احذروا الكذب

الكاتب : باشق المودة   المشاهدات : 372   الردود : 4    ‏2004-04-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-06
  1. باشق المودة

    باشق المودة عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    احذروا الكذب

    يقول الله عز وجل : ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

    ويقول رسول الله صلى الله عليه و سلم :
    ( آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب و إذا وعد أخلف و إذا عاهد غدر ) رواه الشيخان

    فالكذب آفة من آفات المجتمعات ووباء خبيث إذا تفشى وانتشر

    و إليكم أحبتي بعض ما كتب عنه
    تفضّل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-06
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    الكذب آفة خطيرة ..

    أخي الكريم ..

    إن تفشى الكذب في مجتمع ... فاحفر له القبر .. وكما يقال حبل الكذب قصير .. وقالوا أيضا امشِ مع الكذاب لحد الباب ..

    والكاذب غير مصدوق .. غير مأمون .. محذور جانبه ..

    لكن حبذا أخي الكريم لو كتبت موضوعا أكبر من هذا .. حتى نستفيد من قلمك الجميل والذي أحس أنك تخفي الكثير خلف مداده لنا ..

    كل المحبة لك أخي الكريم .. وثناء أخوي ماله حد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-11
  5. باشق المودة

    باشق المودة عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيراً أخي سمير

    و أسأل الله أن يعيننا و إياك على نشر الحق
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-11
  7. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    طيب طيب طيب طيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

    بس انا عندي رأي ثاني......وعلى قول المثل اسأل مجرب ولاتسأل خبير

    الموضوع اني كنت لمان اقول للوالد العزيز اني محتاج فلوس من جد

    ما يعطيني وبعدين بعد فترة لمان اقول له انا صرفت الفلوس عشان كذا وكذا(كذباً)

    يرجع يعطيني فلوس......ليييييش؟؟؟ ولهذا انا رضيت بالكذب حتى امشي نفسي

    ورجاءً...ردوا بطريقة غير الفلسفة.....وعذرا على سوء اللهجة

    لاني عارف انكم راح تدافعون عن الحق.....ياترى(يكذب)....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-11
  9. iskandr

    iskandr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-25
    المشاركات:
    910
    الإعجاب :
    0
    و قال عمر بن الخطاب : عليك بالصدق وان قتلك
     

مشاركة هذه الصفحة