اليوم يو الغضب ... والثوره نار لهب

الكاتب : سبع الليل   المشاهدات : 347   الردود : 0    ‏2004-04-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-19
  1. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    الى روح الشهيد عبدالعزيز الرنتيسي رحمه الله*صور من عملية اغتياله شاركونا

    [rams]http://www.palestinegallery.com/gallery/%c3%e4%c7%d4%ed%cf_%e6%c3%db%c7%e4_%e6%d8%e4%ed%c9/%c3%e4%c7%d4%ed%cf_%dd%d1%de%c9_%c7%e1%ed%d1%e3%e6%df_%c7%e1%c5%d3%e1%c7%e3%ed%c9/%c3%db%c7%d1%ed%cf_%e1%e1%e6%d8%e4/Real_Audio/%c7%d3%ca%e3%c7%da_%e3%c8%c7%d4%d1/yom_algadab.ram[/rams]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [color=FF3300]اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الكفر والكافرين واقطع دابر أعداء الدين واستأصل شأفتهم ولا تدع لهم من باقية، اللهم شرد بهم في البلاد وافعل بهم كما فعلت بثمود وعاد وفرعون ذي الأوتاد الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد.



    اللهم صب عليهم سوط عذاب وحل بينهم وبين ما يشتهون كما فعلت بأشياعهم من قبل وأجعل بأسهم بينهم شديدا، وخلص اللهم عبادك المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها من قهر أعدائك الكافرين.



    اللهم ربنا استخلفنا في أرضك كما استخلفت من قبلنا من عبادك المؤمنين ومكن لنا ديننا الذي ارتضيته لنا وأبدلنا بخوفنا أمنا، وبذلنا عزا، وبفقرنا غنىً، وبتشتتنا وحدة واجمعنا على كلمتك وألف بين قلوبنا بطاعتك. يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام.



    اللهم دمر اليهود ومن وقف معهم ومن ناصرهم ومن شايعهم ومن والاهم، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر، اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم، اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم، اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم. اللهم اردد كيدهم في نحورهم، وأعذنا وجميع المسلمين من شرورهم، وأمح آثارهم وأورثنا أرضهم وديارهم واطمس على أموالهم واشدد على قلوبهم. اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك.



    اللهم إنا نشكوهم إليك، اللهم إنهم قتلوا الرجال والنساء والأطفال اللهم إنهم أيتموا الأطفال وأرملوا النساء وأثكلوا الأمهات، اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر. اللهم صب عليهم العذاب صبا، اللهم افعل بهم كما فعلت بثمود وعاد وفرعون ذي الأوتاد الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد.



    اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر اللهم نكل بهم واجعلهم عبرة لخلقك، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وغرائب بطشك وتقمتك، إنك ربنا على كل شيء قدير وإنك بالإجابة جدير نعم المولى ونعم النصير.



    ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين ربنا أغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين أمنوا. ربنا إنك رؤوف رحيم.



    اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان. سبحانك ربنا لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك، نستغفرك ربنا ونتوب إليك ونعول في إجابة دعائنا عليك، ولا حول ولا قوة إلا بك.

    وصلي اللهم وسلم وبارك على عبدك ورسولك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة