زامل للجميع (المحتل وعلوجه)

الكاتب : أبو صنعاء   المشاهدات : 1,132   الردود : 22    ‏2004-04-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-21
  1. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,5,blue,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/39.gif" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    ســـــلام مايُـــذ بح المحــتل وعلوجه
    ********** يوصل لابطال حلـــو دار فلــــوجه
    وبوش قد حان طرده وساعة اخروجه
    **********نادم وخازي ونسمع بكيت انهوجه

    مع تحيات اخوكم ابوصنعاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-21
  3. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    الا ساذ العز يز ابو صنعاء نور يتلا ئلا وطنيه في المجلس

    وهذه الكلمات الى الد ليل القاطع
    اليك كل الحب والتقد ير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-21
  5. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ========================================
    [color=990099]هلا باخي الاحبيب الغالي ابو نجران المحترم
    شكراً لك اخي الحبيب على تشجيعك الطيب والمستمر
    واتمنا التوصل بيننا ايه الحبيب بكل ود
    تقبل تحيات اخوك ابوصنعاء
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-21
  7. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    زامل اعتبره من جهتي بندق ابوصنعاء الى جانب اهل الفلوجه ....

    صح لسانك ياعزيزي .....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-21
  9. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    الكرت الأحمر

    [color=993300][color=666633]الأخ أبوصنعاء رصاصك المحدد قاسي على بوش
    والكرت الأحمر قريب بإذن الله.

    [poem=font="Simplified Arabic,5,firebrick,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وبن عمر قال لك يا بوش فلوجه
    ولأنبار والبصرة والكوت والعوجه
    فيها رجاجيل للناموس مرجوجه
    ماهي على الكيف والريموت والموجه

    تقبل أبياتي المتواضع --- دقم شيبه
    [/color][/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-21
  11. العميد

    العميد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-05-10
    المشاركات:
    519
    الإعجاب :
    0
    قريب وانك ترا الازمات مفروجه

    وبوش ولي معه غلمان مرجوجه

    وبا يلاقي فوج يتعلا على فوجه

    ابو صنعا ايها الحبيب احسنت ولا فض فاك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-22
  13. ابو يوسف

    ابو يوسف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-28
    المشاركات:
    483
    الإعجاب :
    0
    lموقف بوش حرج للغايه
    وكما يقول المثل الشعبي
    جمع وما عستر يفرق

    والشكر لك ابو صنعاء




    ابو يوسف
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-22
  15. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    [poem=font="Simplified Arabic,5,crimson,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/22.gif" border="solid,4,deeppink" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    الخيل جاهز وخياله على سروجه=وكتايب النصر بالميدان منسوجه
    وU.S.Aفي العراق الان مزعوجه=تتجرع الموت والقادات مرجوجه



    الوطتي الغيور ابو صنعاء



    احييك على هذه المسانده وهي ليست جديده على عملااااااق

    مثلك



    وتقبل الابيات المتواضعه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-22
  17. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ===========================================
    [color=0000FF]شكرا لك اخي الحبيب ابوعاهد على
    هذي الكلمه التشجيعيه والمميزه
    تقبل تحيات اخوك ابوصنعاء
    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-22
  19. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    Re: الكرت الأحمر

    ==================================
    [color=660033]شكرا لك اخي الحبيب دقم شيبه المحترم
    على تجاوبك الرئع وكلماتك الرئعه والميزه
    شكرا لك من قلب اخوك ابوصنعاء
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة