فى الفضائيات و أثره على المجتمع .. و قل لهم عمّا يحاك للشباب .

    6- ترويج هذه الرسالة التى تقرأها أنت الان له دور كبير فى الترويج لثقافة الإيجابية و محاربة السلبية التى تمثل سببا أساسيا فى إنتشار الفكر الغير أخلاقى .. و تستطيع ترويج هذه الرسالة من خلال بريدك الشخصى أو لصقها فى منتديات الحوار أو نشر رابطها فى غرف الدردشة او على رسائل الموبيل .
     

مشاركة هذه الصفحة