حوافز ومكافآت مالية لمن يرشد عن مدبري الاعتداء على الناطق باسم المؤتمر

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 389   الردود : 3    ‏2004-04-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-13
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أعلن مدير أمن محافظة عدن عن مكافأة تتمثل بمنح درجات وظيفية، وترقيات لمن يتمكن إلى الوصول لمعرفة الجناة الذين اعتدوا على الزميل أحمد الحبيشي – رئيس تحرير صحيفة 22 مايو مساء أمس أول .
    يأتي وعد العميد محمد طريق بهدف تحفيز منتسبي الأمن بالمحافظة للعثور على الجناة أو تقديم أي معلومات عنهم وذلك لتقديمهم للعدالة ومعرفة الدوافع الحقيقية لارتكاب جريمة الاعتداء .


    نترك التعليق لمن أراد وخصوصا بأن هناك اهتمام كبير لان المسئول من الحزب الحاكم وماذا نقول عن مئات التجاوزات والإنفلات الأمني لا يحفز همة المسئولين مثل هذه المرة 00000
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-13
  3. اوجادين

    اوجادين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-12
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    يااخ سرحان

    الا تعلم ان حمار الدولة هو من الدولة

    ثم من اين سيأتون بحمار متدرب على النهيق مثل المجني عليه

    ولنفرض انهم وجدوا بديل له ،كم سيأخد منهم الوقت حتى يصلحوا له بردعة

    على مقاسه ،

    ثم هده الوزارة الداخلية ، اليس عملها الدفاع عن الاسرة الحاكمة فقط ؟

    حمار الدولة هو عضو له كافة المزايا التي لاسياده

    اتمنى على الله ان يسخر له واحد ثاني يتبعه الى المستشفى

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-13
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ههههههههههههههه

    أضحكتني أضحك الله سنك وكلامك هو عين الصواب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-13
  7. وائل

    وائل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-13
    المشاركات:
    3,307
    الإعجاب :
    0
    وما الداعي لهذا كله اذا كان من اعتدى على الصحفي احمد الحبيشي عملا غير مقبول شرعا وقانونا ( رغم علمي الاكيد ) بان لهم دوافع للاعتداء عليه اعلم ونعلم جميعا عن مئات الاعتدات التي يقوم بها المسمى الطريق على اناس ابرياء وضعفاء من سلب لحقوقهم واراضيهم وحتى الاعتداء على محرماتهم وصدق المثل القائل ... حاميها حراميها ........
    تحياتي اليكم
     

مشاركة هذه الصفحة