بشرة سارة لاخوننا في السعودية (لاسعودة بعد اليوم)

الكاتب : عمر باحميش   المشاهدات : 2,048   الردود : 36    ‏2004-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-18
  1. عمر باحميش

    عمر باحميش عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-02-07
    المشاركات:
    330
    الإعجاب :
    0
    اعلنة السعودية اليوم رسميا انظمامها الى منظمة التجارة العالمية وسوف يبدا العمل بهدا النظام في اوئل السنة القادمة2005وبعدها نقول ودعاء للسعودة والبقاء للاقوى والاكفى فتهانينا لاخوننا في السعودية. وشدو حيلكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-18
  3. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    الاخ الحبيب / السعوديه تحت خط الفقر شعبيا 000000000000000000000
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-19
  5. m111h

    m111h عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-14
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    الاخ الحبيب / السعوديه تحت خط الفقر شعبيا تكفي يلي راتبك5000الاف دولار ====cut=== اقل راتب في السعوديه مايستلمه وزير في اليمن اذاحنا تحت خط الفقر انتم في قاع الفقر اترك السعوديه واهلها ====cut=== شوف كم يماني مات وهو يحاول الهرب لسعوديه من الفقر والجوع ====cut===
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-19
  7. وجه المرايا

    وجه المرايا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-19
    المشاركات:
    256
    الإعجاب :
    0

    يقول المثل كل اناء بما به ينضح
    وكل انسان ينقل اخلاق مجتمعه معه
    وانت قد نقلت اخلاقكم الزائفة
    والحليم تكفيه الاشارة


    وشكرا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-19
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي عمر خبر رائع

    بس مايجي عام 2005 الأ وقد روحوا العمال ورحلوا التجار
    وسمعت الان انهم يصمموا ديكورات لمحلات الذهب في صنعاء من ارقى الديكورات وداخل المحل غرفة خاصة للقات والشيشة
    وخلينا نروح نبيع ذهب ونحن مخزنين

    وعز القبيلي بلاده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-19
  11. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0

    لماذا .. تهانينا ... !!

    اولا .. هذه بلادهم ,,, وهم احرار فيها .. في .. طرد .. وخلافه ..

    ثانيا .. هذا زمن الاتكاليه .. نحن شعب اتكالي ... وحكومه اتكاليه .. لماذا لا يقوم الشعب اليمني بإصلاح .. وطنه .. وتطهير بلاده من هذه القيادة السارقه ..
    مجموعة لصوص ... ثابتون على مقاعدهم ... .. يجدد عقودهم .. تلقائيا سنويا..
    مع تنويع عمليات النهب من ثروات البلاد والشعب المسكين ..


    ثالثا .. ماهي قواعد منظمة التجارة العالمية ... ؟؟

    هل من شروطها.....عدم توظيف ابناء البلد .. ؟؟؟ او عدم طرد العماله الاجنبية ..؟؟

    مع العلم .. بأن الاقوى هو الاثبت ..اي المستثمر الاجنبي .. اصحاب السيوله والمسيطرين على التجارة من الحضارم وغيرهم .. يستطيعون الاستثمار فقط ..
    اما العامل العادي لا يستطيع الانتفاع من دخول السعودية المنظمه ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-19
  13. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    مادام حكامنا فىالوجود

    فلا حقوق لنا فىاليمن ولاخارجها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-20
  15. محمدعلي يافعي

    محمدعلي يافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-13
    المشاركات:
    800
    الإعجاب :
    0
    سلام ياباحميش خبر حلو ورائع بس بعد ايش بعد خراب مالطا.
    انت ياباحميش من الشباب الطموح ومن الناس الذي كان عندة تجارة في السعودية فالماذا تركت السعودية وهاجرت الى بريطانيا وتعتقد لو السعودية سمحت لليمنين بالعمل بحرية بالسعودية او لو عادو نظام الاقامة الحرة انك سوف ترجع وتعمل بالسعودية. وعلى قول المثل(لوفيها خير ماسابها الطير) فاتحمدالله انك خرجت من السعودية ولا تدور هدرة فاضية واشكر حكومة توني بلير وادعي للملكة اليزابت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-20
  17. محمد كولي

    محمد كولي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-17
    المشاركات:
    511
    الإعجاب :
    0
    alkoly

    بشاره حلوه فرح بها وأحد مجنون في شارع حده أسمه بحر

    بعد ما سمع الخبر قال





    لو المتكلم مجنون المستمع بعقله


    وأفهموها




    تحياتي





    محمد الكولي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-20
  19. هدية

    هدية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-12-13
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    0
    سؤال شغل بالي لفترة وبالتحديد منذ بداية السعودة
    ماذا لو ان شبابنا اليمنيين وجدوا في محلاتهم واعمالهم العراقيين والمصريين والسودانيين وابن البلد اليمني مش لاقي له شغل
    الشاب اليمني عاطل واللي ماسكين الشغل من الوافدين وليش مانقول سعودي
    تاجر سعودي جا اليمن واشتغل وشغل اللي عنده كلهم من بلده سعوديين
    والخير كله لهم ويودونه للسعودية
    ياترى ايش بيكون رأي الحكومة اليمنية وأفراد الشعب
    وابن البلد عاطل ونتيجة البطالة معروفة عند الجميع
    الأنتحار -المخدرات-الحالات النفسية-التسكع-الأنحراف بكل أنواعه الا من رحم الله
    الأمور الكبيرة والتي يدخل فيها مصائر شعوب لاتتناقش بهذه الطريقة
    يجب أن نبتعد عن العاطفة في المناقشة ونناقش بعقل
    ---------
    الصلاحي بيك
    فرحان ياعمي بالتخزينة والشيشة
    نموذج حي بكل صراحة لأنهيار الأقتصاد اليمني
    وعز القبيلي بلاده فعلا
    انا منتظرة توريني القبيلة
    بارك الله في الجميع
     

مشاركة هذه الصفحة