ريال مدريد وأرسنال يودعان دوري أبطال أوروبا

الكاتب : مزغلل   المشاهدات : 537   الردود : 6    ‏2004-04-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-22
  1. مزغلل

    مزغلل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    871
    الإعجاب :
    0
    وجه موناكو الفرنسي ضربة قاضية أطاحت بآمال فريق الأحلام ريال مدريد الإسباني في الحصول على اللقب الأوروبي عقب تغلبه عليه مساء الثلاثاء 3-1 في المباراة على ملعب لويس الثاني أمام 18 ألف متفرج.

    وبهذه النتيجة، بلغ أبناء المدرب الفرنسي ديديه ديشان نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا بالرغم من خسارتهم مباراة الذهاب 2-4. ولكن الهدفين اللذين سجلهما موناكو في العاصمة الإسبانية منحاه بطاقة التأهل.

    وزاد موناكو من محن ريال هذا الموسم بعد خروجه من مسابقة كأس إسبانيا بخسارته النهائي أمام سرقسطة, كما حرمه من بلوغ النهائي وإحراز لقبه العاشر في المسابقة.


    مهاجم موناكو الفرنسي جولي كان جميلا فعلا ومميزا في أدائه وساهم في تأهل الفريق (الفرنسية)

    وهي المرة الثانية على التوالي التي يخرج فيها ريال من المسابقة الأوروبية بعد خروجه من نصف نهائي الموسم الماضي علي يد يوفنتوس الإيطالي.

    ولعل هذه النتيجة قد أفقدت ثقة الكثيرين في قدرات مدرب ريال كيروش الذي لا يزال عاجزا عن إيجاد المعادلة الصحيحة التي تنجح في استغلال ترسانة النجوم التي يزخر بها فريقه، والذي يبدو يوما بعد يوم أنه يدفع ثمن الاستغناء عن لاعب الدفاع الخبير فيرناندو هيرو لاعب الريان القطري حاليا، والمهاجم فيرناندو موريانتس لاعب موناكو الفرنسي الذي ثأر من إبقائه احتياطيا العام الماضي في فريقه السابق على طريقته الخاصة.

    ونجح موريانتيس في تسجيل الهدف الثاني في مباراتي الذهاب والإياب. كذلك فرض قائد موناكو لودفيك جولي نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية.

    أما ريال مدريد فخاض المباراة في غياب نجمه الإنجليزي ديفد بيكهام بسبب الإيقاف, في حين شهدت صفوفه عودة المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين بسبب الإيقاف.

    شريط الأهداف
    وافتتح راؤول التسجيل لريال في الدقيقة 36 إثر تمريرة رونالدو. ونجح جولي في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع.

    ونجح موريانتيس في تسجيل الهدف الثاني بضربة رأسية لموناكو في الدقيقة 48 وعزز جيولي تقدم موناكو بهدف ثالث في الدقيقة 66.


    لاعبو تشيلسي قادوه بقوة نحو اللقب الأوروبي ولقب الدوري الإنجليزي (الفرنسية)

    تشيلسي يفعلها
    وفي المباراة الثانية، تغلب تشيلسي الإنجليزي على أرسنال 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب هايبري في لندن وأمام 35 ألف متفرج بعد أن تعادلا 1-1 ذهابا ليبلغ الدور النصف النهائي لأول مرة.

    وافتتح أرسنال التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر رييس.

    ونجح تشيلسي في إدراك التعادل عبر لامبارد في الدقيقة 51، ونجح المدافع واين بريدج في تسجيل هدف الفوز من تسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 87.

    وهذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها تشيلسي في المسابقة بعد عام 2000 عندما أخرجه برشلونة الإسباني من الدور الربع النهائي.


    وجه لاعبو تشيلسي إنذارا قوي اللهجة للاعبي أرسنال في الدوري بعد إقصائهم أوروبيا (الفرنسية)

    ووجه تشيلسي ضربة موجعة لأرسنال بعد أربعة أيام من خروجه من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إنجلترا على يد مانشستر يونايتد صفر-1, وزاد مهمته تعقيدا في تحقيق الهدف المتبقي أمامه وهو الدوري المحلي حيث يشدد الخناق عليه.

    وتنتظر أرسنال مواجهتان قويتان في الدوري ضد ليفربول ونيوكاسل الجمعة وأي تعثر فيهما سيزيد من صعوبة إحراز لقب بطل الدوري وهو اللقب الوحيد المعول عليه لإنقاذ موسمه.

    وسيلتقي موناكو وتشيلسي في الدور النصف النهائي في 20 أبريل/نيسان الحالي ذهابا في موناكو و5 مايو/أيار إيابا في لندن.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-22
  3. alhammady

    alhammady عضو

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    دوري الابطال بدون ريال مدريد

    ما يصير
    والله حرام يا ريال مدريد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-22
  5. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    فعلا ريال مدريد يعطي للدور ابطال اوروبا نكه خاصه




    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-23
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    نرحب بك اخي مزغلل في المجلس الرياضي ونتمنى لك التوفيق كما نتمنى منك دوام التوصل ونشكرك على هذا الموضوع الهام .
    والريال فعلا فريق الاحلام الا انه غرق في تلك الاحلام ففاته القطار.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-24
  9. مزغلل

    مزغلل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    871
    الإعجاب :
    0
    دوري الابطال بدون ريال مدريد

    ما يصير
    والله حرام يا ريال مدريد

    كلام اخوي الاحمدي صحيح
    بس يقول المثل اذا كثر الطباخين فسد المرق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-30
  11. خالد المطري

    خالد المطري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-19
    المشاركات:
    232
    الإعجاب :
    0
    ريال مدريد مثل الطعام على الاكل بدونه مايحلى الدوري
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-30
  13. سالم اليافعي

    سالم اليافعي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-28
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    خيرها في غيرها
     

مشاركة هذه الصفحة