السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكاتب : السيف المسلول   المشاهدات : 894   الردود : 13    ‏2004-04-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-17
  1. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 0000FF"]بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



    استودعكم الله

    وأرجو من الجميع السماح لي بأي خطأ على أي عضو من الأعضاء والمشرفين

    واسمحوا لي بمغادرتكم وأنا أكن للجميع كل تقدير


    بدون الدخول في تفاصيل الإبتعاد عن المجلس

    وللجميع كل الود

    والسلام عليكم
    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-17
  3. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    الوالد الغالي على القلب

    عسى ماشر ماهذا الخبر المُر
    الذي قرأته على هذه الصفحة..

    لماذا تريد مغادرتنا ؟؟
    وهل مللت منا؟
    ..

    :( :(
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-17
  5. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ==========================
    [color=990000]على فين ايه الحبيب
    هل تريد التقاعد
    ام استراحت المحارب ما تلبث ان تعود
    انشاء الله تفكر بالصح والمناسب
    الذي فيه المصلحه لك اولا ولناثانيا
    تقبل تحيات ولدك ابو صنعاء
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-17
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    [color=006633]العم محسن صالح الناخبي

    والله انها لأكبر خساره سيتعرض لها المجلس

    والله انها كلمة حق نابعة من الأعماق

    عسى ما شر بس


    تراك غالي وقدرك كبير عندي وعند كل الأعضاء الموقرين في هذا المجلس الموقر

    كل شي الا أنت يا بوعلي

    عداله والكل بيطرح عداله في شأنك يا عم محسن

    لا تقطعنا وتغيب علينا الله لا يقطع رحمته عليك

    مهما كانت الأسباب تأكد أن هناك من يعز عليهم فراقك

    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-17
  9. العميد

    العميد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-05-10
    المشاركات:
    519
    الإعجاب :
    0
    لالالالا والف لا

    اخي العزيز محسن هذا القرار مرفوض جملة وتفصيلا

    الا في حالة ان هذا القرار ليس له علاقه بالمجلس او الاعضاء

    اما اذا كان سبب قرارك هذا ناتج عن امرا حدث لانعلمه بالتاكيد قي الجلس او بينك وبين احد الاعضاء فاني محكمنك عن اي خطا صدر من احد الاعضاء ومالك الا طيبت الخاطر
    وارجوا ان لا تعكس المثل القائل من اجل عين تكرم مدينه. وتجعله من اجل عضو نترك الجميع اكرمنا اخي بالعزول عن هذا القرار

    ولك مني خالص الود
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-18
  11. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15

    لاكلالالالالالالالام بعد كلالالالالالالام العميد ...

    الا هذه الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالات .....

    وفي انتظار ردك على الاخوه الذين سبقوني.....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-18
  13. أبورعد قصيله

    أبورعد قصيله شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    953
    الإعجاب :
    2
    ونقول لك
    محكمين على اي خطاء بدر منا في المجلس من اي شخص فيه
    وانت احكم
    لو طلب لحم الزنود
    نديها ناضج ونيه

    [poem=font="Simplified Arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/2.gif" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    وما مضى تكرم = وهذه الجنبيه وانت الحكم
    وما حكمت اعلم = منفذ لو على راسي يصال


    اخوك
    ابو رعد وكل اخوانك في المجلس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-18
  15. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    لآلآلآلآلآلآلآلآ ومليون لآلآلآ

    الغالي محسن الناخبي
    نرجوا منك ثم نرجوامنك .... الأتغادر المجلس لأنك خسارة كبيرة اذا غادرتة تحت اي ضرف كان ... ومكسب كبير لنا جميعاً اذا بقيت معنا ولو بأطلآلة سريعة منك..
    نقول لك اذا كان لديك ضروف .... نسأل الله ان يعجل في حلها وان باقي بيننا القائد والمعلم ... نسأل الله ان يجنبك كل الشر واهله
    نتمنى ان تعيد النظر في قرارك ألذي ألمنا وابكى قلوبنا .
    منتظرين منك الرد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-04-14
  17. الـزلـزال

    الـزلـزال عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-31
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    لم نتوقع الرحيل مبكر




    رفعت للذكرى
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-04-14
  19. بن ناصر

    بن ناصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    1,411
    الإعجاب :
    0
    ياسيفنا المسلول

    احنا محكمين وانتوا مبيضين

    وماداعي للزعل


    اطلق سراح الرضا وانعم بلذاته مافي الزعل خير لا تزعل تزعلني
     

مشاركة هذه الصفحة