7زوارق حربية أميركية تدخل الخدمة في عدن و8 أخرى بالطريق

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 354   الردود : 2    ‏2004-04-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-08
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    دخلت اليوم ( الأربعاء ) سبعة زوارق حربية أميركية مستخدمة في الخدمة ضمن خفر السواحل اليمنية . وذلك في حفل كبير شهده ميناء عدن بحضور عدد من القادة العسكريين اليمنيين و الاميركيين أبرزهم ممثل خفر السواحل الأميركية الأدميرال دنكن سميث والبريجدير جنرال جون روبسون ، قائد القوات الأميركية في منطقة القرن الإفريقي .

    وقد رفعت الأعلام اليمنية على الزوارق بعد السلام الجمهوري الذي تلا الحفل الخطابي الذي دعا فيه رئيس مصلحة خفر السواحل اليمني على احمد راصع الولايات المتحدة وأوروبا إلى المزيد من الدعم لمصلحة خفر السواحل اليمنية الوليدة.. من جانبه أكد السفير الأميركي باليمن آدموند هل أن بلاده ستقدم العام الحالي سبعة ملايين ونصف المليون دولار لليمن من اجل شراء ثمانية زوارق حربية جديدة وقطع غيار.
    وكان العميد الركن صالح على مجلي ، وكيل مصلحة خفر السواحل قد استعرض أمام الحضور الإمكانيات التي تتوفر في تلك الزوارق وأحجامها والمهام التي تقوم بها .. مشيرا إلى أن اليمن هو البلد الوحيد في المنطقة الذي يمتلك حاليا مثل هذه الزوارق.

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-08
  3. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=3300CC]اخي واستاذي / سرحان

    لم ترى ان السفارة الامريكية حضرت التدشين
    كيف نقارن بين ادانة الرئيس لامريكا في ساحة السبعين
    قبيل مقتل سيخ المجاهدين احمد ياسين ان العقول لم تستوعب ذلك التناقض من الرئيس صالح ادانة ثم تدشين ودعم واشراف على تلك الهدية الامريكية من قبل السفارة الامريكية ياحبذا لو احد يستطيع ان يشرح ويحلل لنا ماذا يدور خلف الكواليس اليمنية الامريكية امر غريب ومحير يحير كل عاقل !

    لك تحياتي
    """""""
    الصحّاف
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-08
  5. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    ان هذا التعاول سيزيد من اواصر التنسيق في جميع المجالات لمصلحة اليمن قبل ان تكون مصلحة امريكا لحاية شوطئها من المتسللين ومن الأظرار الأقتصاديه المترتبه من التهريب وغيرها من امور تكفل تأمين حدود البلاد التي كانت فيها البلاد مفتوحه على مصراعيها لكل من هب ودب. واما مايدور خلف الكواليس لا يهم بقدر ماهيى الفائده من هذه العلاقه اما اخواننا اصحاب النظريه الميتافيزيقيه التي جربت ابان حرب الخليج فالأحداث في هذا الكون لن تتوقف من احتلال العراق ومن ثما اغتيال احمد ياسين وستأتي احداث اخرى هكذا سنة الكون.
    اهم شيء هوا كيف استطيع اخرج من كل تلك الأحداث مستفيد ......


    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة