امثال حضرميه

الكاتب : رشيد   المشاهدات : 471   الردود : 0    ‏2004-04-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-06
  1. رشيد

    رشيد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-01
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم اذا كنت تريد امثال شعبيه حضرميه ماعليك الا تطلب الواقع الذي ينطبق عليه مثلا المثل الذي يقول وينك ياشارد بحران..هذا المثل يدل علئ الهروب من المشاكل او في وقت الازمان..والمثل يطلق علئ معركه وقعت في منطقه بحران في وادي الكسربقرب من منطقة المشهد وحوره في حضرموت ...تحياتي ابو حضرم
     

مشاركة هذه الصفحة