وداعا سيدي الرنتيسي

الكاتب : awsan29   المشاهدات : 322   الردود : 4    ‏2004-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-18
  1. awsan29

    awsan29 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-30
    المشاركات:
    303
    الإعجاب :
    0
    وداعا سيدي
    كلمة تنم
    عن حزن عميق
    ندسها
    في رحل المسافرين
    الى عالم الخلود
    بهامات مرفوعه

    كلمة نقولها
    لاننا لا نملك سواها
    نحن البسطاء
    نقولها
    ونحن نشيع موكب
    نصرك المؤزر
    على الذات
    على البؤس
    على الخنوع
    ثم
    على القهر

    كلمة نقولها
    لانك
    لم تكن تستحق الموت
    هناك الملايين
    غيرك يستحقون الفناء
    باتفه الاسباب
    لا بصاروخ يكلف الملايين
    يستحقون
    ان تدوسهم اقدام الغزاه
    على غير
    ارضنا
    يستحقون
    ان يتبول في افواههم
    التأريخ
    ويمثل بهم الزمن
    ثم يرحلون ..
    دون وداع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-18
  3. درهم جباري

    درهم جباري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    6,860
    الإعجاب :
    1
    كلمة نقولها
    لانك
    لم تكن تستحق الموت
    هناك الملايين
    غيرك يستحقون الفناء
    باتفه الاسباب
    لا بصاروخ يكلف الملايين
    يستحقون
    ان تدوسهم اقدام الغزاه
    على غير
    ارضنا
    يستحقون
    ان يتبول في افواههم
    التأريخ
    ويمثل بهم الزمن
    ثم يرحلون ..
    دون وداع


    صدقت أيها العزيز هم يستحقون الموت أما الرنتيسي فهو مع من قال فيهم رب الكون : ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموتا بل أحياء عند ربهم يرزقون .. صدق الله العظيم .

    جزاك الله كل خير .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-20
  5. awsan29

    awsan29 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-30
    المشاركات:
    303
    الإعجاب :
    0
    استاذي العزيز / درهم جباري
    شرف كبير لي ان تحظى محاولاتي بمرورك الكريم وقييمك الرائع
    لك مني خالص الحب والتقدير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-21
  7. reaab25

    reaab25 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-08
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    تعجز الألسن وتحتار الأقلام حيال ذلك الوصف

    [color=0000FF]صدقت يا أخي أوسان فقد أصبت كبد الحقيقة فمثل أولئك من البشر لا يستحقون البقاء لانهم أصلاً عديمي الكرامة متناسين المثل العربي القائل ( تموت الحرة ولا تأكل من نهديها ) فأنى لهم أن يفقهوا مثل هكذا مقولة وهم أحقر من مشى على هذه البسيطة لانهم :-
    يستحقون
    ان يتبول في افواههم
    التأريخ
    ويمثل بهم الزمن
    ثم يرحلون ..
    دون وداع
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-21
  9. awsan29

    awsan29 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-30
    المشاركات:
    303
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي رئاب

    جزيل شكري وتقديري على مرورك الكريم واطرائك الجميل اخي العزيز/ رئاب واتمنى ان تكون مشاركاتي عند حسن ظن الجميع بها .
    لك خالص حبي وتقديري
     

مشاركة هذه الصفحة