الحقيقــــــة الغائبــــــة : بين الشيخ سعيد بن زعير وأسامة بن لادن..

الكاتب : أسير الدليل   المشاهدات : 735   الردود : 8    ‏2004-04-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-20
  1. أسير الدليل

    أسير الدليل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-28
    المشاركات:
    132
    الإعجاب :
    0
    الكثير منا سمع مداخلة الدكتور سعيد بن زعير وسمع منه ذلك الكلام الخطير... وهو موقفه المؤيد لتفجيرات الرياض ودفاعه عن المطلوبين وذلك بتبرير مايقومون به بسبب ماتقوم به أمريكا في العالم الإسلامي وإلتماس العذر لهم..!!

    والأدلة الصوتية والعقلية والتحليلة والمحبين للدكتور سعيد بن زعير تثبت ذلك..وسيأتي ذكرها إن شاء الله تعالى. بل وخطابه الأخير الذي سطره بيده قبل أن يأتي الأمر بالقبض عليه لهو خير دليل على ذلك.. وسيأتي ذكر ذلك مفصلاً والله أعلم.

    وحيث أنني رأيت كثرة الكلام حول هذه القضية ومحاولة إلباس الباطل لباس الحق بكل وسيلة ، عزمت على كتابة هذه الأسطر توضيحاً للحق ونصرة لأهله والله أعلم.



    وسأتحدث هنا عن أربع قضايا مهمة:

    موقف اسامة بن لادن من الدولة السعودية حكومة وعلماء.

    موقف أسامة بن لادن من تفجيرات الرياض وموقف الشيخ سعيد بن زعير من تفجيرات الرياض والمطلوبين.

    موقف محبي الشيخ سعيد بن زعير من مداخلته في قناة الجزيرة.

    موقف الشيخ سعيد بن زعير من اسامة بن لادن.

    بيان الشيخ سعيد بن زعير حول مداخلته قبل القبض عليه.



    الدخول في صلب الموضوع

    أولاً: موقف اسامة بن لادن من الدولة السعودية حكومة وعلماء وموقف الدكتور سعيد بن زعير من بن لادن .

    والجميع يعلم موقف اسامة بن لادن من الحكومة السعودية في ثلاث قضايا مهمة:

    موقفه من التفجيرات.

    موقفه من ولاة الأمر ومن العلماء وخاصة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله.



    وأقـــــــــــــــــــــــول:

    أولاً : فموقف اسامة بن لادن من الحكومة السعودية والعلماء أمرٌ يعرفه الجميع وهو تكفير ولاة الأمر والتحريض على الخروج عليهم.

    ومن ذلك: قوله في كلمته الأخيرة لأهل العراق في شهر ذي الحجة 1424إن الحكام الذين يريدون حل قضايانا ومن أهمها القضية الفلسطينية عبر الأمم المتحدة أو عبر أوامر الولايات المتحدة، كما حصل بمبادرة الأمير عبد الله بن عبد العزيز في بيروت ووافق عليها جميع العرب والتي باع فيها دماء الشهداء وباع فيها أرض فلسطين إرضاء ومناصرة لليهود وأميركا على المسلمين، هؤلاء الحكام قد خانوا الله ورسوله وخرجوا من الملة وخانوا الأمة.



    وفي مقابلة نشرتها ( جريدة الرأي العام الكويتية ) مع أسامة بن لادن بتاريخ 11/11/2001م سئل السؤال التالي :إذا خرج الأمريكيون من السعودية وتم تحرير المسجد الأقصى، هل ستوافق على تقديم نفسك للمحاكمة في بلد مسلم؟

    فأجاب أسامة بن لادن قائلا : أفغانستان وحدها دولة إسلامية، باكستان تتبع القانون الإنكليزي، وأنا لا أعتبر السعودية دولة إسلامية...



    وقال: في 5/12/1423 للجزيرة : ( فخلافنا مع الحكام ليس خلافا فرعيا يمكن حله، وإنما نتحدث عن رأس الإسلام، شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله فهؤلاء الحكام قد نقضوها من أساسها بموالاتهم للكفار وبتشريعهم للقوانين الوضعية وإقرارهم واحتكامهم لقوانين الأمم المتحدة الملحدة، فولايتهم قد سقطت شرعا منذ زمن بعيد فلا سبيل للبقاء تحتها .



    وقال بن أسامة بن لادن عن سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز وهو يكفر الدولة السعودية:

    إن هؤلاء الحكام المرتدين المحاربين لله ورسوله لا شرعية لهم ولا ولاية لهم على المسلمين وليس لهم النظر في مصالح الأمة ، ولكنكم بفتواكم هذه تعطون الشرعية لهذه الأنظمة العلمانية وتعترفون بولايتها على المسلمين ....انتهة بتصرف..من خطاب اسامة بن لادن للشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله التاريخ 27/07/1415هـ
    هيئة النصيحة والإصلاح / مكتب لندن
    عنهم : أسامة بن محمد بن لادن...



    وقال من هو على شاكلت بن لادن: وهو سليمان أبوغيث الناطق الرسمي لتنظيم قاعدة أسامة بن لادن قال: ( أنظمة الحكم في الدول الإسلامية والعربية أنظمة كافرة باستثناء نظام الحكم في أفغانستان .. ) ( المصدر لقاء هاتفي معه نشر في جريدة الوطن الكويتية يوم الخميس 20/9/2001م .)



    وقال أيضاً فرخٌ من أفراخ الخوارج وهو من مدرسة اسامة بن لادن:



    وهو أبو قتادة في مقال آخر بعنوان : ( أدعياء السلفية و العمالة للطاغوت)

    ثانياً: لقد استطاعت الحكومة الطّاغوتيّة السّعوديّة أن تجنّد الكثير من المشايخ السّلفيين في العالم عملاء لها، يكتبون لها التّقارير الأمنيّة عن نشاط الحركات الإسلاميّة، وهذه كذلك نتيجة سننيّة، فإنّ السّلفيّ الذي يعتقد بإمامة عبد العزيز بن باز ومحمّد بن صالح العثيمين واللحيدان والفوزان وربيع المدخلي كائناً من كان هذا السّلفيّ ومن أيّ بلدٍ كان، فإنّه سيعتقد في النّهاية بإمامة آل سعود، لأنّ مشايخه هؤلاء يدينون بالولاء والطّاعة لآل سعود، فإمام شيخي إمامي…



    انتهى



    هذا بعض الشيء عن موقف أسامة بن لادن وحزبه ضد الدولة السعودية...!!

    التكفير الصريح والحكم عليهم بالردة..

    وثناء الشيخ سعيد بن زعير لأسامة بن لادن إقرار له بذلك.... ولكن الشيخ..فقط أكتفى بالثناء. فلم نراه يوماً واحد أنكر على أسامة بن لادن تكفيره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد ولا إنكاره لما يقوم به من تفجيرات في بلاد الحرمين.. بل .موقف الدكتور سعيد بن زعير على من يكفر الدولة السعودية واضح لاغبار عليه ...وهذه طامة فكيف بغيرها مما سيأتي..!!



    ثانياً: موقف أسامة بن لادن من تفجير المباني في الدولة السعودية وموقف الشيخ سعيد بن زعير من ذلك.



    موقف أسامة بن لادن من ذلك ايضاً واضح ولاغبار عليه ، وهو الدعوة إلى التفجيرات وقتل المسلمين والمعاهدين...

    ومن ذلك :

    قوله في مقابلته مع قناة الجزيرة بشأن التفجيرات التي وقعت في الرياض: (شرف عظيم فاتنا أن لم نكن قد ساهمنا في قتل الأمريكان في الرياض(

    وقال أيضا: ( فأنا أنظر بإجلال كبير واحترام إلى هؤلاء الرجال العظام على أنهم رفعوا الهوان عن جبين أمتنا سواء الذين فجروا في الرياض أو تفجيرات الخبر أو تفجيرات شرق إفريقيا وما شابه ذلك (

    وقال أيضا: ( أنني كنت أحد الذين وقعوا على الفتوى لتحريض الأمة للجهاد، وحرضنا منذ بضع سنين، وقد استجاب كثير من الناس ـ بفضل الله ـ كان منهم الأخوة الذين نحسبهم شهداء، الأخ عبد العزيز المعثم الذي قتل في الرياض، ولا حول ولا قوة إلا بالله، والأخ مصلح الشمراني ، والأخ رياض الهاجري، نرجو الله – سبحانه وتعالى- أن يتقلب.. يتقبلهم جميعاً، والأخ خالد السعيد، فهؤلاء اعترفوا أثناء التحقيق أنهم تأثروا
    ببعض الإصدارات والبيانات التي ذكرناها للناس...ألخ(

    http://www.aljazeera.net/programs/prog_variaty/articles/2001/9/9-23-1.htm#L5

    وقال في كلمته لأهل العراق في شهر ذي الحجة 1423: (واعلموا أن استهداف الأميركيين واليهود بالقتل في طول الأرض وعرضها من أعظم الواجبات وأفضل القربات إلى الله تعالى(



    هذا موقف أسامة بن لادن...من تفجيرات الرياض...!!

    وأما موقف الشيخ سعيد بن زعير من التفجيرات فالجميع سمعه وعلم موقفه من التفجيرات..عن قرب وبينة وهذا نص كلامه..



    " وسمعنا في الجزيرة لو سمحت... سمعنا في رسالة من الجزيرة (*كلمة غير مفهومة*) من .. بعد حادثة من التفجيرات في الرياض..الشباب الذين فجروا في الرياض كانوا يوجهون رسالة الى الجنود بأسمائهم: نحن لا نريدكم..نحن نريد الأمريكان الذين يقتلوننا... يقتلوننا في فلسطين.. يقتلوننا في العراق ... يقتلوننا في بلاد المسلمين.. ليس هناك توجه لقتل المسلمين في بلاد المسلمين من أي مسلم بالاجتماع..القتل موجه للذين يقتلوننا.. ليس لآخر..... فإذا حصل في المجمع بعض المسلمين.. حدث!!!، وهذا موجود في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وبعده أنه اذا حصل الهجوم وقتل فيه مسلم ..لا يلام من قتله! لأنه ليس هدفا... الهدف هو ذلك المعتدي الظالم الذي يقتل المسلمين ويسمي قتله للمسلمين دفاع عن النفس. والمسلم الذي يدافع عن نفسه يسمى ارهابي؟... هذا الظلم وهذه المكاييل الظالمة وهذا الكيل بالمكيالين الذي يمارسه الغرب و تمارسه الأمم المتحدة هو الذي أوجد هؤلاء الذين يسمون ارهابيين وهم في الواقع يدافعون عن أنفسهم..يدافعون عن بلادهم..يدافعون عن أمتهم! " (انتهى)



    قلت وفي كلامه هذه الملاحظات وهي:

    أنه لم يطلب منه التحدث عن تفجيرات الرياض بل هو من تحدث عنها من تلقاء نفسه.



    أنه سمى من قام بالتفجيرات (( شباب)) وتنزه أن يسميهم خوارج أوضلال...بل سماهم شباب..!



    تبريره تفجيرات الرياض وذلك بما يلاقيه المسلمين من الأعداء في الدول الإسلامية وأن الهدف هم الأمريكان وليسوا رجال الأمن وهو قوله (الشباب الذين فجروا في الرياض كانوا يوجهون رسالة الى الجنود بأسمائهم: نحن لا نريدكم..نحن نريد الأمريكان الذين يقتلوننا... يقتلوننا في فلسطين.. يقتلوننا في العراق ...الخ)



    إستهانته بدماء المسلمين في مجمع المحيا وفي حرمة قتل المعاهدين والمستأمنين إذ يقول: فإذا حصل في المجمع بعض المسلمين.. حدث!!!، وهذا موجود في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وبعده أنه اذا حصل الهجوم وقتل فيه مسلم ..لا يلام من قتله! لأنه ليس هدفا... الهدف هو ذلك المعتدي الظالم الذي يقتل المسلمين ويسمي قتله للمسلمين دفاع عن النفس.



    قلت: هذا نص كلام الشيخ سعيد بن زعير...وسيأتي الرابط الصوتي نصاً في ذلك..إن شاء الله..



    ثالثاً: موقف محبي الشيخ سعيد بن زعير من مداخلته في قناة الجزيرة.

    طبعاً وبعد لقاء الشيخ سعيد بن زعير فرح بكلامه هذا من يؤيد التفجيرات في هذه البلاد ،ومن يقف خلف المطلوبين أمنياً بالنصرة والتشجيع ومن لهم مواقف سيئة ضد بلاد الحرمين وقد وجدت ذلك في بعض المنتديات المحجوبة ، ومن ذلك موقع القلعة وهذه نماذج تدل على مقصد الشيخ سعيد بن زعير من كلامه في قناة الجزيرة.. وخاصة بعد أن جاء الخبر بالقبض عليه..



    فتحت عنوان..



    خبر عاجل . اعتقال الشيخ الدكتور ..سعيد بن زعير



    قال: ابن ابي وقاص

    كنت اتوقع حدوث هذا الشيء خصوصا بعد كلمته التي اذاعتها الجزيره حول كلمة الشيخ اسامه اللهم هون عليه اللهم فك اسره يارب العالمين واللهم زلزل اركان الطواغيت يارب العالمين..

    وقال: المقدمة

    في الحقيقة أنني شخصيا لست بمستغرب من الخبر فقد كانت للشيخ مواقف و تصريحات قوية جدا...و التي أتصور أنها قضت مضاجع الكبار (الصغار...)
    فلله درك يا شيخنا الفاضل المصابر على مواقفك الشجاعة...

    وقال : ابن العراق

    لا حول ولا قوة الا بالله..

    والله يا اخي العزيز هيغل انا شخصيا وبعد مداخلات الشيخ الرائعة اثناء عرض برنامج الجزيرة قلت في نفسي الله يستر بعد ان يذهب الرجال الى بيته.. لانه تحدث كلاما جاء في الصميم وهو ما يدور في قلب كل مسلم.. وخصوصا عندما قال هل الناس المدنيين عندهم لهم حصانة والناس المدنيين عندنا ليس لهم حصانة ؟؟

    نسأل الله ان يفك اسره..

    الرجال ما لحق يفرح بخروجه من السجن..

    قلت: هذا موقف بعض محبي الشيخ وهم أيضاً يقرون بماء جاء في كلام الشيخ سعيد بن زعير ويعتبرونه تصريحاً فيما يعتقد... وتوقعوا إيقافه بعد كلماته التي قالها عبر قناة الجزيرة..



    رابعاً: بيان الشيخ سعيد بن زعير حول مداخلته قبل القبض عليه.

    الموقف واضح لدي الجميع وقد سمع الكثير ثناء الشيخ سعيد بن زعير على اسامة بن لادن.

    خامساً: بيان الشيخ سعيد بن زعير حول مداخلته قبل القبض عليه.



    بعد القبض على الدكتور سعيد بن زعير أراد البعض في بعض المنتديات إنكار ماتلفظ به الدكتور سعيد بن زعير والبعض الآخر حاول تبرير موقفه وإلتماس العذر له والبعض الآخر بين الحقيقة التي لايخالجها شك.. وهو الموقف الصحيح من الشيخ سعيد بن زعير من تفجيرات الرياض..!!

    وبعد أن قبض على الشيخ صدر في اليوم الثاني بياناً بخط الشيخ سعيد بن زعير يبرر فيه ماقاله عبر قناة الجزيرة ويستنكر التحليلات التي ذكرت عبر الأنترنت وأقول:

    أولاً: أن هذا البيان لايسمن ولايغني من جوع لأنه لم يأتي إلا بعد أن وقع الفأس في الرأس ، والملف الصوتي يرد هذا البيان جملة وتفصيلاً.



    ثانياً: ليست من عادة الشيخ سعيد بن زعير بيان موقفه من الكلمات التي يتحدث بها عبر قناة الجزيرة ونشرها عبر شبكة الأنترنت خطياً، فقد سبق وأن تحدث عن حريق الحاير وتكلم أيضاً كلاماً خطيراً وقد اسُتنكر ذلك عبر شبكة الأنترنت كما اسُتنكر كلامه مؤخراً ومع ذلك لم نرى بياناً نشر بخط الشيخ سعيد بن زعير ينفي الإتهامات التي وجهت إليه من خلال كلامه حول حريق الحاير والذي كان عبر قناة الجزيرة قبل أشهر.



