التكامل بين الشعبين الأمريكي والعريبي بالقهر والغباء !!

الكاتب : المحلل السياسي   المشاهدات : 342   الردود : 0    ‏2004-04-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-13
  1. المحلل السياسي

    المحلل السياسي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-08
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    هل الشعبان الأمريكي والعربي مغلوب على أمرهما أم أنهما شعبان غبيان ؟

    نرى كل الشعوب في العالم تقف ضد الظلم في أي بقعه من بقاع العالم وتلك الشعوب في أوروبا وأسيا وأفريقيا تقوم بمظاهرات ضد حكومتها إن رأت ظلم تشارك فيه حكوماتها , وكثيراً ما تجبر حكوماتها بالتراجع عن قرارات أصدرتها تلك الحكومات , كي لا تخسر أحزابها أصوات شعوبها في الإنتخابات .

    ما عدا الشعبان الأمريكي والعربي الأول لا يدري ماسبب الأرهاب الموجه صوبه ولما هو هدف المجاهدون(الأرهابيون) الأول , الشعب الأمريكي في حقيقه الأمر شعب مسير ب(الريموت كنترول) تلعب بعواطفه دوائر الأعلام الصيوني وتوجه مساره إينما تُريد وتشكله كيفما تريد خدمة لمصالحها ومصالح دولة إسرائيل , على قول المثل( كلمه توديه وكلمه تجيبه ).

    لو أن الشعب الأمريكي يفهم الكتاب من عنوانه , لما ترك مندوبه في مجلس الأمن يستخدم حق الفيتو دائماً وأبداً لمصلحة إسرائيل وضد العرب وفي كل الأحوال دونما تمييز إنما وفاء لمبادئه الصهيونيه يستخدم مندوب أمريكا الفيتو ضد القرارات التي تدين دولة بني صهيون . لو أن الشعب الأمريكي شعب يقظ حي المشاعر لعلم سبب كُره المسلمين لبلاده وإعلان بعض الشباب المسلم الجهاد ضد الظلم وأصبح هدفهم الأول هو أمريكا ومصالحها أقول لو كان شعب حي لقامت جماهيره بالمظاهرات ضد سياسية بلادهم الخارجيه وخصوصاً قرارات مجلس الأمن والفيتو الأمريكي ومندوبها الصهيوني في مجلس الأمن .

    لو أنه شعب يتعلم من دروس الماضي لعرف لما بن لادن طير برجين من نافوخه (برجي منهاتن) , لتظاهر ضد الحرب الأخيره التي أدت الى إحتلال أمريكا للعراق لإن عواقبها ستتعدى البرجين ووزارة الدفاع الى ما هو أكبر ربما كيان أمريكا لا أحد يدري ما تخبئه الأيام لأمريكا لإنها وضعت أمن شعبها على كف عفريت .

    نتيجه: الشعب الأمريكي شعب غبي في دوله عظمى .

    أما الشعب لعربي فهو بإختصار شعب مغلوب على أمره يحكمه حكام أغبيا .

    لو أنهم أذكيا أي الحكام العرب لما رضوا أن يتحكم في مصائرهم وكراسيهم رئيس غبي كـ بوش لإن الأغلبيه من السياسين في أمريكا ينعتون الرئيس الأمريكي بالغباء .
     

مشاركة هذه الصفحة