طهور إن شاء الله أخونا (((شيخ حضرموت)))... وبإذن الله تقوم وترجع بالسلامة

الكاتب : Time   المشاهدات : 765   الردود : 12    ‏2004-04-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-20
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [frame="2 80"][color=0000FF]قبل عشرة ايام تقريبا انضم إلى عضوية المجلس اليمني عضو جديد بمعرّف
    (شيخ حضرموت)
    وكان خلال الأيام الماضية في غاية النشاط والتفاعل من حيث نشر الموضوعات والتعقيب عليها
    واليوم كتب كلمات قصيرة يعتذر فيها عن المتابعة قائلا أنه مريض وسيسافر للعلاج ويطلب منا الدعاء
    وقد كان معروفا للبعض منذ اللحظة الأولى أن (شيخ حضرموت) هو نفس الشخص الذي يحمل معرّف (الشيخ الحضرمي) في ملتقى الحوار العربي الشقيق او ملتقى حضرموت كما يحلو له أن يسميه
    ورغم اختلافنا في الرأي والتوجه
    إلا أن علاقة الأخوة التي تجمعنا
    ورابطة عضوية (المجلس اليمني) الذي يضم اليمنيين جميعا
    تجعلنا ندعو لأخينا العزيز من كل قلوبنا
    سائلين الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه
    وأن يجعل مرضه طهور له وفي ميزان حسناته
    وأن يمن عليه بالشفاء العاجل
    حتى يعود الينا ونسعد بالخلاف معه

    وله منا خالص الود والتقدير
    والتحيات المعطرة بأزكى الروائح التي يحبها وتطيب بها نفسه
    [/color][/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-20
  3. فهودي

    فهودي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-14
    المشاركات:
    1,408
    الإعجاب :
    0
    [color=0099FF]أسأل الله العلي العظيم أن يسبغ عليه ثوب الصحة والعافية

    وأن يرده إلى أهله سالماً غانماً بعافيته [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-20
  5. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    كثيرا هي المر ات التي إختلفنا بالرأي مع الشيخ الحضرمي .. وكما يقول المثل اليمني إكره صديقك لغيرفوت أي إكره قريبك لكن فراقه شيئا آخر، ونحن هنا نبتهل الى الله أن يمن بالشفاء العاجل على شيخنا الجليل وأن يعيده سالما معافى لأهله ووطنه ومحبيه ... ونحن من محبي الشيخ . مهما إختلفت الآراء .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-21
  7. iskandr

    iskandr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-25
    المشاركات:
    910
    الإعجاب :
    0
    أسأل الله العلي العظيم أن يسبغ عليه ثوب الصحة والعافية

    وأن يرده إلى أهله سالماً غانماً بعافيته
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-21
  9. أبو المعالي

    أبو المعالي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    [color=990000]السلام عليكم..

    سنفتقدك يا شيخنا..

    إنشاء الله يكتب لك أجر الصبر...

    ويغفر لك الذنب...

    ويردك إلى أهلك ووطنك اليمن سالم غانم..

    مع أزكى التحايا والدعاء بسرعة الشفاء...

    وإلى اللقاء

    مع التحية لكل حضرموت ...

    ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام...
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-21
  11. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    طهور إن شاء الله ...نسأل الله الكريم غيث الرحمة في أوطاننا وغيث الصحة
    في أبداننا وأن يشف مرضانا ويعافي مبتلانا ويفرج هم كل مكروب ..
    إنه سميع قريب ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-21
  13. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    يرجع بالسلامه ونسأل الله له الشفاء العاجل ولا نلوم الشيخ إلا في نقطه واحده انه انفصالي وغير مؤمن بوحدة اليمن ربي يشفيه من الاثنيين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-21
  15. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    نسأل الله العلي القدير أن يشفيه مما ألمَّ به ..
    وأن يعيده إلى أهله وذويه سالما معافى ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-21
  17. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    نسال الله له العافيه والصحه والشفاء العاجل




    سلام0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-21
  19. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه


    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
     

مشاركة هذه الصفحة