مسلسل الحاج متولي (الحمادي) {الحلقة الثانيه}

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 2,248   الردود : 57    ‏2004-04-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-23
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    رابط الحلقه الاولى

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?threadid=74169
    [color=6699FF]

    عضاويضي وشرشيفي الكرام

    توقفنا في الحلقه السابقه لما دق الباب بقوه , تروح صنعانيه فور ايفر تفتح الباب تلاقي حضرميه مش مغتربه قدامها وبيدها صحنين.

    تقولها صنعانيه: ما اديتي لنا.
    ترد حضرميه: ريال ياب يونيه يليل يم من يده, وآل يابر من يو يابو يواني يليل يم (رجال جاب جونيه جلجل جم من جده, وآل جابر من يوم جو جابو جواني جلجل جم) , ويبت لكم لخم(وجبت لكم لخم)

    الحضرميه خرجت من هنا وليدة عدن قالت لهم اجدلو باللخم في الكدافه عرفه مش حلو.
    هذي المره صنعانيه فور ايفر ما كان جنبها احد راحت عند ليدة عدن ومسكتها من شعرها لما نتعت لها الباروكه, قامت ليدة عدن تشتي تخربش الصنعانيه اتكسرت أظافرها الصناعية وما قدرت تستحمل بكت لما اتساقطت رموشها برضه صناعيه , قامت بتجدم(بتعضها) الصنعانيه طقم الاسنان التركيبه فلت عليها وهنا قالت للصنعانيه: اوفيه عرفك تومه يابس(مسكينه ما معاها الا الهدره)

    دخلو الشولحيه وصاحبة الحديده يفرعو على ليدة عدن قبل الديناصوره الصنعانيه ما تشوه لليدة عدن وجهها.

    ليدة عدن شلت نفسها ودخلت غرفتها.
    والباقيات راحو يشتغلوا الشولحيه لصت الشوله وعصدت العصيد والصنعانيه فتحت التنور وصلحت الملوج وعملت السلته وصاحبة الحديده عملت الصياديه والفته (برو وسمنو وأسلو)

    دخل الحمادي البيت وشم الريحه اللي تفتح النفس وقد فرشوا السفره لانهم عارفين موعد رجوعه.

    غسل يده وجلس يأكل معاهم وقالهم اليوم معانا اجتماع طارئ بعد الغدا , طبعاً كلهم جلسو مطششين (يفكروا ايش الموضوع).
    بعد الغدا قالهم: يا حريمي العزيزات قبل فتره اتعرفت على وحده سعوديه من الانترنت واسمها سحر وهي معجبه بي كثير وقالت انها بترسلي فيزا لكن بشرط اتزوجها مع علمها اننا معي اربع مصايب اللي هم انتو وبما اننا مضطر اتزوجها يعني ضروري اطلق وحده منكم.

    هنا انا باقولكم ايش موصفات كل وحده من الزوجات الاربع:
    ليدة عدن:بنت تاجر كبير وهي اللي تصرف على البيت من فلوس ابوها
    صنعانيه فور ايفر: بنت مسئول كبير لو اتطلقت الحمادي بيروح ورا الشمس.
    الشولحيه:اخوانها من الجحمليه يعني بيفرشو الحمادي وبيخلو وجهه شوارع.
    صاحبة الحديده: مسكينه من الحديده ميزتها الوحيده انها طيبه وتسمع الكلام وما تناقش الحمادي في أي حاجه.

    المهم يا جماعه راحو عند القاضي علشان يطلق المسكينه صاحبة الحديده وكان القاضي البكري هو اللي بيطلقهم من بعض ,ولما عرف القاضي البكري ان الحمادي يشتي ياكل حقوق البنت المسكينه حكم عليه يعمل التمرين السادس (الضغط) خمسين مره, وتمرين المعدع خمسين مره , عادو كان يشتي يخليه يزحف لكن رحم في حاله.

    وفعلاً الحمادي طلقها وهو زعلان عليها , لكن زي ما يقول المثل ((ثلاثة لا تمسهم الايادي ابونجمه وولد الحمايل والحمادي))
    المهم الحمادي بعد ما طلق صاحبة الحديده دخل الماسينجر علشان يبشر سحر بخبر الطلاق وترسل له الفيزا.
    فتح الماسينجر وكانت سحر اونلاين كتب لها: انا طلقت وحده من حريمي اليوم, وبتزوجك لما اوصل السعوديه بعد ما ترسلي لي الفيزا.
    ردت عليها سحر: اليوم باخليك تسمع صوتي طالما انه نيتك بالحلال.
    الحمادي يركب السماعه ويصلح المايك وهو فرحان انه بيسمع صوتها اخيراً.
    لكنه يسمع صوت رجال يقوله: انا ولد الحمايل يا حمادي الف مبروك على المقلب ههههااااااي(كذا المقالب ولا بلاش).
    الحمادي سمع الكلام هذا وخلاص جنن وشعره تركز وعيونه احولت ولقفه اشتمق , وكان ابو نجمه موجود في نفس مقهى الانترنت, شل الحمادي ووداه المستشفى وفي المستشفى اكتشفوا ان الدوده الزايد ملتهبه وضروري يستئصلوها وقبل ما يدخلوه غرفة العمليات.


    في الحلقه القادمه بتعرف ايش بيحصل للحمادي في غرفة العمليات:)

    الحلقه الثالثه كمااااان جاهزه
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-23
  3. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههههه


    والله يستاهل يموت الحمادى



    مسكينه اللى طلقها بس انا اقولها احسن------ افتكيتى منه



    هو مايستاهلك
    خخخخخخخخخخخخخخخ



    حلوة منك ياوريا:)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-23
  5. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    ابداع وراء ابداع والطعم و الدليل

    صراحه طلع تخميني صح انها حضرميه

    وبصراحه ابدعت اخي وايما ابداع دائما تتالق في طرح مواضيعك المتميزه

    ومنتظرين ماذا سيحصل للحمادي

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-23
  7. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
    حلوة منك ياقنفد


    شكرا لك اضحكتنا :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-23
  9. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه

    حتى هنا ولد الحمايل وراه

    تسلم مشاكس وننتظر البقيه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-23
  11. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    ردك الاحلى يا بنت العم

    ولا تستعجلي يا ام الصبيان دورك جاي في الحلقه القادمه:)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-23
  13. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    نسيت ما اقولك انك مساعد المخرج:)

    لكن ما خمنت ايش بيحصل في الحلقه القادمه:)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-23
  15. سهر

    سهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    966
    الإعجاب :
    0
    طيب طيب يا مشاكس ..

    هذا دوري ؟؟؟


    تكفى لاتزوج سهر من الحمادي ..




    يعطيك العااافية.. وسلمت يداك..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-23
  17. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    اخمن ان الدوده هي الدودحيه


    هههههههههههههههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-23
  19. بنت عدن

    بنت عدن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-02-28
    المشاركات:
    13,906
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    والله ضحكتني يا مشاكس..............بس يستاهل الحمادي

    عادو يستاهل اكتر من كده.........:p:p:p

    بس حرام عليييييييك خليتنا نضارب اني ويمنيه......:rolleyes: