تفجيرات الرياض ودلالاتها؟

الكاتب : الامبراطور2003   المشاهدات : 1,072   الردود : 26    ‏2004-04-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-21
  1. الامبراطور2003

    الامبراطور2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-11
    المشاركات:
    515
    الإعجاب :
    11
    هل من الممكن ان يكون مثل هذه التفجيرات في اليمن؟

    الجواب هو لا وانشاء الله لن يكون

    ليس بسبب قوة بطش الامن في اليمن بل بسبب علمائنا ولغة الحوار والحريه التي تطغي على جانب العنف


    السعوديه تدخل كل يوم في مئزق بسبب الجهل عدم الحريه التكبر والظلم, الامراء الذين يحتكروا الاموال لهم فقط بينما الشعب في فقر, ولولا الحظارم وبعض التجار لما كان هناك اقتصاد في هذا البلد


    اذكر امثله للجهل الكبير في المملكه:-

    1) المرءاه ليس لديها اي حقوق بل تعامل كالحيوان
    2) الاجنبي هناك يعامل بطريقه سيئه والسعودي المجنس ليس افضل
    3) الاقتصاد في المملكه محتكر بعقليه رجعيه ليس بها اي خطط مستقبليه


    .............................الخ


    اليمن يوجد بها فساد ولكن على الاقل المفسدين هم من كل اليمن الرئيس سنحاني رئيس الوزراء حضرمي رئيس مجلس الشورى من تعز الخ

    كما ان المراءه لها حريتها لتعمل وتدرس وتشارك الرجل في المجتمع



    قبل قليل سمعت في قناة ابوظبي ان الحكومه السعوديه تراقب محلات الهواتف النقاله وتصادر كل هاتف بكاميرا وهذا مثل اخر للتخلف الكبير الذي تعانيه الحكومه السعوديه, والممنوع دائما مرغوب , الخمور متوفره بكثره هناك, الدعاره ليسة بعيده عنهم, فالبحرين ومحلات الدعاره بها مليئه بالسعودين

    فالى متى هذا الجهل؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-21
  3. ابواسامه

    ابواسامه عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-21
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    صح النوم يا نايم

    اقول يا اخي الكريم
    باين عليك انك تسمع هذه الحزايات من جدتك ؟؟؟؟؟؟
    اولا : ما رأيك لو رأيت أحد محارمك ( أختك - امك - بنتك ) وقد صورتها في مواقع الدعاره في الانترنت وقد تبادل الصوره كل الفاسدين وانت لا تعلم ، كل ذلك بسبب كاميرا التلفون المحمول ( شيء آخر اود قوله لك ربما لا تعرف من الكمبيوتر الا ان تدخل المجلس اليمني ؟؟؟؟؟ ) فبالكمبيوتر يقلبو الحبل حنش كما يقول المثل
    ولهذا منع التلفون ابو كاميرا يا اخي العزيز ( راجع حساباتك )

    أما النقطه الثانيه وحتى لا أكون ظالم لك في كل ما قلت فمعك حق وما أدري لو كنت مكان واحد سعودي وعندك عمال كيف تعمل ؟؟؟ الله اعلم

    أما قولك المرأه في السعودية تعامل كالحيون فوالله باين عليك ما تعرف كوعك من بوعك وما أدري كيف تريد ان تعامل المرأة نخرجهن للشوارع مبطرات ( عرايا ) مثل الدول المتقدمه كما تزعم ؟؟؟؟؟ هداك الله

    وما دام الامن والاستقرار في بلادك منتشر ومستتب والعدل ينسح من السطوح ليش هذا الحضارم الذين مقومين الاقتصاد في المملكه ما يرجعوا الى البلاد ( بلاد الحريه والامن والاستقرار كما تقول )

    ولعلمك لا اقول هذا الكلام دفاعا عن السعوديه فيها فساد بس الظلم حرام
    وعلى شان تعرف انا مش سعودي واذا كنت ذكي با تعرف من خلال كلامي لإن نص الكلام باللهجه اليمنيه يا بطل
    وصح النوم يا نايم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-21
  5. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    أما بالنسبة للتفجيرات فالذين يفجرون لايخدمون بالدرجة الأولى إلا أمريكا واليهود شاءو ا أم أبو ا
    وأخيراً أود منك الطرح الموضوعي ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-21
  7. اوجادين

    اوجادين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-12
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    يا الامبراطور 2003

    كل كلامك لا أساس له من الصحة ،

    ثانيا التفجيرات التي تتكلم عنها سببها تطرف أعمى ،

    وربما هناك من يكرهون السعودية واستقرارها هم الدين يدعمون مثل هؤلاء

    الجهلة ،

    اما قولك انه لايوجد في اليمن ،فالحمد لله بفضل رجال الامن الاشاوس

    بتحذث حروب وبالصواريخ بين القبايل وعلى بًعد 25 كيلو من عاصمة

    الرمز

    اما التصفيات بين عصابات المافيا في شوارع صنعاء قد هي معروفة

    فلا تشتم الآخــــرين ، ونحن أول الجربانين

    اما الاقتصاد فلا تجادل به ، يضعون راحت المواطن السعودي أولا وهدا من

    احترامهم لابناء بلدهم ،

    لاتكون تقيس اليمن بالآخرين الله يهديك

    المجال الوحيد الذي سبقنا الآخرين فيه هو الشــــــــعر بٍس

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-21
  9. الامبراطور2003

    الامبراطور2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-11
    المشاركات:
    515
    الإعجاب :
    11
    ابواسامه

