ستار اكاديمي والرذيله المعلنه امام اعيننا جميعا .. ارجوا منكم الدخول اخوتي الكرام

الكاتب : fas   المشاهدات : 496   الردود : 3    ‏2004-04-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-19
  1. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    وصل بنا التطور المزعوم إلى أن نعرض أعراضنا وحرماتنا على شاشات الفضائيات الهابطة بما يسمى اليوم (الريلتي تي في) Reality TV أو تلفزيون الواقع ، ويكون بثها بصورة مباشرة وعلى مدار الساعة .. أيعقل هذا أن تجتمع فتيات بشباب في بيت واحد يتعاملون بلا حواجز ولا قيود بلا حسيب ولا رقيب وذلك كله تحت هدف مزعوم وهو تخريج مطرب أو مطربة للساحة العربية انه فعلا لعذر اقبح من ذنب .
    ومن المعروف أن الجامعة صرح للعلم ، بها تسمو الأخلاق ولكن في هذه الجامعة أوالأكاديمية هذه فما يحدث هو عكس ذلك تماما .. إنها تعلم طلابها الرذيلة والمجون والفسق بكافة أنواعه ! فأي خير يرتجى ممن جمع الشاب الطائش المكبوت بالفتاة الفاتنة المتعطشة للعاطفة تحت سقف واحد يثير بعضهم شهوات بعض ومكامن عواطفه جهرة أمام من يرى ويسمع .

    إن مثل هذا البرنامج ونظيره من البرامج الأخرى تسعى إلى فساد شبابنا وزعزعة معتقداتهم ودعوة صريحة للكفر والفسوق وهي دعارة علنية .. فقد اصبح ما نراه واقع مر نعيشه كل يوم فأين الشباب الواعي من كل هذا أين العقول المفكرة ؟أين المنطق؟ أهذا هو التقدم الذي يتطلعون إليه؟ أهذه هي الحضارة التي يصبون إليها ؟ أهذا ما تحتاج إليه امتنا اليوم مطرب لجذب المعجبات والعشيقات !!! أو مطربة لهز الوسط والإغراء !!! سعيا وراء الشهره المزعومة وحب الناس الوهمي انه لامر يندى له جبين كل مؤمن يغار على دينه وعرضه .

    إن المؤسسين لهذا البرنامج قد وضعوا هدفا تافها يسعون لتحقيقه و هو تعليم الطلاب اصول الفن و الغناء ولكن هل وضعوا في اعتبارهم ما سينتج عن هذا البرنامج من آثارسلبية على أبناءنا و بناتنا؟؟ بكل تأكيد لا، لأنهم لو وضعوا هذا في عين الاعتبار لما ماعرضوا مشاهد الغرام والفجور الذي يتبعها !! أين ذهبت اخلاقنا و هل اختلط علينا الحلال والحرام !! شاهدت برنامجاً بالتلفاز و هو عبارة عن مقابلات من خلالها يعرفون آراء الناس حول هذا البرنامج الهابط ، فتاة صغيرة لا تتجاوز الحادية عشرة من عمرها تأتي و تقول : " انا احب هذا الطالب ... ، و اتمنى ان لو كنت كبيرة حتى اشارك فيه و اكون معه " !! فتاة في عمرها تتمنى هذه الأمنيات الهابطة ، أين البراءة !! أين الطفولة !! لا حول ولا قوة إلا بالله

    اخواني واخواتي الكرام نحن أهل الكرامة أهل العزة التي وهبنا إباها ربنا وديننا فهل ندع هذا الامر يمر بين ايدينا مرور الكرام ونرضى لاخواننا واخواتنا المسلمين ان يتأثروا بهذه الافكار والمشاريع الصهيونية الغربية الكافرة الهدامة .


    اخواني وخواتي ادعوكم من خلال هذه الصفحات ان تتعاونوا وتقفوا صفا واحدا لمجابهة هذه الجريمة وذلك صونا لحياء بناتنا واخواتنا المسلمات وتوضيحاً لخفايا هذه الحملة الصهيونية الغربية ، التي تهدف إلى هدم ركائز العقيدة التي يقوم عليها المجتمع الاسلامي ونشر الرذيلة والفاحشة بصورة مشينة تقشعر لها الابدان ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون ) [ النور : 19 ]

    اتمني اخواني واخواتي الكرام ان يكون لهذا الموضوع وقعا في عقولكم قبل قلوبكم ، ولا اتطلع هنا الى الردود او الكتابات الجوفاء ، بل اريد ان نشعر بخطورة هذا الموضوع و خطورة السكوت عنه ، فالسكوت عن الخطأ خطأ مثله يستوجب غضب الله وعذابه ومصداق ذلك قوله تعالى : (واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب ) [ الانفال : 29 ] وقول النبي صلى الله عليه وسلم ( والذي نفسي بيده لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر أو ليوشكن الله أن يبعث عليكم عقاباً من عنده ثم تدعونه فلا يستجيب لكم ) فامنعوه في بيوتكم ومجالسكم وبينوا خطره وشره وتأثيره على مجتمعاتنا وديننا وعفتنا وحاربوه كل باستطاعته لا يكلف الله نفسا إلا وسعها .


    واخيرا اخواني واخواتي اضع بين ايديكم رابطا لاحد المواقع التي تجري استفتاءا حول هذا البرنامج فارجوا منكم الدخول اليه وتحديد رأيكم في هذا البرنامج الرذيل .


    وهذي وصله الموضوع اتمني من الجميع المشاركه فيه بالرفض ام القبول ولكم حريه الاختيار

    http://www.no2star.com
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-19
  3. محمد كولي

    محمد كولي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-17
    المشاركات:
    511
    الإعجاب :
    0
    alkoly

    مشكور أخي fas
    أفدتنا ونحن مع كل كلمه كتبتها


    بارك الله فيك



    محمد الكولي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-19
  5. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    ما ادري ما هو الموضوع الذي كتبه بعض الإخوة هنا في المجلس وهو يصب في هذا المجال لمحاربة دعاة الفساد ممن يدعون الثقافة في وطننا العربي الأسير في حوزة زبانيته المجرمين . ولا حول ولا قوة إلا بالله .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-19
  7. أبو المعالي

    أبو المعالي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    [color=990000]السلام عليكم...

    مشكور ايها الفاس...

    هؤلاء.. أشباه الرجال...

    يتلبسون بلبوس اليهود والنصارى في أوروبا وأمريكا...

    ونسوا أنهم في وسط بيئة إسلامية ...
    لا زال فيها...

    للنخوة...

    والشرف...

    والدين...

    صولة.....

    وجوله..

    ويجب الوقوف بوجههم بحزم..

    حتى يحكم الله بيننا وبينهم...

    بالحق وهو أحكم الحاكمين..
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة