وصية أب لولده

الكاتب : Ameer   المشاهدات : 645   الردود : 13    ‏2004-04-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-17
  1. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    مره واحد ينصح ولده الكسلان قبل امتحان آخر السنه .. قله : يا ولدي امتحاناتك قربت وقدامك طريقين : إما تنجح أو ترسب .. اذا نجحت خير وبركه ، أما إذا رسبت فقدامك طريقين : إما تصيع في الشوارع أو تسجل في العسكرية .. إذا صعت ما في مشاكل ، أما إذا دخلت العسكرية فعندك خيارين : أما الشرطه أو الجيش .. إذا اخترت الشرطه خير وبركه ، أما إذا اخترت الجيش فقدامك خيارين : أما يوزعونك في القوات الاحـتياطيه أو على الـجبـهه .. القوات الاحتياطية خير ونعمه ، أما إذا حطوك على الجبهة فعندك احتمالين : إما ترد بالسلامة أو تنلعن بقذيفة .. إذا رجعت خير وبركه ، أما إذا ضربتك قذيفة فقدامك طريقين : إما تشفى أو تموت .. اذا شفيت احمد ربك ، أما إذا مت فقدامك طريقين : أما تأكلك الكلاب أو تتعفن .. إذا أكلتك الكلاب خير وبركه ، إما إذا عفنت فقدامك طريقين : أما تتحول غاز طبيعي أو نفط .. اذا صرت غاز خير وبركه ، و اذا تحولت نفط فقدامك طريقين : إما يصدرونك نفط خام أو يكررونك في مصفات نفط .. اذا صدروك خير وبركه ، أما إذا بيكررونك فقدامك طريقين : إما يحولونك زيت شل أو مواد تنظيف ، اذا صرت زيت خير ونعمه ، أما اذا حولوك مواد تنظيف فقدامك طريقين : إما تصير صابون او تصير ورق تواليت ، اذا صرت صابون خير وبركه ، أما اذا صرت ورق تواليت
    والله يا ولدي انك بتآكل خ.....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-17
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ههههههههههه


    حلوه أخي أمير

    دوختي فيني ياشيخ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-17
  5. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه

    يعطيك العافيه امير

    حلوه جدا


    تحياتي : صاحبــــــة الســــمو :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-17
  7. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    ...........................سلامتك من الدواخ.................................
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-17
  9. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    الله يسلمك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-17
  11. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    .......................................................
    الله يعافيك يا صاحية السمو
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-18
  13. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    وصية ظريفة جدا :)


    يعطيك الف عافية اخي الكريم Ameer


    تحياتي :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-18
  15. Rami83

    Rami83 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-11-09
    المشاركات:
    2,470
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههه


    coooooooooooooool


    اخي الحبيب و المميز اميييييير


    باين عليك تطبق المثل اللي يقول

    ( يا ما تحت السواهي دواهي )

    انت كنت مخبي دة كلة فيييييييييين


    تحياتي


    مع الود الاكيد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-18
  17. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    يا ربي

    الفشل عاقبته وخيمة جدا :):)

    يعني حتى بعد الموت ما بيسلم من هذه القصة ( روحة طلعت خبطتها طيارة )

    تسلم يا امير على هذه القصة الرائعة ( بعد اذنك انا طبعتها وارسلتها الى اخي عشان يستمتع بها )

    لك التحية والتقدير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-18
  19. المرخامي

    المرخامي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    686
    الإعجاب :
    0
    حلوة اخي الكريم


    ليتة استمع كلام ابوة ونجح في الامتحان ماكان هذة المائساة وا القصة الطويل


    وكثرت الاختيارات
     

مشاركة هذه الصفحة