اختبار للمبدعين؟؟!!

الكاتب : (البرنسيسة)   المشاهدات : 1,196   الردود : 15    ‏2004-04-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-06
  1. (البرنسيسة)

    (البرنسيسة) عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    [color=FF9900]بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    [​IMG]

    الفكرة::
    عبارة عن مجموعة ثلاث صور والمطلوب ان نختبر كيف لنا ان نطلق ابداعنا في سبيل ان نطور من ذاتنا

    ::المطلوب::
    الدمج بين الصور الثلاث .. أو عمل أي شيء من خلال تفكيرك وقدرتك على اخراج تصميم من هذه الصور الثلاث..

    ::شروط الاختبار ::
    يمنع استخدام صور خارجية وغير ذلك فهو جائز من استخدام للفلاتر وخصائص الايارات والى ما غير ذلك …

    ::لجنة التحكيم ::
    من المثل القائل ( ارضاء الناس غاية لا تدرك ) فلجنة التحكيم متكونه من أعضاء المنتدى ومن كل من له التعليق على التصاميم

    :: الصور ::
    [​IMG]
    الثانية
    [​IMG]
    الثالثة
    [​IMG]

    [​IMG]

    وفي انتظار تفاعلكم الكريم أحبتي... وأسأل الله أن تكون الصور سهلة الابداع فيها
    والله ولي التوفيق
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-06
  3. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    يالبرنسيسة شكله مافي مبدعين عندنا في المجلس

    لو كنت اعرف اصمم كنت اول وحده وضعت لك تصميم

    يالله تحياتي
    حضرمومه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-06
  5. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    فكره جميله جدا ... تسلمِ اختي العزيزه

    وان شاء الله با نشوف التفاعل من جميع الاعضاء و المبدعين

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-06
  7. takiadeen

    takiadeen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    840
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إلى أخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أنا سوف اشارك بتصميم من تصميمي ولكن تصميم على قد حالي ( مبتداء بالتصميم)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-06
  9. takiadeen

    takiadeen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    840
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    إلى أخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    أنا سوف اشارك بتصميم من تصميمي ولكن تصميم على قد حالي ( مبتداء بالتصميم)


    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-06
  11. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    تصميم جميل جدا جدا اخي العزيز

    بارك الله فيك ووفقك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-06
  13. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    سأحاول ولي عودة ان شاء الله
    شكرا لك موضوع فكرته جميلة ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-06
  15. غــالــية

    غــالــية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,933
    الإعجاب :
    0
    [color=330066] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اولا اشكرج على هالبادرة .. الجميلة ..

    وتشجيعج للمصممين والمبدعين ..

    وفكرتج وايد حلوة ;)

    وهاذي محاولتي .. ان شاءالله تعجبكم
    7
    7
    7
    7
    [​IMG]


    وتقبلوا تحياتي
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-07
  17. BAXTER

    BAXTER عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-13
    المشاركات:
    276
    الإعجاب :
    0
    تصميمtakiadeen ماطلعش عندي للاسف و ما قدرت اشوفه, بس تصميم غالية طلع و بصراحة مميز للغاية
    بس باعتقادي لو كانت فكرة المسابقة مختلفة بتكون احلى و اروع واكثر حيوية مثلا: تكون صورة واحدة مطروحةو مطلوب نعمل فيها تعديلات للحصول على افضل نتيجة ممكنة و هذي بالذات اضمن لكم نجاحها !
    و دمتم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-08
  19. takiadeen

    takiadeen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    840
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    هذي مشاركتي ولكن على قد حالي (مبتداء)طبعاً ليست كاتصميم الاخت غالية بس نشارك يالله
     

مشاركة هذه الصفحة