    اجابه لنقطتك الاولى فالسعوديه لا ولن تستطيع حضر الكاميرات فهل تعتقد ان السعوديه تستطيع بهذه الطريقه حضرها؟ هل تقدر على منعها من الامراء؟
    والحقيقه هو من اراد ان يصور حرمة الاخرين سوف يستطيع سواء بكامير تلفون او فيديو او كاميرا عاديه. فهذا الشيء هو يعتمد مع من النساء يختلطن او نحن الرجال
    السعوديه تحاول منذ عقود محاربة المخدرات والخمور دون فائده.

    اما عن حرية المرءاه فهل ترى النساء عرايافي الشوارع في اليمن؟ اليس افضل ان تقود المرءه سيارتها بنفسها بدل ان تكون مع اجنبي؟ اليس افضل ان يكون للمرءه حق العمل في الوضائف العامه مثل الرجل؟ هل نسية الحيق الذي حدث في مكه ومقتل الكثير من الفتيات فيه؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-21
  11. الامبراطور2003

    الامبراطور2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-11
    المشاركات:
    515
    الإعجاب :
    11
    العربي الصغير


    ماهي مقومات الاقتصاد بنظرك؟ اين هي الصناعه والتجاره ؟ لماذا هناك تحول في الامارات في جميع القطاعات الاقتصاديه والسعوديه لازالت دوله مستهلكه للبضائع اعتمادها بنسبة 99% على النفط فقط

    بمعنى اصح بعد ان ينتهي النفط ستكون السعوديه في موقف سيء للغايه

    اذكركم ان السعوديه نسبه عجزها السنوي 25% وهذه نسبه خياليه لدوله تنتج 10 مليون برميل يوميا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-21
  13. الامبراطور2003

    الامبراطور2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-11
    المشاركات:
    515
    الإعجاب :
    11
    اوجادين

    اريد مثل عن تفجيرات مشابه لتلك في الرياض؟

    والقبائل اليمنيه هي عز لليمن وامنه وانشاء الله تكون حجرة عثره امام اي محتل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-22
  15. جنوبي

    جنوبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    691
    الإعجاب :
    0
    هذا موقع القوات الخاصه
    قوات الطوارى
    الذي أنشاوها لمطاردة المجاهدين وتنكيل بهم ..
    وهذا الانفجار قليل في حقهم ..
    يقتلون المجاهدين كل يوم تحت مسمى محاربة الارهاب
    نقول لهم الى جهنم وبئس المصير .. ياخونه .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-22
  17. أمل الرعوي

    أمل الرعوي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-27
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    [color=0000CC]أخانا الإمبراطور
    رائحة المناطقية في مقدمتك منعتنا من أن نشارك في موضوعك هذا فالمعذرة
    الأمة تؤكل من الفخذ والكتف وسائر الأعضاء ونحن لازلنا نغرد خارج السرب ثم نقول لماذا بوش وشارون يتفوقان علينا.
    !!![/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-22
  19. سهر

    سهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    966
    الإعجاب :
    0
    اقول يا اخي الكريم
    باين عليك انك تسمع هذه الحزايات من جدتك ؟؟؟؟؟؟
    اولا : ما رأيك لو رأيت أحد محارمك ( أختك - امك - بنتك ) وقد صورتها في مواقع الدعاره في الانترنت وقد تبادل الصوره كل الفاسدين وانت لا تعلم ، كل ذلك بسبب كاميرا التلفون المحمول ( شيء آخر اود قوله لك ربما لا تعرف من الكمبيوتر الا ان تدخل المجلس اليمني ؟؟؟؟؟ ) فبالكمبيوتر يقلبو الحبل حنش كما يقول المثل
    ولهذا منع التلفون ابو كاميرا يا اخي العزيز ( راجع حساباتك )

    أما النقطه الثانيه وحتى لا أكون ظالم لك في كل ما قلت فمعك حق وما أدري لو كنت مكان واحد سعودي وعندك عمال كيف تعمل ؟؟؟ الله اعلم

    أما قولك المرأه في السعودية تعامل كالحيون فوالله باين عليك ما تعرف كوعك من بوعك وما أدري كيف تريد ان تعامل المرأة نخرجهن للشوارع مبطرات ( عرايا ) مثل الدول المتقدمه كما تزعم ؟؟؟؟؟ هداك الله

    وما دام الامن والاستقرار في بلادك منتشر ومستتب والعدل ينسح من السطوح ليش هذا الحضارم الذين مقومين الاقتصاد في المملكه ما يرجعوا الى البلاد ( بلاد الحريه والامن والاستقرار كما تقول )

    ولعلمك لا اقول هذا الكلام دفاعا عن السعوديه فيها فساد بس الظلم حرام ..
    .. سعودية وأعرف الأوضاااع أكثر منك أخي الكريم..
     

مشاركة هذه الصفحة