صور عيال المشألي من االصين العظيمة

الكاتب : حضرمية مغتربة   المشاهدات : 856   الردود : 12    ‏2004-04-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-15
  1. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    ياحليلهم

    اذكروا الله

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-15
  3. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    طيب حد يذكر الله عليهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-15
  5. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    ماشاءالله

    الله يحفضهم



    تسلمي حضرمية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-15
  7. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههه

    واخيرا حد دخل ورد

    وينك يالمشألي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-15
  9. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه مله دحين شفته
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-15
  11. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ما شاء الله عليه المشألي ... على طول اتزوج وجاب جهال

    بس لباسهم اقرب للبدوي :):):)

    تقولش عمل مزج بين اليمن والصين في الملابس ؟؟

    حلوة منك يا حضرمومة
    بس لا تخافي ما بنحسدهم :):):)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-15
  13. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-15
  15. رشيد

    رشيد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-01
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    يذكرونا ................بايام السلطنه
    تذكري حضرميه.............جنود السلطان القيعطي...........انشاء الله برسلك صور للجنود وانتي علقي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-15
  17. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    هههههههههههههههههههههههههههههه حلوة .,.,.,.,

    منتظرين تأكيدات من المشألي .,.,.,.,
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-18
  19. المشألي

    المشألي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-19
    المشاركات:
    955
    الإعجاب :
    0
    والله وبتلعبوا من وراء المشألي المثل قال لو غاب الاسد بتلعب الارانب جنباز

    بس انا مانكر ان هذه الصوره لي جابت الخاله حضرميه الله يطول بعمرها حقيقيه اقر

    واعترف والعيال ماطلعوا لي طلعوا لامهم رحاله . مع قليل تحريف من المصوره

    المحترفه حضرميه التي استقلت نقطة الضعف الوحيده عند المشالي استقلتها لتحقيق

    ماأأأأأأأأأأأأأأرب اخرى ولكن هيهات سينتصر الحق سينتصر الحق ويسقط العدوان

    وستترك حضرميه المهنه الجديده مهنة التصوير وستعود الى المهنه السابقه وهي بيع

    سمك اللخم الى جانب سعدوون .
     

مشاركة هذه الصفحة