كذبة اسمها كتائب الحرمين

الكاتب : المسافراليمني   المشاهدات : 572   الردود : 7    ‏2004-04-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-22
  1. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    [color=990000]مما يدل على أن هناك من يرقص على الدماء ويفرح بالشر والفتن ويدعم الفتنة والجريمة الإرهابية الخطيرة ويؤيد الفئة الضالة المنحرفة يخرج من يصدر بياناً بإسم الدين ويّدعي بأن هناك كتائب وجماعة وتنظيم .
    والدليل على كذب هذا البيانات أنهم ينقلون معلوماتهم من بيانات وزارة الداخلية فإذا ذكر إسم الإرهابي قالوا : الشهيد فلان وكان كذا وكذا وقد خرجت من جسده رائحة المسك .... ويستمرون في الكذب .

    وأما دليل كذبهم فإنهم لم يذكروا إسم هذا الإرهابي الذي قام بالتفجير أمس في بيانهم الخبيث لأن وزارة الداخلية لم تعلن بعد عن إسمه . ولأنهم لا يدرون من هو ولا من يتبع ولكن فقط ليسجلوا مزيداً من الفتن

    ولو كانوا يعلمون ويدرون عن هذا التفجير فإنه من البديهي أن يذكرون إسم ذلك الإرهابي .

    ولكنهم كذابين ولا يعرفون من قام بالتفجير ولكنهم يستغلون الأحداث لتشجيع الفتنة والقتل

    وستذكرون كلامي عندما يصدر بيان من وزارة بإسم هذا الإرهابي فسترون بياناً لهذا الكذاب الذي يزعم أنه كتائب الحرمين يمّجد في الإرهابي ويعطيه أعلى الآوصاف كذباً وتزويراً وذلك بعد أن يعرف إسمه من بيان وزارة الداخلية
    [/color]





    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-22
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    انا ضد هذه العمليات التي تستهدف المدنيين وحتى العسكرين المسلمين فمهما كان لايحق لاي احد كان ان يهدر دم امرئ مسلم بغير وجه حق

    واستغرب في نفس الوقت للمرة الثانية على التوالى تصدق تحذيرات الخارجية الأمريكية بوقوع تفجيرات في الرياض فما سر ذلك.....ارى انه احدى الامرين

    الاول :ضلوعهم في هذه التفجيرات.

    الثاني :اختراقات أمريكية للقائمين بها.

    ونسأل الله ان يجنبنا الفتن وشرها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-23
  5. جنوبي

    جنوبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    691
    الإعجاب :
    0
    وما دراك أنها كذبه

    كل يوم والقوات الخاصه في السعوديه تقتل المجاهدين لا تريدهم أسرى بل حكمة عليهم بالعدام من غير محاكمات مداهمات ومطاردات وقتل .. في المجاهدين
    هل دماء المجاهدين ماء ودماء الخونه العملاء من يسعون لارضاء أمريكا دماء ..
    لا والله ليشربنا من نفس الكاس والله يفصل بيننا ...

    سلام
    هذا بيان من المعارضه السعوديه في لندن :


    حادث الأمن العام تفاصيله وآثاره

    علمت الحركة وحسب شهود عيان ومصادر أمنية أن السيارة التي تسببت في انفجار الأمن العام دخلت مجمع مباني الأمن العام ثم سارت باتجاه المبنى الذي فيه إدارة قوات الطواريء الخاصة وحاول السائق حشر السيارة بين الحواجز الخرسانية للدخول لمسافة قريبة من المبنى ولكنه لم يتمكن وبعدها انفجرت السيارة في مكان بين مبنى الطواريء والمرور. وعلمت الحركة كذلك من مصادر طبية أن معظم المصابين من قوات الطواريء.

    وللحركة التعليقات التالية على الحادث

    أولا: الحادث لم تمنعه الحملة العنيفة والشاملة للأجهزة الأمنية ضد الجماعات الجهادية والتي دامت سنين طويلة ووصلت ذروتها خلال الأشهر الأخيرة وهي حملة اضطر فيها الشعب أن يعيش مثل عيشة أهالي غزة تحت الاحتلال الإسرائيلي من أجل أمن العائلة الحاكمة وأمن المجمعات الغربية.

    ثانيا: الحادث لم تمنعه حالة الاستنفار القصوى والمواجهات المستمرة خلال الأسبوعين الماضيين التي دفعت قوات الأمن بكافة قطاعاتها إلى ما يفترض أنه حالة جاهزية دائمة.

    ثالثا: الحادث لم يمنعه تواتر معلومات لدى وزارة الداخلية خلال الأسابيع الماضية عن عملية أو عمليات ستنفذ في الرياض ولم يمنعه العثور على سيارات مفخخة في أماكن مختلفة داخل وخارج الرياض.

    رابعا: رغم المعطيات أعلاه فقد وقع الحادث في مجمع الأمن العام نفسه وليس في مبنى بسيط أو مؤسسة محدودة الأهمية مما يعني أن الاستهداف كان على الأرجح رمزيا أكثر منه لأشخاص الامن العام وكأنه رسالة تقول إن هذا الجهاز لا يستطيع أن يحمي قيادته فضلا عن أن يقضي على الجماعات الجهادية. وفي نظرنا فإن محاولات الإعلام السعودي إعطاء انطباع أن مبنى إدارة شرطة المرور هو المستهدف سوف لن يجدي في تخفيف إحراج وزارة الداخلية التي تعرضت لصفعة هائلة في مصداقيتها.

    خامسا: لم يتغير شيء أبدا في سياسة آل سعود تجاه الحريات والمشاركة السياسية بل إزدادت صلفا وعنادا، وجاء اعتقال مجموعة الإصلاح الدستوري ليؤكد عدم وجود أي نية لتغيير هذه السياسة، وكأن النظام في هذه السياسة يدفع الناس لخيار استخدام القوة بإغلاقه كل الطرق للتغيير السلمي.

    سادسا: لم يحصل أي تغيير في الفساد المالي والإداري والبطر والترف والإصرار على إهانة الناس وتحقيرهم من قبل العائلة أفراد الحاكمة بطريقة، ولا يزال آل سعود في سباق بسرقاتهم للمال العام وتسلطهم على المال والأملاك الخاصة واعتدائاتهم على أعراض الناس وكرامتهم.

    سابعا: أصر النظام على أن الحركات الجهادية شرذمة محدودة الامتداد وسيمكن القضاء عليها كليا ولا حوار معها إلا بالسيف والبندقية.

    وباختصار فنحن أمام جماعات جهادية أثبتت أنها بعيدة عن الاستئصال بل ربما أنها تنمو بسبب سياسات الدولة التي توفر محضنا مثاليا لتجنيد الجمهور مع هذه الجماعات.

    ونحن كذلك أمام جهاز أمني مهلهل مخترق مكشوف انهزم في مواجهات الأشهر الماضية وأهين في الأسبوعين الماضيين وعجز آلاف من أفراده عن القبض على بضعة مطلوبين أمام أعينهم ثم تمت مهاجمته في عقر داره وفي مكان قيادته.

    ثم نحن كذلك أمام نظام حاكم لا يريد الإصلاح ولا يقبل بأي نوع من التنازل عن امتيازاته الخرافية، وإضافة لكونه لا يريد فهو كذلك لا يستطيع الإصلاح لأنه كيان مفكك فيه قيادات كثيرة لا يملك أي طرف فيه أن يفرض التغيير على الآخرين.

    وبهذا فإن المتوقع هو تنامي التحدي الجهادي وربما تنامي العمليات التي ينفذها وانحسار هيبة الدولة وجهازها الأمني ولا يستبعد أن تظهر علامات تفكك في العائلة الحاكمة بسبب الخلاف على طريقة التعامل مع هذه الجماعات.


    اللهم أنصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان ..
    اللهم أجمع كلمتهم على الحق يارب العالمين ..
    اللهم كن لهم ولي ونصيرا يوم قل الولي والناصر ...
    اللهم أحفظهم أين ماحلوا وأين ما ذهبوا ...
    اللهم أسمعنا عنهم كل خير يشفي صدورنا و يكبت صدور المنافقين والكفار..

    آمين آمين آمين والحمد الله رب العالمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-23
  7. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    ألمسافر السعودي أفتيناما هذا الاطلاق للنار شبه اليومي في مدن نجد والحجاز؟ يا فطين

