التباين في الحب

الكاتب : سهم البادية   المشاهدات : 678   الردود : 11    ‏2004-04-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-14
  1. سهم البادية

    سهم البادية عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-30
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    مرة من المرات أعجب قط من أسرة عريقة
    بقطةبنت شارع
    وبدأ بمغازلة القطة الجميلة
    حتى استطاع أن يسيطر على قلبها
    واتفقا على الزواج
    وبدأت القطة تطرح عليه شروطها فقبلها
    فقالت له وما شروطك؟
    فقال لها أنا أريدك أن تكوني لي وحدي
    وأن تنسي كل الماضي
    فأطرقت رأسها تفكر طويلا
    وقالت له :
    أوووووووووووووووه خسارة
    الحلو ما يكملش
    وفسخوا الخطوبة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-14
  3. ألحمادي

    ألحمادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-13
    المشاركات:
    2,184
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه

    اكيد هذا القط حق نبيل المقطري صح
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-14
  5. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه

    مسكييييييييييين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-14
  7. سهم البادية

    سهم البادية عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-30
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    لا يا حمادي

    لا يا حمادي القط مو حق نبيل الحمادي
    القط حق أيمن محمد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-14
  9. سهم البادية

    سهم البادية عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-30
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    Re: لا يا حمادي

    ]
    مسكين وبس يا حضرميه
    لو في كلمة أكبر من مسكين كنت
    سميته إياها
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-14
  11. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    وبعدين وش اللي حصل؟

    ماتزوجو؟

    حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    هههههههههههههههههه

    تحياتي لك ياسهم الباديه


    فاقد الامل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-14
  13. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    ينطبق عليهم المثل القائل :

    بو طبيع ما يجوز عن طبعة

    ولانها قطة بنت شوارع ما تقدر تصير قطة بنت ناس وعيلة وتنستر في بيت ريلها

    وهذا هو الحال حتى مع البشر كذب من قال انه ولد او بنت الشوارع يتربى ويتغير

    وهو كبير ....

    وبعد في مثل ثاني يقول :

    القطوو العووود ما يتربى


    وسلامتكم :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-14
  15. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    ومااااااااااااااااااااااااااااااااات?:D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-14
  17. سهم البادية

    سهم البادية عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-30
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    الله يأخذك
    فسخ الخطوبة وبس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-14
  19. سهم البادية

    سهم البادية عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-30
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    لا يا صاحبة السمو
    المثل اللي يقول
    من شاب على شيء شاب عليه
    والمثل الثاني يقول
    الطبع غلب التطبع
     

مشاركة هذه الصفحة