مسجـــات ... مســـجااات

الكاتب : جوهره اليمن   المشاهدات : 306   الردود : 0    ‏2004-04-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-08
  1. جوهره اليمن

    جوهره اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-29
    المشاركات:
    3,224
    الإعجاب :
    0
    يفرح الإنسان عندما يتلقى رسالة عبر الموبايل ولكن يصاب بأشد أنواع الإحباط عندما تكون هذه الرسالة من إحدى شركات النصب والاحتيال ، الله لا يعطيهم العافية .. الله ياخذهم ويدمر تجارتهم ، الله يحرق فلوسهم وبضاعتهم .. آميــــــــــــــن آميــــــــــــــــــن ..

    بعض الناس وبصراحة شديدة جداً خسااااااااارة فيهم الثلاثين فلس !!

    أحلى مسجات هي المسجات التي تكون بعد الساعة 12 ليلاً والتي تكون محملة بأجمل وأرق المشاعر القلبية .. لمزيد من المعلومات حول الموضوع أسألوا المغازلجية !

    واحد من الشباب الله يستر عليه أرسل لي مسج محترم يقول فيه : ليش ما تتصل يا كلب !!

    واحد من الربع الله يستر عليه حياته كلها مسجات لدرجة أنه فاتورة التليفون 300 درهم منها 20 درهم اتصالات والباقي مسجات ( ويا ريت حد يرد عليه ) !!

    ساهمت المسجات بشكل أو بآخر في ظهور عدد من الشعراء المتميزين على ساحة الشعر النبطي وأذكر لكم على سبيل المثال الشاعر الذي كان يغازل سيلانية الجيران فقال :
    يا قطو ياللي واقف ع الدرام .... ما شفت خلي يوم عق الزبالة
    والشاعر الذي قال لمحبوبته عندما كانت تحدث انفجارات الحادي عشر من سبتمبر :
    يهتز قلبي كلما حل طاريك .... هزة عماير بوش يوم اضربوها
    وكذلك لا ننسى الشاعر الذي قال :
    لا خير في خوي ما يمسج خويه .... ترا حلاة الناس تمسج بعضها

    واحد من الشباب الله يستر عليه يتهرب من ثقيلي الدم بطريقة عجيبة ... يطرشلهم مسج بعد انتهاء العزومة .. ويوم يسألونه ليش مطرشلنا مسج بعد انتهاء العزومة ؟!؟!
    يقول : أنا مالي خص .. شبكة اتصالات تعباااااااانة ويمكن عشان جيه المسج تأخر !!

    عبدالله شاب ملتزم وشديد في تعاملاته ويطبق نظام الانضباط العسكري في تعاملاته مع أخواته .. في أحد الأيام أخذ عبدالله موبايل أخته فاطمة وأخذ يشاهد الرسائل الموجودة هناك فوجد الكثير من رسائل الحب والغرام والكمات الجميلة فسارع إلى الاتصال برقم الهاتف الذي ترسل منه الرسائل فكان الرد أشبه بالصاعقة .. الصوت هو صوت رجل !!
    أغلق عبدالله الهاتف بسرعة في وجه الرجل وركض إلى أخته وأخذ يضربها ويرفسها بلا رحمة ولا هوادة وهي لا تعرف السبب إلى أن انتهى بها الأمر إلى المستشفى .. !!
    المفاجأة التي اكتشفها عبدالله بعد فوات الأوان هي أن صديقة أخته كانت ترسل المسجات إلى فاطمة من موبايل شقيقها !!

    أميرة تلك الفتاة الجامعية الخلوقة وجدت في أحد الأيام موبايل أخوها منصور فسارعت إلى قراءة المسجات الموجودة فشافت بلااااااااااااااوي ... الله يستر على عباده .. الله يخسك يا منصور ، كل هذا يطلع منك !!

    وفرت المسجات الكثير من المصاريف مثل بطاقات الدعوة للأعراس فالموضة الجديدة أن لا تذهب إلى المطبعة وتكلف نفسك مبالغ كبيرة في طباعة البطاقات ولا تذهب إلى بيوتهم لدعوتهم إلى الحضور ... يابوي ليش تخسر عمرك ، طرشلهم مسج !!

    من الأشياء الجميلة في المسجات هي النكات والفكاهيات التي يتبادلها الناس لإثارة البهجة والسرور في نفوسهم ... مرة واحد من الشباب كاتم على قلبه وقاعد يضحك في موقف لا يحتمل الابتسام .. سألوه : فلان شو فيك ..؟!؟ قال بهبالة : ياني مسج !!

    إذا صارت عزيمة أو تجمع شباب أو قعدة حلوة وسألت الشباب ليييييييييش ما عزمتوني ؟؟! أنا ولد البطة السودا ولا شووووو ؟!؟!
    يقولون بعين باردة : مالنا خص ... طرشنالك مسج !!

    آخر حادثة طلاق غريبة في منطقة الشرق الأوسط كانت ( ولا فخــرو ) في الإمارات حيث أرسل أحد الإماراتيين رسالة إلى زوجته التي تأخرت في العودة إلى البيت مسج صغير خلال الموبايل .. أنتي طالق !!


    (بس المسجااات بشكل عام مسلية و حلوة)
     

مشاركة هذه الصفحة