وزير الشويش

الكاتب : بهلول   المشاهدات : 994   الردود : 0    ‏2000-08-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2000-08-13
  1. بهلول

    بهلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-12
    المشاركات:
    339
    الإعجاب :
    0
    أيام في حكم الشاويش

    السلام عليكم مرحباً بكم مره ثانية..معكم صديقكم بهلول من اليمن السعيد ..آخ..أسف اقصد الجمهورية اليمنية .. اروي ا ليوم قصة جديدة وهي حقيقية عيشتها في اليمن الغالي سنة93 كنت متوجه إلى منزل أحدا الوزراء وكان ابن الوزير صديقي ..وعندم كنا نجلس بالصالون دخل علين والد صديقي (الوزير)..وهو يضحك وبفضول جارف سالت الوزير عن سبب الضحك فقال لي سأروى لكم حكاية مضحكة حدثت معي اليوم وبداء يحكي ..فقال..
    يوجد لدي في الوزارة موظف اختلس 2مليون ريال وهو يعمل مدير إدارة السيارات بالوزارة وقام بسرقة أحد السيارات فقمنا بالأجرات القانونية وتبليغ الشرطة بالجريمة .
    وتابع يقول واليوم كنت في غذاء رسمي مع الرئيس وسالني الرئيس عن الرجل الذي اختلس 2مليون ريال من أموال الدولة وقال لي :لقد جاء شيخ القبيلة وأبو الرجل إلى الرئاسة يطلبون التنزل عن الدعوة وأنا وعدتهم بأنها الموضوع أريد منك أن تتنزلو عن البلاغ ..
    فرد الوزير وقال : يا آخ الرئيس نحن نريد حقنا فقط المبلغ المسروق من الو زاره والسيارة الخاصة بالوزارة وسوف نتنزل عن البلاغ ...
    فقال الرئيس : أنت وزير جديد هنا في صنعاء كل ما هو ملك الدولة هو حق عام ..والناس تؤمن بنهم من حقهم اخذ أي شي من الحق العام ..
    فنظر الوزير إلى الرئيس وقال له ...اذاً اسمحو لي يا سيادة الرئيس بسرقة 20مليون ريال من أموال الدولة وأنا واثق بأنكم سوف تعفون عني لانه مال عام ..وآخذا الاثنان يقهقهون هاهاهاهاهاهاهاها
    وأنا أيضا ضحكت ولكن على نفسي وعلى الشعب الطيب ..وسلمولي على الحق العام


    بهلول من اليمن



    [تم تعديل الرسالة من قبل بهلول (في 13-08-2000).]
     

مشاركة هذه الصفحة