شوفو الاسد وش صار فيه........صوره

الكاتب : مرجانه   المشاهدات : 652   الردود : 12    ‏2004-04-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-13
  1. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    [​IMG]












    [color=330000]تحياتى[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-13
  3. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    حكم القوي عالضعيف..

    تسلمي مرجانه..

    اقول يابنات .. لاتصدقوا هالصور وتعملوا مثلها .. ترى الاسد يعطيها على قد عقلها لانه معروف ان الحريم عقلهم صغييييييييييييير..

    ههههههههههههههههههههههههههههه


    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-13
  5. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    مسكين حاله يكسر الخاطر وهو خايف منها ومتلصق باليدار

    جي الحريم ولا بلاش .... هب احنا ;)

    مغسي مرجانه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-13
  7. نواف الجزيرة

    نواف الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-03
    المشاركات:
    1,264
    الإعجاب :
    0
    رائعة منك يالغالية
    كماعهدناك مبدعة .. الله لايحرم المجلس اليمني من حرفك . واطلالتك ..:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-13
  9. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    ههههههههههاااااااااااااىىىىىى
    يافاقد الامل


    ترى بقولك هو قوى عليك انت بس
    بس على مرته شووووووف والصوره بتحكم
    خخخخخخخخ



    تسلمين اختى صاحبه السمو


    تحياتى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-13
  11. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    لالالالالالالالالالالالالالالالالا مرجانه ..

    من اللي قال لك ان الاسد قوي علي انا ..

    الاسد حبيبي وزميل دراسه .. كنا انا وهو دائماً نزوغ من الحصه.. وهو قد حكى لي على هالصوره وقال لي انه كان عامل نفسه خايف منها ..هههههههههههههههه

    وبغض النظر .. انا اقول ان اي واحد يمشي بعد هوى مرته وكلمتها .ز هذا يعتبر نفسه وراء الكوالييييييس وكل يوم راح تجيه كوااااابيس..

    ههههههههههههههههههه


    تحياتي لكي مرجانه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-13
  13. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل المره مره ولو فيها شنب

    بس بعد القوة مطلوبه وضروريه في المرأه مش في عضلاتها في شخصيتها

    لاننا نعيش بزمن العجايب والطيبة والطاعة سموهم غباء

    ويا قلبي لا تحزن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-13
  15. راعي الطيب

    راعي الطيب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    يموت الأسد من الجوع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-13
  17. اخت ولد الحمايل

    اخت ولد الحمايل عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-13
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه


    حتى الحيوانات تتحكم الانات بالذكور

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-13
  19. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    اكيد ابوها باشا
     

مشاركة هذه الصفحة