مجلس ادارة النادي الأهلي يقرر الاعتذار عن تكملة البطولة العربية

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 614   الردود : 3    ‏2004-04-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-10
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    قوبل قرار الانسحاب من البطولة العربية الذي اتخذه مجلس ادارة النادي الأهلي بارتياح بالغ من جماهير القلعة الحمراء بعد تأكد للجميع ان هناك العديد من العوقات التي تتخذ ضد الفريق في مشوار البطولة كما تعاني القائمة من النقص الشديد نظرا لعدم قيد لاعبين مؤثرين واصابة الاخرين بالاضافة الى موضوع اللاعبين الدوليين وكان طاهر ابو زيد عضو مجلس الادارة هو اول من صرح بالقرار للصحفيين وكانت على وجهه علامات الرضا والموافقه على القرار.



    وبالفعل قام محرم الراغب المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي بابلاغ القرار لمندوبي الصحف مؤكدا انه لم يصل للنادي الأهلي اي خطاب من الاتحاد العربي بشأن تأجيل مباراة الطلبة العراقي .



    وقد وضح محرم الراغب اسباب الانسحاب بأن الأهلي حاول الاستمرار في البطولة بالرغم من كل المعوقات التي مرت على الفريق من خلال النقص العددي وحتى الاصابات بالاضافة الى رفض الاتحاد العربي مطالب النادي الأهلي الشرعيه في قيد لاعبي الفريق المقيدين في القائمة المحلية.



    وقد صرح طاهر ابو زيد لـel-ahly.com قائلا :" القرار تم اتخاذه بأغلبية الاعضاء رغم اعتراض البعض الا ان المجلس يعتقد ان الظروف المحيطه بالفريق تمنعه عن مواصلة المشوار في البطولة بما يتناسب مع اسم النادي الأهلي وتاريخه واعتقد ان الجماهير تتفهم الموقف جيدا"



    وحول العقوبات التي من المتوقع توقيعها على النادي الأهلي بسبب الانسحاب قال طاهر : "لا أعتقد انه ستكون هناك اكثر من عقوبة ماليه وعلاقتنا بالاتحاد العربي جيده واعتقد انهم في صدد تفهم الموقف والمجلس عندما اتخذ قرار الانسحاب كان يفكر في مصلحة الفريق ولم يتم التطرق للعقوبات المتوقعه"
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-10
  3. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    كنت اتمني ان يواصل الاهلي مشواره بالبطوله العربيه لكن اعتقد ان مجلس ادارة النادي الاهلي اتخذ قرار سليم حيث يعاين من نقص شديد في القايمه العربيه بسبب عدم قيد الاعبين والذي عارضه نادي الزمالك ونادي الاسماعيلي وكذلك لاسباب الاصابه لبعض اللاعبين امثال احمد بلال
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-10
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    والله لنها كارثة وحلت بالكرة المصرية بوصول الاهلي الى هذا الحال ولن يكون هنالك طعم ولا ذوق للكرة بعد تدهور هذا النادي العريق.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-10
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    ثلاثية هنري تنقذ ارسنال وتقربه من لقب الدوري الانجليزي.

    ثلاثية هنري تنقذ آرسنال أمام ليفربول وتقربه من اللقب الإنجليزي
    ريال مدريد يواجه أوساسونا رافعا شعار «الخطأ ممنوع»ومواجهة صعبة تنتظر بايرن ميونيخ في ألمانيا

    لندن: «الشرق الاوسط» والوكالات
    فرض المهاجم الدولي الفرنسي تييري هنري نفسه نجما لفريقه ارسنال بتسجيله ثلاثية في مرمى ضيفه ليفربول امس محولا تخلفه 1 ـ 2 في الشوط الاول الى فوز 4 ـ 2 امس على ملعب «هايبري» في لندن في قمة المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم. واستعاد آرسنال نغمة الفوز بعدما فشل في تحقيقه في مبارياته الاربع الاخيرة، حيث تعادل مع تشيلسي 1ـ1 على ارض الاخير في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الابطال، ومع مانشستر يونايتد 1ـ1 ضمن الدوري المحلي وخسر امام الاخير صفرـ1 في نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية وودع المسابقة، وامام تشيلسي 1 ـ 2 في اياب ربع نهائي المسابقة الاوروبية وودعها بعدما كان يحلم بتحقيق ثلاثية تاريخية هذا الموسم.
    وواصل آرسنال الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة في 31 مباراة هذا الموسم بالدوري (رقم قياسي)، فعزز موقعه في الصدارة برصيد 77 نقطة بفارق 7 نقاط امام أقرب منافسيه تشيلسي الذي يحل ضيفا على ميدلزبره اليوم في ختام المرحلة.
    وسيرفع الفوز من معنويات لاعبي ارسنال، الذي يملك مباراة مؤجلة ضد بورتسموث، قبل مواجهته القوية لنيوكاسل غدا.
    اما ليفربول فبقي رابعا برصيد 49 نقطة وبات مهددا بالتخلي عن مركزه المؤهل الى مسابقة دوري الابطال الموسم المقبل لنيوكاسل الذي تأجلت مباراته مع مضيفه سوثهامبتون. ولم يكن مقررا ان يشارك هنري في مباراة امس بسبب الاصابة في فخذه تعرض لها في المباراة الاخيرة ضد تشيلسي، حيث اعلن مدربه مواطنه ارسين فينغر انه سيغيب عن مباراتي امس والاحد ضد نيوكاسل، لكن المهاجم الفرنسي ارتأى مساندة زملائه في هاتين المباراتين القويتين إذ اعتبرهما هامتين. وسجل هنري ثلاثة اهداف رافعا رصيده الى 25 هدفا هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين بفارق 4 اهداف امام اقرب مطارديه مهاجم نيوكاسل العملاق الان شيرر. وأدرك هنري التعادل لارسنال 1ـ1 في الدقيقة 31، ثم منحه التقدم للمرة الاولى في المباراة 3 ـ 2 في الدقيقة 50، ثم اضاف هدفه الشخصي الثالث والرابع لارسنال في الدقيقة 78. وكان ليفربول في طريقه الى الحاق الخسارة الاولى بارسنال هذا الموسم وتعميق جراحه لانه تقدم مرتين عبر مدافعه الدولي الفنلندي سامي هيبيا (5) والدولي الانجليزي مايكل اوين (42) وكان بامكانه زيادة اهدافه في أكثر من مناسبة خصوصا في الشوط الاول الذي كان فيه الافضل. وتستكمل المرحلة اليوم فيلتقي مانشستر يونايتد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث برصيد 62 نقطة خارج ملعبه مع برمنغهام سيتي السادس برصيد 46 نقطة. وسيلتقي اليوم تشيلسي اللندني صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة في ملعبه مع ميدلسبره الفريق الحادي عشر في قائمة فرق البطولة العشرين.
    * الدوري الاسباني: يواجه ريال مدريد الاسباني وضعا صعبا لم يكن يعيشه الاسبوع الماضي وذلك بعد خروجه من دوري ابطال اوروبا حيث لم يبق لديه سوى التركيز على الدوري المحلي الذي يواجه فيه منافسة شرسة من بلنسية الثاني بفارق نقطة واحدة عنه. ويستضيف ريال مدريد اوساسونا غدا في المرحلة الثانية والثلاثين للبطولة، في حين يحل بلنسية ضيفا على سرقسطة. وودع ريال مدريد دوري ابطال اوروبا من الدور ربع النهائي امام موناكو الفرنسي رغم انه كان ابرز المرشحين لاحراز اللقب. ولا مجال لاهدار اي نقطة بالنسبة الى ريال مدريد اذا ما اراد انقاذ موسمه لان فقدان لقب الدوري سيكون اشبه بكارثة بالنسبة الى رئيسه فلورنتينو بيريز الذي اضاف الى ترسانة النجوم الموجودة في صفوفه لاعب الوسط الانجليزي الدولي ديفيد بيكم مطلع الموسم فانضم الى الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيليين رونالدو وروبرتو كارلوس وراؤول جونزاليس وغيرهم، لدرجة ان البعض اعتبره فريق الاحلام الذي سيحتكر جميع البطولات.
    وفي المباريات الاخرى، يلعب اليوم بلد الوليد مع برشلونة، وملقة مع اتلتيكو مدريد، وسلتا فيغو مع اشبيلية، ويلتقي غدا ريال بيتيس مع ريال مايوركا، واسبانيول مع البسيطي، وراسينغ سانتاندر مع اتلتيك بلباو، وريال سوسييداد مع مرسية، وفياريال مع ديبورتيفو لاكورونا.
    * الدوري الايطالي: وكما هي حال ريال مدريد، فان ميلان فقد لقبه بطلا لدوري ابطال اوروبا امام ديبورتيفو الاسباني، وتبقى امامه متابعة مشواره للحفاظ على صدارته للدوري الايطالي. ويستضيف ميلان المتصدر امبولي اليوم في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين ويسعى الى عدم اهدار النقاط للحفاظ على فارق النقاط التسع الذي تفصله عن روما منافسه المباشر رغم ان الاخير يملك مبارة مؤجلة مع لاتسيو. ويتعين على لاعبي ميلان نسيان الخسارة الثقيلة والمفاجئة امام ديبورتيفو صفرـ 4 في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا الاربعاء الماضي والتطلع الى الدوري فقط. واعتبر مدرب ميلان كارلو انشيلوتي ان الخسارة الثقيلة امام الفريق الاسباني «ليست مبررة وانها لم تكن متوقعة ابدا»، مضيفا «انهرنا تماما ولم يكن بوسعنا فعل شيء لكنني متأكد من ان الفريق سيستعيد بريقه في الدوري من الناحيتين النفسة والبدنية». وتبرز مباراة يوفنتوس الثالث (59 نقطة) مع لاتسيو الرابع (47) كواحدة من اقوى مباريات عطلة نهاية الاسبوع حيث يسعى فيها الاول الى انتزاع النقاط الثلاث للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب. ويلعب اليوم ايضا انكونا مع بولونيا، وبريشيا مع مودينا، وبارما مع ليتشي، وريجينا مع اودينيزي، وروما مع كييفو، وسيينا مع سمبدوريا، وتختتم المرحلة غدا بلقاء بيروجيا مع انترناسيونالي.
    * الدوري الالماني: يخوض بايرن ميونيخ حامل اللقب وصاحب المركز الثاني (56 نقطة) اختبارا صعبا عندما يستضيف شالكه الخامس (46) في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين، في حين ستكون مهمة فيردر بريمن المتصدر (63 نقطة) اسهل بمواجهة مضيفه فرانكوفرت السادس عشر (26). ويقترب فيردر بريمن اكثر واكثر من اللقب لكن يتعين عليه عدم اهدار مزيد من النقاط بعد ان فقد نقطتين في المرحلة السابقة بتعادله مع فرايبورغ 1ـ1 لان بايرن ميونيخ ينتظر اي هفوة لتقليص الفارق وتشديد الخناق عليه مع اقتراب الدوري من مراحله النهائية. وفي المباريات الاخرى، يلعب اليوم هرتا برلين مع فولفسبورغ، وباير ليفركوزن مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وبوخوم مع ميونيخ 1860، وهامبورغ مع بوروسيا دورتموند، والاحد فرايبورغ مع شتوتغارت، وهانوفر مع كولون.
    * الدوري الفرنسي: يعيش موناكو ازهى فتراته بعد تأهله الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه وعلى حساب ريال مدريد اعرق الفرق العالمية، كما انه ينافس بقوة على جبهة الدور المحلي الذي يتصدره بفارق نقطة واحدة امام ليون. ويلعب موناكو اليوم مع مضيفه لنس الثامن ويسعى الى تحقيق الفوز للحفاظ على موقعه خصوصا ان ليون الذي سقط امام مرسيليا 1 ـ 2 في المرحلة الماضية وفقد الصدارة يريد استعادتها وسيخوض اختبارا اسهل نسبيا مع ستراسبورغ الرابع عشر. وفي المباريات الاخرى يلعب نيس مع باريس سان جيرمان، واجاكسيو مع مونبيلييه، واوكسير مع متز، ولومان مع تولوز، ونانت مع باستيا، وسوشو مع غانغان.
    =============
    فاق الاسنال وعملها في ليفربول الفريق القوي واما تلسي اكلها ولعه؟
     

مشاركة هذه الصفحة