    ثالثاً: أن خطاب الشيخ سعيد بن زعير يعتبر متناقضاً مع كلامه جملة وتفصيلاً ، لأنه ينكر ماقاله ، والجميع سمع بذلك وأقره .



    رابعاً لم نرى حتى في خطابه الأخير بيان الموقف الشرعي من التفجيرات في هذه البلاد السعودية ولا فيمن يقوم بالتفجيرات والمطلوبين أمنياً والذين سماهم (( شباب)). ولا أعتقد أننا سنرى من الشيخ سعيد بن زعير ذلك .



    خامساً وماقيل أن الشيخ سعيد يستنكر التفجيرات وأنه سبق وأن سأل عن ذلك وهو خارج من مسجد أو غير ذلك ـ فأقول هذه أيضاً لاتغني ولاتسمن من جوع . فلماذا يخرج موقف الشيخ سعيد بن زعير عبر شبكة الأنترنت عن التفجيرات الآن والتفجيرات مضى عليها أشهر..؟؟ ولماذا لم نرى له كلمة يدين فيها هذه التفجيرات عبر قناة الجزيرة ؟؟ ولماذا لم نرى بياناً خطياً يستنكر هذه الأحداث ويطالب المطلوبين أمنياً بتسليم أنفسهم؟؟...لم نرى من الشيخ سعيد بن زعير أي موقف حول هذه الأحداث... وفي بيانه الأخير الذي صدر بعد أن تم إيقافه دلالة واضحة لموقفه من التفجيرات ومن أسامة بن لادن.





    هذا ما أردت بيانه حول المغالطات المقصودة في بيان وزارة الداخلية الذي أتخذ بشأن

    إيقاف الدكتور سعيد بن زعير والله الهادي إلى سواء السبيل.

    والله أعلم وأحكم وصلى الله وسلم على نبينا محمد...





    قاله وكتبه البربهاري

    المملكة العربية السعودية

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-20
  3. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    الى أسير الجهل والتخلف وعنوان المرض .. صاحبك البربهاري حثالة من أشباه رجال الأستخبارات خدم أل سعود أسيادك .. هذه واحدة ...!!
    الثانية يا جاهل يا جهول يا مجهول يامجهال .. لاتتحدث عن الكبار عمالقة القوم وأنت الوضيع في زمن الأنكسار فأنت تبحث من بين ركام الزبالة لتخرج لنا على الدوام بأهاوم مرضك وأمثالك من خدم البشر ليقذفون عظماء الأمة خادمي رب البشر ..!!
    أنت في قعر التخلف ومن محيط الجهل تهرف بما لاتعرف .. وطن نفسك على حدود عقلك .. ولا تناطح الهامات بدراهم وريالات ومعدودات وكما هو حال أسيادك .. أياك وأياك .. أن كنت مسلما حقا فالزم الصمت أو قل خيرا في رجال بذلوا الغالي والنفيس من أجل الله وفي الله .. ثم تأتي أنت ياأيها الرويبضة الصغير .. لتقحم عقلك المهبول في مجالات العمالقة الكبار الذين هزو عروش الأمبراطورية الأمريكية .. وزلزلوها وأرعبوها لله وفي الله .. ولم تفلح هي ولا عملائها خدامهم أمثال أل سلول الذين تسبح بحمدهم في الليل والنهار أكثر من تسبيحك بحمد رب العالمين .. !! فتأتي أنت ؟! من أنت لا أحد يراك .. قف مكانك وألا تجمدت الدماء في عروقك .. وأن عدت عدنا بما هو أشد فضحا وأنكى للعملاء والمخبرين الصغار .. سا ئلا الله لك الهداية والتوفيق ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-21
  5. أسير الدليل

    أسير الدليل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-28
    المشاركات:
    132
    الإعجاب :
    0
    ليت الذين يردّون يردّون بعلم وإنصاف ..

    وإلا ـ بالله عليكم ـ أريحونا بسكوتكم ..

    أسير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-21
  7. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    مع اني كنت لااريد ان ارد عليك
    لاكني حبيت اذكرك واعوانك
    من الذي اجبر القوات الاسبانيه على الخروج والرحيل من العراق
    انته واعوانك ام الشيخ اسامه حفضه لله
    ومن اجبر باقي القوات مثل هندوراس وغيرها بالرحيل
    هل اسامه ام انته وال سعود يا اخي استحي على نفسك
    ليس لك مجال ولا انصار في مجلس الايمان والحكمه فا ليمنيون
    عندهم شهاده با لحكمه من خير خلق الله محمد بن عبد الله
    ولا يمكن ان ينطلي عليهم ولائك وكذبك انته واعوانك لاتحاول تنشر في مجلسنا
    افكار ال سعود


    [color=FF0000]الله معك يا شيخ اسامه [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-21
  9. FADHLALHASHASH

    FADHLALHASHASH عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0
    حياكم الله اخواني الاعزا

    حياكم الله اخواني الاعزا


    حسين الكاظمي

    والمارد

    ونسال الله الهدايه للاخ اسير الدليل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-21
  11. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    اخي اسير الدليل

    ذكرتني بالببغان الي كان عندي قبل فترة ومات الله يسامحك :) :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-21
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    [color=CC0000]بين الشيخ اسامه بن لادن حفظه الله وبين آل سعود الخونة هذه الصورة ....... هدية لاسير آل سعود الخونة [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-22
  15. جنوبي

    جنوبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    691
    الإعجاب :
    0
    تصدق أيها الحمى انك لا تستأهل الرد في مواضيعك الهابطه ولكن أرسل لك في مواضيعك الهابطه بعض من الحقائق التي تحاولون تجاهلها ..

    الى كل غيور من الامه الاسلاميه اليكم :

    ثقوا ثقة تامه فى اخوانكم المجاهدين

    ثقوا ثقه تامه فى اخوانكم المجاهدين0
    وانهم لا يستهدفوا اى هدف عشوائى بل بعد دراسة الهدف وقت طويل
    ويجب ان تتريث حتى تسمع منهم فى بياناتهم ولا تتعجل الامر0
    البيان الرسمى للحكومه يقول انه مبنى المرور وشاهدنا فى الاخبار ان المصابين من رجال الطوارى0
    ثم نفرض انى انا متعاطف معهم هل اعتبرمن(الخوارج) حسب كلام الامير عبد الله والامير نايف انا منهم0
    طيب الذى يتعاطف مع الامريكان ويساعدهم هل يعتبر منهم؟
    والمجاهدين احرص الناس على دماء المسلمين ذهبوا الى البوسنه والهرسك والشيشان
    وافغانستان دفاع عن دماء المسلمين0
    هل تتوقع ان يقتلوا مسلم عبث فقط لحب القتل0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-22
  17. جنوبي

    جنوبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    691
    الإعجاب :
    0
    كتائب الحرمين تتبنى عملية تفجير مقر قيادة قوات الطوارئ ومكافحة الإرهاب

    كتائب الحرمين البيان الرابع
    بلاد الحرمين المحتلة التاريخ 2/3/1425 هـ

    الحمد لله وحده ، نصر عبده ، وأعز جنده ، وهزم الأحزاب وحده ، أما بعد :
    فبفضلٍ من الله تمكنت كتائب الحرمين في جزيرة العرب من تفجير مقر قيادة قوات الطوارئ ومكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية في حكومة آل سلول المرتدة وقد نتج عن ذلك التفجير تدمير المبنى المستهدف بالكامل ومقتل وإصابة العشرات من جنود وضباط وقيادات ذلك الجهاز المجرم المرتد المحارب لله ولرسوله وللمؤمنين .
    الجدير بالذكر أن استهداف الكتائب لهذا المبنى جاء بعد ترصّدٍ دقيقٍ تبين من خلاله أن هذا المبنى هو المقر الرئيسي الذي يداوم فيه كبار ضباط وقيادات الطوارئ وفرقة مكافحة الإرهاب فالحمد لله على إعانته ومدده ونصره .
    وهذه العملية الناجحة – ولله الحمد – تعد استمراراً لمسيرة الكتائب في قتال المرتدين من الطواغيت وأنصارهم ، وحرب عساكر الكفر والإجرام والردة الذين طالما أذاقوا المسلمين المستضعفين الويلات واعتدوا على حرمات المسلمين وقتلوا المجاهدين وسجنوا العلماء والمصلحين والشباب الطاهرين ولم يراعوا في ذلك ديناً ولا عقلاً ولا مروءة ولا أخلاقاً ، وإلا فأي دين وأي نفس أبية ترضى بهذا الواقع المر الذي تعيشه جزيرة العرب؟! حيث لم يبق بيت ولا حي ولا قبيلة إلا ولهم عند آل سلول ثأر ، ولم يبق أحد من الموحدين إلا ونال منه آل سلول قتلاً أو تعذيباً أو تشريداً أو إذلالاً أو فتنة في الدين والمال والعرض أو فجيعة في نفس أو أهل أو ولد أو صديق ، فيا نفوس الموحدين استبشري ، ويا أيتها القلوب المفجوعة هذا يوم من أيام الله فيه شفاءٌ للصدور المكلومة ، وسلوان للخواطر المحزونة .
    وأما الطواغيت وضباطهم وقياداتهم فنقول لهم : هذا ما جنته أيديكم فذوقوا العذاب الأليم الذي ساقه الله على أيدينا ، وتجرعوا غصصاً طالما جرعتموها أمهات الموحدين الثكالى ، وآباءهم المستضعفين ، ونساءهم وأطفالهم وأهليهم الأبرياء الذين لا حول لهم ولا قوة ، هل تذكرون جراحنا الغائرة ؟! أم نسيتموها ؟! فإن كنتم نسيتم فإننا لم ننس دم الشهداء الأفذاذ الأربعة ( المعثم والشمراني والسعيد والهاجري ) ولم ننس دم الشيخ يوسف العييري والشيخ أحمد الدخيل ولا دماء الأبطال ( تركي الدندني وخالد حاج ومتعب المحياني وسلطان القحطاني وإبراهيم الريس )
    ولا دماء الجموع الغفيرة من أبناء التوحيد والسنة ( إبراهيم المزيني وسامي اللهيبي وعبد الإله العتيبي وعامر الشهري وعبد الرحمن السهلي ) وغيرهم ممن يعرفهم الله جل جلاله وكل أولئك لم يقتلوا على أيدي اليهود أو النصارى بل ما قتلوا إلا على أيدي هؤلاء المرتدين الأنذال الأراذل ، ولا تندمل جراحنا تلك إلا بمثل هذا الجهاد المبارك الماضي على سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    وإن هذه العملية القاصمة لظهوركم أيها الطواغيت لونٌ واحد فقط من ألوان العذاب الذي سنذيقكموه بإذن الله ولن تتوقف أصناف العقاب بإذن الله من تفجيرات واغتيالات وغيرها من ألوان الانتقام التي سوف تلعنون أنفسكم بعدها ، وتوقنون حق اليقين أن دماء المجاهدين غالية ، وأن الله قد جعل من عباده أقواماً لا هم لهم إلا التنكيل بكم وقتلكم والقعود لكم كل مرصد ، ولئن كان المجاهدون الأشاوس الأبطال في تنظيم القاعدة من أتباع الشيخ الإمام أسامة بن لادن نصره الله قد كفوا عنكم وصبروا على أذاكم وانشغلوا عنكم بحرب الصليبيين واكتفوا بمدافعتكم مع شدة بأسهم وقدرتهم عليكم وبغضهم لكم وتكفيركم والبراءة منكم فإننا والله تفرغنا لكم وسنشغلكم عنهم وسنريكم عقوبة الكفر والردة ، والإجرام والفساد في الأرض .
    ( وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ – وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلا تُقَاتِلُوهُمْ عِنْدَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِنْ قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِين َ – فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ – وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ – الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ ) (البقرة:190- 194)
    والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون .
    كتائب الحرمين

    كتيبة الاستشهاديين
     

مشاركة هذه الصفحة