الخطاب الاعلامي للرئيس ضد امريكا واسرائيل هل انت معه ام ضده

الكاتب : الفارس اليمني   المشاهدات : 380   الردود : 2    ‏2004-04-06
poll

الخطاب الاعلامي للرئيس ضد امريكا واسرائيل هل انت معه ام ضده

الإستطلاع مغلق ‏2004-04-09
  1. انا مع الخطاب الاعلامي للرئيس وارى فيه مصلحة الامة واليمن

    0 صوت
    0.0%
  2. لست مع الخطاب الاعلامي للرئيس وارى ان لا نغضب امريكا بالخطابه دون عمل

    1 صوت
    33.3%
  3. ارى في الخطاب الاعلامي للرئيس ارضاء الجماهير

    2 صوت
    66.7%
  4. لا اريد ان اسمع الخطابات الرنانة مطلقا

    0 صوت
    0.0%
التصويت المتعدد مسموح به
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-06
  1. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السادة الكرام ابناء اليمن داب الاخ الرئيس علي عبد الله صالح على اطلاق تصريحات اعلامية ودعوات تصب جميعها في تهييج الجماهير وحثهم على الصمود امام الغطرسة الامريكية والاسرائيلية فهل انت مع رئيس الجمهورية في ذلك ام انك ترى انه لايمثل وجهة نظر شعبية اعلاميا---
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-06
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=FF0000]بدعة عند ولاة الأمر صارت قاعدة
    كلهم يشتم امريكا
    وامريكا إذا مانهضوا للشتم تبقى قاعدة
    فإذا ماقعدوا تنهض امريكا
    لتبني قاعدة
    احمد مطر
    [/color]
    [color=0000CC]هذا طبعا كان زمان
    اما الآن فلا احد يشتم امريكا حتى رئيسنا
    ولا حتى اسرائيل
    وإنما شارون !!!
    اما بالنسبة لخطاب رئيسنا الإعلامي
    فيبدو أنه كداخل إلى السوق والناس خارجين
    وليس مهما الكلام إذا كانت الأفعال تخالفه
    وإنما هو كالمثل القائل
    "نسمع جعجعة ولانرى طحنا"

    ولك أخي الفارس اليمني
    خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-08
  5. younus abo reem

    younus abo reem عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-23
    المشاركات:
    145
    الإعجاب :
    0
    صدق المشرف

     

مشاركة هذه الصفحة