انت ارهابي..انت ارهابي

الكاتب : الجديد   المشاهدات : 323   الردود : 3    ‏2004-04-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-13
  1. الجديد

    الجديد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    77
    الإعجاب :
    0
    أنت إرهابي إرهابي ....

    أنت مسلم ..
    إذ ن..أنت إرهابي..
    لا تقلق..التهمة قد تم اعتمادها صهيونيا وأمريكيا..وبقي الدليل على ذلك لا تعجل ..فالدليل أيضا قد تم إعداده..وسوف تلفق لك جريمة إرهابية يتم تدبيرها لك.. بحسب حجمك الإجتماعي ومكانتك وفاعليتك الحياتية ..و بحسب حجم تمسكك الإسلامي..وحماسك العروبي والوطني..فأنت إرهابي في كل الأحوال طالما أنت مسلم.
    .وإذا كنت عربيا..
    فأنت ضالع في الإرهاب من رأسك إلى أخمص قدميك..فلا بد من محاصرتك وتصفيتك وإذا أمكن إبادتك ومصادرة وطنك فذلك هو الأفضل..في الأجندة الصهيونية واليهودية ..فأنت إرهابي إرهابي.

    لغتك العربية ..لغة الإرهاب.. قرأ نك كتاب إرهابي وطنك العربي بؤرة الإرهاب..ثروتك الوطنية مصدر تمويل الإ رهاب..وحتى لو غيرت دينك فأنت كذوب..ولو غيرت لغتك فأنت ماكر.. ولو غيرت جنسيتك فأنت مخادع..ولو غيرت وطنك فأنت مناور..فأنت إرهابي إرهابي.

    أنت في وطنك إرهابي.. وأنت في أليابان إرهابي..وأنت في أمريكا إرهابي وأنت في أسبانيا إرهابي..وأنت في ألمانيا وبريطانيا وإيطاليا واستراليا والدانمارك وهولندا إرهابي..أنت في كل مكان في العالم.. إرهابي..إرهابي

    فأنت حيث وجدت ..إما مراقب أو مسجون أو متهم أ ومطارد أ ومحاصر
    أ و مطرود أو مقتول أو جريح أو طريح الفراش..فأنت إرهابي أرهابي.

    إذا لزمت الصمت فأنت إرهابي..إذا تكلمت فأنت إرهابي..إذا استسلمت فأنت إرهابي.. إذا سلمت لهم وطنك فأنت إرهابي.. إذا قاومت فأنت إرهابي..إذا دافعت عن وطنك أ وعن نفسك أ وعن عرضك.. فأنت موغل في الإرهاب...فأنت إرهابي إرهابي.

    لا ملاذ لك من تهمة الإرهاب.. ولا مفر لك منها.. أيها المسلم عموما والعربي خصوصا.. الحكم قد صدر في حقك ..فماذا أنت فاعل أيها الإرهابي؟؟
    الصهاينة و اليهود وأجهزتهم المخابراتية وعملائهم قد رتبوا أمورهم منذ زمن بعيد فنشروا برامجهم في إشاعة الإرهاب ولصقه بالمسلم في الوقت المناسب في كل مكان في العالم..والمتتبع لسلسلة الأعمال الإرهابية على تنوعها في كل مكان في العالم سيجد المرء نفسه انه أمام أداء إرهابي متناغم.. كأنها جوغة موسيقية متناغمة عالية الإيقاع المنسجم..فلا تكاد ترى للنشاز مكانا..وكأن وراء هذا الأداء الإرهابي.. يد واحدة و قيادة واحدة وبرنامج واحد..وكأن ما يجري على الأرض اليوم.. ليس إلا حصادا لبرنامج إرهابي قد سبق زرعه في الوقع العالمي عموما والإسلامي والعربي خصوصا..وذلك لأحكام القبضة لسيطرة النهائية..على العالم.. وبالأخص العالم العربي والإسلامي..نعم كل ذلك يجري وأنت المتهم بالإرهاب في سبات عميق ..لتفيق فجأة انك إرهابي إرهابي.

    والله المستعان.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-13
  3. وائل

    وائل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-13
    المشاركات:
    3,307
    الإعجاب :
    0
    نعم نعم

    نعم اخي نعم .... ويكفينا شرفا ان نكون ارهابيين ... اما سمعت قول الرب جل في علاة ( واعدو لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ) [color=FF0033]ترهبوووووووووون[/color] ... اذا الارهاب كيفا ارادوا وشاءوا شرعنا ومنهجنا ... كيفما وصف وأول فعلينا القبول ... فهذة شريعتنا ومنهاجنا ...
    لك مني خالص التحيه .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-14
  5. الجديد

    الجديد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    77
    الإعجاب :
    0
    a;v

    شكرا لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-14
  7. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    مداخلة

    شكرا اخي الجديد على الموضوع / لكن انا اغالط الاخ وائل فيما قاله ، قوله تعالى في كلمة ترهبون ليس معناه الارهاب ، بل معناه ارهاب العدو فقط ، اما كلمة ارهابي فهي صفة ، والصفة تعني انه يرهب كل من حوله ، لذلك نحن لسنا ارهابييين، بل نحن نرهب اعداء الله واعدائنا فقط

    والسلام عليكم وشكرا لكل من شارك في هذا الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة