ولي العهد علي نهج ابيه في التسلط وإنتهاك الحقوق والدستور !!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 346   الردود : 0    ‏2004-04-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-08
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    ولي العهد علي نهج ابيه في التسلط والإجرام وإنتهاك الحقوق والدستور !!!

    [color=990000]اثبتت الايام ان ديمقراطية بيت الاحمر وشارع سنحان مستمدة من ديمقراطية بوش وشارون مع اعدائهم وخصومهم !!!!

    اي ان العدو الاول للشعب اليمني هم من يقطن ويعشعش بالقصر الجمهوري !!!!

    صوره طبق الاصل لما حدث ويحدث في قصور صدام والاسد والقذافي وربما خمارة مبارك !!!

    ولي العهد يتنازل عن الحق الخاص !!! هههههههههه

    وكانه طال عمره وتقبل الله منه تقدم بشكوي ظلم وحق خاص لدي عمدة سوق الملح ام محكمة بوابة صنعاء ؟؟؟؟

    هل بستطاعة اي مواطن يمني ان يستعين بالامن السياسي او القوات الخاصه لنيل حقوقه غير اللصوص الحمر ومرشحهم الفائز بالإنتخابات الرئاسية القادمه او التي تليها !!!!؟؟؟؟

    فعلا مسخره يمنيه سنحانيه !!!!

    وياتي من يقول لنا ان ولي العهد مواطن كاي مواطن يمني من حقه ترشيح نفسه في إنتخابات منصب ولاية العهد الحره والنزيهه !!


    كل يوم يثبت لنا الرمز العسكري انه يقود اليمن للتخلف والتسلط وان اليمن ورثة للصوص الحمر ومن يسكن شارع سنحان فقط !!!!


    -------------------------
    [/color]
    الأخبار المحلية 8-4-2004

    اكدت أن التنازل أثبت عدم مشروعية إجراءات الأمن السياسي والنيابة العامة.. هيئة الدفاع عن الصحفي سعيد ثابت سعيد تعتبر تنازل نجل رئيس الجمهورية عن حقه الشخصي ليس له قيمة قانونية في القضية

    الصحوة نت - خاص - عبد السلام محمد

    أكد المحامي جمال الجعبي عضو هيئة الدفاع عن الصحفي سعيد ثابت سعيد الوكيل الأول لنقابة الصحفيين اليمنيين أن تنازل العقيد احمد علي عبد الله صالح قائد الحرس الجمهوري عن حقه الشخصي في قضية مراسل قدس برس سعيد ثابت سعيد لا يوجد له قيمة قانونية في القضية بقدر ما يؤكد أن إجراءات الإختطاف والظلم الذي تعرض له الصحفي ثابت بأنها إجراءات غير قانونية.
    وقال الجعبي لـ(الصحوة نت) أن ملف القضية لم يحتوي أساسا على شكوى مقدمة من العقيد أحمد علي عبد الله صالح حتى يتم التنازل عن حقه الشخصي, مشيرا إلى أن جهاز الأمن السياسي قام بإ ختطاف سعيد ثابت سعيد ومن ثم أحالة إلى النيابة التي باشرت التحقيق معه لتؤكد مشروعية إجراءات الأمن السياسي دون وجود شكوى مكتوبة أو شفوية من قائد الحرس الجمهوري.
    وأكد الجعبي ان التنازل يأتي في ظل إجراءات باطلة من الأساس الأمر الذي يؤكد ما تقدمت به هيئة الدفاع من بطلان إحالة النيابة للدعوى, مشيرا إلى أن النيابة تجاوزت في أنها اعتبرت الإشاعة تمس سمعة وإقتصاد وأمن الدولة, وأثارت بلبلة في البلاد.



    وقال الجعبي أن إجراء تنازل أحمد علي عبد الله صالح عن حقه الشخصي يؤكد أن القضية شخصية, وليس من حق الأمن السياسي ان يقدم على ما أقدم عليه كما أنه ليس من حق النيابة أن تتخذ إجراءات دون شكوى ممن تدعي أنه متضرر - في حال إفتراضنا صحة التهمة الموجهة لسعيد ثابت سعيد.

    وكانت أسبوعية «26سبتمبر» نقلت عن العقيد الركن أحمد علي عبدالله صالح قائد الحرس الجمهوري أنه قرر التنازل عن الحق الشخصي في قضية الصحفي سعيد ثابت الوكيل الأول لنقابة الصحفيين اليمنيين والمنظورة حالياً أمام القضاء.
    وقالت المصادر للصحيفة أن نجل رئيس الجمهورية وجه يوم أمس رسالة إلى النائب العام أعلن خلالها تنازله عن الحق الشخصي في قضية مراسل وكالة أنباء (قدس برس) الصحفي سعيد ثابت بعد أن اتهمت الوكالة بنشر إشاعة تعرض قائد الحرس الجمهوري احمد علي عبدالله صالح لمحاولة إغتيال فاشلة.
     

مشاركة هذه الصفحة