هاتف نقال يزرع في الاسنان للمهمات السياسية والحربية !!

الكاتب : ام عكاشة   المشاهدات : 827   الردود : 1    ‏2004-04-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-23
  1. ام عكاشة

    ام عكاشة عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-21
    المشاركات:
    104
    الإعجاب :
    0
    نجح مهندسون بريطانيون في تطوير هاتف نقال صغير الحجم يمكن زراعته داخل الأسنان قد يساعد السياسيين والعسكريين والجواسيس والتجار والمتنافسين وأفراد الشرطة وغيرهم في تلقي معلومات سرية....

    وأوضح هؤلاء في مجلة /العلوم/, أن هذا الجهاز الذي يتميز بثباته وصعوبة نزعه يتكون أصلا من جهازين دقيقين أحدهما لإرسال ذبذبات والآخر لاستقبال الموجات اللاسلكية, ويتم زراعتهما داخل أحد الأسنان في عملية جراحة بسيطة يجريها طبيب الأسنان.
    وفسّر الخبراء أن الصوت الذي يصل إلى السن ينتقل على شكل إشارات لاسلكية رقمية إلى الأذن الداخلية, من خلال انتقال الرنين في العظام، مما يعني أن بالإمكان استقبال المعلومات في أي مكان وزمان دون أن يسمعها الأشخاص المحيطون.

    وأشار المهندسون إلى أن هذا الجهاز الذي يعتبر من الأجهزة غير الطبية التي يمكن زراعتها داخل الجسم البشري, لم يزرع بعد ولكن تم اختبار التقنية المستخدمة فيه وتجربتها, ويمكن بواسطتها تركيب هاتف محمول كامل الوظائف في وقت قصير للغاية, مؤكدين أنه يساعد المضاربين في تلقي أحدث أسعار أسهم وسندات البورصة أثناء مشاهدتهم فيلما في السينما أو أثناء الاجتماعات مثلا, وأن يتلقى السياسيون معلومات سرية من مستشاريهم أثناء إجابتهم على أسئلة المعارضين والصحافيين، وأن يتلقى الجواسيس والعسكريون إرشادات وتعليمات خاصة لصالح مهماتهم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-23
  3. الأغبري

    الأغبري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    442
    الإعجاب :
    0
    عشنا وياما حنشوف العلم ما يعرف حدود
    شكري وسلامي
     

مشاركة هذه الصفحة