    بهذه العملية البطولية أثبت شباب جزيرة العرب الاصلاء النجباء المجاهدون لتطير جزيرة العرب من الشرك والنصارى وعباد الملوك والامراء والخونة أنهم ماضون في طريقهم واصبحوا أقرب من تحقيق الاهداف واصبحوا يمثلون الغالبيه من شباب ارض الجزير العربيه الطاهر المتطلع الى غدأ مشرق بدون وصايه من الخونة من أمراء الكفر الذين لا يمثلون الا انفسم ها هو شعب الجزيرة يعلنها مدويه أنه ضدهؤلاء الحكام الاقزام الذين اجرموا في حق شعوبهم ودينهم وعقيدتهم يوم تحافوا وتالفوا مع اعداء الدين واعداء السنه أنهم بنص القرأن اليهود والنصارى وبعد اليوم لا حجه لمن يحمي هذه الحكومات الخارجة عن الشرعيه ولتي لا تمثل الاألاجنبي ولا تسعى في خير أهل الاسلام ولا أهل البلاد أنهم حفنه من المرتزقة بياعي الارض والشرف والعرض ومبادئ الاسلام في الولاء والبراء فغيروا شرع الله الى شرع امريكا ,واصبحوا قردة خاسئين يفتحون القواعد ويقدمون الدعم الاعلامي والوجستي والامني ضد من هل تعلمون أنها الطامة ضد اهلنا في افغانستان وضد اهلنا في العراق بل ضد مقدساتنا في فلسطين نعم الطائرات ومنذ عشرون عامأ تنطلق من مطارات سلطان وعبد الله وخالدوعرعر وجابر والعديد وعمان ومن يشك في هذا ليسأل اهل الرادارات في الخليج بل في أيران واليمن ليبين لكم حركة الهبوط والاقلاع وعلى ششات الرادار الواظحة نعم أيها ألاخوة أن شباب الجزيرة عزموا على التوكل على الواحد ألاحد لتطهير شرفه وارضه من رجس قذارة هؤلاء وانهم يعلنونها مدويه البراءة البراءة من دماء هؤلا الاشرار الخارجين عن الدين والمعاهدين لليهود والنصارئ على قتل المسلمين . والله أكبر ألله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين.؟؟


    هنئيا لكم يا أبطال القاعدة والله لن يؤدب الخونه ألا ضرباتكم القاصمه أضربوا أثخنوا في كلاب أمريكا أروهم حق الله وتقربوا بأشلاء اجسادكم من جنه الخلد التي وعد الله بها المجاهدين ؟؟

    فامضوا في طريقكم وأضربوا كل خائن مجاهر بحلفة مع الامريكان فالدنيا أليوم فسطاطين ليس بينهما ثالث فسطاط الحق والجهاد وفسطاط الكفر الصليبي الامريكي واعوانه واذنابه؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-23
  9. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    جنوبي الدليل على انها كذبه موجود في المقال يقول صاحبه لماذا لم يسموه قبل ان تسميه اجهزة الامن وهذا بالفعل فلم نسمع باسم اي شخص من هذه الكتائب قبل ان تعرفنا عليه الحكومه السعودية
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-24
  11. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    هذه الفئة باختصار :
    عميلة للأمريكان .
    عميلة لليهود .
    شاءوا أم أبو عرفوا أم لم يعرفوا.


    فنسأل الله أن يجنب بلادنا وبلاد المسلمين الأفكار الضالة الحمقاء وصدق القائل :
    لكل داء دواء يســـــــــتطب به
    إلا الحماقة أعيت من يداويها.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-24
  13. سامية اغبري

    سامية اغبري كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-08-06
    المشاركات:
    2,186
    الإعجاب :
    0
    لا اعرف ما اذا كان مفهوم الجهاد لدى البعض هو قتل اخوة لنا في الاسلام وحتى ان كان ممن هو ليس بمسلم لماذا نقتله طالما وهو لم يقاتلنا هل ما حدث في السعودية من تفجيرات وقتل للابرياء يعني الجهاد من اراد الجهاد فليقاتل القوات الامريكية الغازية للعراق الشقيق اويقاتل الصهاينة في فلسطين المحتلة والشيشان وافغانستان لا ان يقتل الابرياء ويقول هذا جهادا انا ضد قتل كل الابرياء وفي اي مكان في الارض انا مع قتال الامريكان والبريطانيين من يحتلوا ارضنا العربية ويقتلون اخوة لنا العمليات الفدائية لا تكون ضد مسلم لا يحل دمه والرسول صلى الله عليه وسلم يقول(لهدم الكعبة حجرا حجرا خير عند الله من اراقة دم مسلم) صدق رسول الله
    اتمنى ان يفهم البعض ما هو واين ومتى وضد من يكون الجهاد.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-24
  15. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0


    صدقتي يا اختي
    اي جهاد يكون بقتل الاطفال وترويع الناس
    انه التطرف الاعمى والغلو في الدين
     

مشاركة هذه الصفحة