عادنا ماقلنا بسم الله ألا...

الكاتب : الفوضوي   المشاهدات : 741   الردود : 14    ‏2004-04-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-08
  1. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [color=990000]



    عادنا الا سجلنا

    الا وقفلوا المنتدى

    الدبور اين ماحل دبور


    والله مدري كيف تاليتها




    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-08
  3. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه

    انزين انت لما دخلت المجلس بايش من رجل دخلت ؟؟

    اخرج وارجع ادخل باليمين :)

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-08
  5. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [color=990033]


    ماشي دخلت برجلي قزت قفز وسقطت على راسي:D


    :D[/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-08
  7. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اخي الفوضوي

    لا تخاف مش انت الدبور

    السيرفر هو الدبور ..

    بس لا تقول لي انك اتعورت لما قفزت :):):)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-08
  9. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22

    [color=CC0066]

    هاتو حق العلاج طارحين حواجز عند البوابه


    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-08
  11. المرخامي

    المرخامي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    686
    الإعجاب :
    0
    ولا يهمك بس لما جيت ما كان عندنا خبر نستقبلك



    واللة يستر علينا لا تكون من صدق دبوووووووووووووووووور


    كان فقشت بيضة


    ولا يهمك انا افقش البيض


    بسم اللة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-08
  13. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [color=CC0033]

    ماحكاية دبور دبور

    واما عن البيض لاتخسر نفسك

    قد قرحو راسي بدله

    الفوضوي


    [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-08
  15. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الحمد لله لاقيت واحد دبور اكثر مني .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-08
  17. dr.heart

    dr.heart عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    932
    الإعجاب :
    0
    سلامتك فوضوي
    اربعين مره اقولك لاتقفز ايش تحسب نفسك غزال بس مشكلتك ماتسمع الكلام ايش اسوي بك
    بعد اليوم ماعاد تقفز وسبيس تون باقفلها انا خلاص بطلنا
    لو تعورت كثير تعال بعالجك...
    ههههههههههههههههههههههه
    dr.heart
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-09
  19. المهاجر2004

    المهاجر2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    يقول المثل شي ما يشبه مولاه كان مالكها حرام


    وحنا في المجلس اليمني مثل الكهربه في اليمن[/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة