الموهبة... في بلادنا....

الكاتب : أبو المعالي   المشاهدات : 428   الردود : 2    ‏2004-04-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-19
  1. أبو المعالي

    أبو المعالي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    [color=990000]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    في كل بلاد العالم تأتي موهبة اللاعبين - في كل مجالات الرياضة - ضمن عدة عوامل تحصل بها الدول على الالقاب والجوائز والميداليات...

    أما في بلادنا فالموهبة وحدها هي العامل الوحيد...
    هبة الله تعالى تبرز صاحبها وتجعله يرفع إسم اليمن عالياً...

    أما أن تكون الإنجازات نتيجة عمل منظم وتطور منطقي في التخطيط ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب فهذا غير وارد في بلادنا...

    ربما حصلت المفاجأة فقط في منتخب الناشئين الذين أبدع بهم مدربهم الأمين لينجزوا ذلك الإنجاز الرائع...

    إخواني ...

    دائماً ما تستوقفني هذه القضية حيث نرى الدول تتسابق لحصد اكبر عدد ممكن من الألقاب لأن ذلك يعكس مستوى التطور والمستوى الحضاري لهذه الدولة أو تلك في جميع المجالات..، وليس فقط في المجال الرياضي..

    فإذا أردنا لليمن إنجازات رياضية فلا بد من نهضة حقيقية في كل المجالات..

    مجرد رأي... ألستم معي في ذلك...

    إلى اللقاء وبالتوفيق لكل الرياضيين في بلدنا الحبيب..

    تحيـــــــــــــــــــــــــــة وفــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء.
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-05-02
  3. التويتي

    التويتي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-21
    المشاركات:
    475
    الإعجاب :
    0
    اخي انت عارف ان دولتنا الى الان لم تسدد الدين عليها من عمل الاستاد الرياضي وطول ماهي في ذمتهم ما عيفلحوش ...........ززههههههههههههههههههههه
    عادهم بيلعبوا دين لو اجرناه كم بايطلع عليهم

    انت عارف قصدي

    المهم كيف انت
    مشتاق ادور عليك بين الزهور والندى


    اخوك ابو عمرو
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-05-02
  5. صدام الغزالي

    صدام الغزالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-20
    المشاركات:
    1,799
    الإعجاب :
    0
    فعلا كل الدول تتسابق لأكبر عدد ممكن من الميداليات في شتى مجالات الحياة
    إلا بلادنا
    زيما قال المثل هي خاربه خاربه
    اشكرك على كلامك الجميل



    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة