المنتخب الوطني للناشئين يبدأ استعدادته الأخيرة للمشاركة في بطولة آسيا

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 534   الردود : 4    ‏2004-04-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-09
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    صنعاء – سبأنت: تقرير : ريام محمد مخشف
    بدأ المنتخب الوطني للناشئين تحت 14 عاماً تدريباته المكثفة تحت إشراف جهازه الفني الوطني بقيادة الكابتن عبدالله عتيق استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا دون 14 سنة المقرر أن تقام منافستها بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 20 حتى 30 أبريل الجاري .
    وقال الكابتن عبدالله عتيق ان المنتخب عاود مطلع الأسبوع الجاري استعداداته الأخيرة ضمن معسكره الداخلي بصنعاء للمشاركة في هذه البطولة الآسيوية التي ستقام لأول مرة لهذه الفئة ..مشيراً بأنه منح لاعبيه إجازة قصيرة . وأوضح عتيق لـوكالة الأأنباء اليمنية (سبأ ) ان المنتخب بأفضل حالته البدنية والفنية، خاصة وان اللاعبين قطعوا شوطاً كبيراً في الإعداد البدني والمهاري واستوعبوا جميع التدريبات والتمارين المركبة والتكميلية .
    ونوه الكابتن عتيق إلى ان المنتخب دخل حالياً المرحلة الثالثة من مراحل الاعداد وهي خوض المباريات التجريبية مع منتخب الرياضة للجميع وناشئي أهلي صنعاء بطل الجمهورية تحت 17 سنة و ناشئي اليرموك .
    وأضاف ان اللاعبين الثلاثين الذالمشاركين في المعسكر تم تقليصهم وغربلتهم إلى 18 لاعبا بعد ان تم إجراء فحوصات طبية لهم بالمستشفى السعودي الألماني بصنعاء وذلك للتأكد من الأعمار القانونية للاعبين تفاديا لحدوث صعوبات او إشكاليات تتعلق بأعمارهم .
    ولفت عتيق إلى ان اتحاد الكرة قرر إقامة معسكر خارجي للمنتخب خلال الأيام القليلة القادمة ربما يكون بدولة الإمارات العربية المتحدة او البحرين مشيرا إلى ان المنتخب سيجري خلال معسكره بالإمارات الذي سيستمر أسبوع عدد من المباريات التجريبية مع الأندية الإماراتية بهدف تمرين اعضاء الفريق على أجواء المباريات الخارجية وكسر حاجز الخوف والرهبة لديهم على اعتبار ان المنتخب يتم تشكيله لاول مرة في تاريخ المنتخبات الوطنية إلى جانب كسب مزيد من الاحتكاك والخبرة بما يعود بالفائدة على المنتخب وخوض نافسات
    البطولة الآسيوية .
    وأعرب عتيق عن تفاؤله وأمله بأن يحقق المنتخب نتائج جيدة في مشواره الآسيوي المقبل ويقدم العرض المشرف والصورة الجيده عن الكرة اليمنية في المحافل والبطولات الإقليمية والدولية .
    يذكر ان قرعة البطولة الآسيوية التي تقام لأول مرة قد وضعت المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه منتخبي ( العراق والأردن ) ، بعد انسحاب منتخبي سوريا والإمارات . ومن المقرر ان يعيد الاتحاد الآسيوي توزيع فرق هذه المجموعة على بقية المجموعات بعد ان اصبحوا ثلاثة منتخبات فقط نتيجة الانسحاب السوري والإماراتي المفاجئ .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-09
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    نتمى لهم التوفيق وان يحرص المدرب على القرب الشخصي من اللاعبين وان يستفيد من خبرات الكابتن القدير امين السنيني في مثل هذا السن كونه قدم لنا منتخب كبير في سن صغيرة ربنا معهم ويوفقهم كي يكونو نواة للمنتخبات اليمنية.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-14
  5. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    كل امنياتي لهم بالتوفيق وهم اللبنه والاساس الذي نستطيع ان نعمر به الكره اليمنيه ان فعلا احسن الاختيار بدون مجامله او محسوبيه وهوماتعودنا عليه في تاريخ الكره اليمنيه الحديث0
    قلوبنا مع اولادنا والله يوفقهم0
    تحياتي0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-15
  7. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    بالتوفيق للمنتخب وشكرا ياتوفيق
    نتمنى ان نهتم في هولا الصغار وان نترك التصعيد والاهتمام بهم كصغار ولو حققو لنا البطولة نتركهم ناشئين ومن ثم شباب ومن ثم كبار كي لانحرق مواهبهم-

    تحياتي لك اخي توفيق واخي المبدع ابن اليمن واستاذنا خطاب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-16
  9. aldubai

    aldubai عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    645
    الإعجاب :
    0
    بالتوفيق للمنتخب وتحياتى
     

مشاركة هذه الصفحة