مارس هواية الحذف للمواضيع البايخه

الكاتب : ولد الحمايل   المشاهدات : 635   الردود : 17    ‏2004-04-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-12
  1. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    [color=000066]صراحة بعض المواضيع تجيب الغثى وفي اعتقادي ان المشرفين يستحون ان يحذفونها

    لذالك هنا تستطيع حذف موضوع مو عاجبك مارس هوايتك المفضله في الحذف :D


    طبعا انا راح ابداء


    [/color]





    [color=FF0000]الموضوع :
    [/color] لعبة ادخل السجن ومين يطلعك000بسرعة ترى في واحد..لعبه حلوووووووه وسهله وممتعه ( 1 2 3 .... الصفحة الآخيرة )
    [color=FF0000]تم حذفه[/color]

    صاحب الموضوع : [color=FF0000]عين العقل[/color]


    موضوع بايخ يثقل السيرفر ولا له اي معني غير حط وطلع فلان .




    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-12
  3. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    الموضوع الثاني



    [color=FF0000]الموضوع :
    [/color] شارك ولك الأجر.. ( 1 2 3 .... الصفحة الآخيرة )[color=FF0000]
    تم حذفه
    [/color]

    صاحب الموضوع : [color=FF0000]رمال الصحراء[/color]


    بتحول الى المجلس الاسلامي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-12
  5. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    الموضوع الثالث



    [color=FF0000]الموضوع :
    [/color] دردشة chating ( 1 2 3 .... الصفحة الآخيرة ))[color=FF0000]
    تم حذفه
    [/color]

    صاحب الموضوع : [color=FF0000]بروكسي[/color]


    خلاص يكفي قرقر كثير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-12
  7. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [color=FF3333]



    حذفو مقرنك


    مكانك مابطلت

    انا دارلاي نفسك ما بتقر ولا تهدى


    الا لما يحذفوك مره ثانيه


    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-12
  9. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]حذف جميع مواضيع ولدهم[/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-12
  11. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    عجيب

    مش باين عليك انك مكشوف عنك الحجاب

    بالفعل انا نفسي احذف هذه المواضيع
    نفسي انقل بعض المواضيع الى الاسلامي
    ومواضيع اقول خلاص كفاية

    وخاااااااااااااااااااااااصة مواضيعك
    احس فيها تتقلقل تشتي تروح على سلة المحذوفات بسرعة
    وقلبي يقول لي لا تخيب رجاها واحذفها ينولك ثواب :):)

    يالله يا شباب
    ما هي المواضيع التي تريدون حذفها ؟؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-12
  13. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    عفوا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-12
  15. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    لابيرنث طبق المثل الي يقول التكرار يعلم ......... الشطار :)




    مغسي :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-13
  17. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-13
  19. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]سبحان الله القلوب عند بعضها
    الحقيقة انا والله راثي لك يا لابيرنث اشوفك كل يوم ماسك الكريك وتنقل في المواضيع من التسلية الى المحذوفات قلت يد وحده ما تصفق يالله نساعدة برضه
    دا صاحبنا وحبيبنا لابيرنث

    صح في موضوع لك بايخ راح احذفه :)[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة