اليمن في طريقها لارسال عساكرها لمؤازرة الأمريكان .

الكاتب : fas   المشاهدات : 881   الردود : 16    ‏2004-04-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-24
  1. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    اليمن في طريقها لارسال عساكرها لمؤازرة الأمريكان .
    وأخيرا جاء المدد من أهل المدد!!

    تبحث الحكومة اليمنية بجدية .. طلبا أمريكيا بارسال قوة عسكرية للعراق!!

    أإلى هذا الحد يا حكومة ترىلوصح هذ ا فكم نسوى حينها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-24
  3. الصيني

    الصيني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-07
    المشاركات:
    849
    الإعجاب :
    0
    نتبرا منهم ونحل دمائهم للعراقيين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-24
  5. اوجادين

    اوجادين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-12
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    المهم شهداء من ؟

    هل شهداء واجب الاخوة الامريكية ، ام سيقول الرمز شهداء الوحدة ؟

    الى متى الهروب ،

    يبدو ان الرمز يريد ان يثبت للامريكان ان لديه قوات شجاعة فمن التخصص في

    قتل الشرفاء من ابناء اليمن الى الاستعداد في القتال من اجل الامريكان

    يبدو ان دماء المسلمين تهون من اجل كسب رضى بوش

    هكذا يتم بيع كرامة البلد

    غباء وعمالة مابعدها عمالة

    اوجادين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-24
  7. الموجمي

    الموجمي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-21
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    فرصة ذهبية

    ولماذا لايغتنم اليمن هذه الفرصة الذهبية ويلبي الطلب الأمريكي وليكون العدد الذي سيذهب الى العراق لايقل عن 12000 الف جندي او(متطوع )
    إذا اراد اليمن ان يدخل التاريخ من اوسع الأبواب ويرتفع شأن الحاكم اليمني
    فنصيحتي ان يغتنم هذه الفرصة ولايضيعها
    على أساس ان تكون القوة التي سترسل الى العراق من الشباب المتطوعين
    الى القتال وعند مايصلون الى العراق فلينتشروا في مدن وقرى العراق
    وليتحولوا الى قنابل موقوتة ضد الكافر المحتل فيقتلون ويقتلون
    وبذلك يسجل السبق التاريخي الأبيض الناصع لأرض الحكمة وبلاد الأيمان
    ويكون عذر الحكومة اليمنية انهم شباب تمردوا على القانون
    سنطلبهم للعدالة ونحاكمهم إذارجعواعشان يرضى عنهم بوشبلير....
    هل توافقونني على هذا الراي؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-24
  9. الموجمي

    الموجمي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-21
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    فرصة لفتح باب الجهاد
    ولتكن بطرق ملتوية(سياسية)قصدي
    هذا ما يتمناه كل عربي مسلم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-25
  11. بن هرهره

    بن هرهره عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    132
    الإعجاب :
    0
    اي فرصة

    نعم انها فرصة للجهاد عند المجاهدين والحكام الصالحين

    لكن عند الرمز هي فرصة للتقرب للامريكان ولوكان شعبه قربانا لذلك التقرب

    هنيئا لك ايها الرمز امريكا وطول بقائك في السلطة



    ولكم الله يامجاهدين فالزمن زمن امريكا وأزلامها

    اصبروا واثبتوا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-25
  13. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    stop
    من العاقل الذي سيصدق ان يمن الايمان والحكمة سترسل جنود لحماية الامريكان مهما يكن فاليمن ستظل عربية اسلاميه ولن تعين عدو على شقيق الى اذا كان كما قال الاخ الموجمي نرسلهم للدفاع عن الامريكان ينقلبو عليهم--

    ماخذ البعض على الرئيس داخليا اما خارجيا فهو فارس العرب على الاقل يقول كلام قوي ضد امريكا واسرائيل في زمن الصموت الرهيب---
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-25
  15. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    تعديل ( الصمت )
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-25
  17. اوجادين

    اوجادين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-12
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    الفارس اليمني

    المثل يقول : لحمة الفحل بتطلع من المُدري

    ارسال الجنود هو من اجل حماية الامريكان ( من السباع العراقية الضارية )

    لا اكثر ولا أقل

    وهم يفرشون لجيش الغزو أعينهم ---- ويدّعون وثوبا قبل ان يثبوا

    فديت من يفهم


    اوجادين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-25
  19. أبوملاك

    أبوملاك عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-27
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    ثم ان أمريكا تعلم جيدا مدى كراهية الشارع اليمني لها ومدى دعمه للعراق شعبا وحكومة فلا يعقل ان تزيد على نفسها الطين بله
     

مشاركة هذه الصفحة