استعداد للبطولة الاسيوية منتخب كمال الاجسام يبداء معسكره التدريبي.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 613   الردود : 0    ‏2004-04-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-05
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    استعداداً للبطولتين العربية والآسيوية :
    المنتخب الوطني لبناء الأجسام يبدأ المعسكر التدريبي «المغلق» بصنعاء
    رئيس الاتحاد : فوز أي لاعب بالمركز الأول محلياً ليس شرطاً لاختياره للمنتخب


    "الإثنين, 05-أبريل-2004" - الثورة/ شكيب راجح
    { انتظم لاعبو المنتخب الوطني لبناء الأجسام صباح أمس في معسكرهم التدريبي المغلق بالعاصمة صنعاء - المرحلة الثانية - وتضم تشكيلة المنتخب ستة لاعبين سيخضعون لتداريب مكثفة حسب الخطة المعدة سلفاً من مدرب المنتخب يحيى الرباعي على صالة الاتحاد لإعداد الأبطال.
    وحول المعسكر قال الكابتن عبدالله المغربي، رئيس الاتحاد العام لبناء الأجسام : إن هذا المعسكر الاستعدادي يأتي ضمن خطة الاتحاد للاستعداد الأمثل للمشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها بداية الشهر القادم، وأنه سيتواصل عقب اختتام البطولة، حيث سيتم الاستعداد للبطولة الآسيوية التي ستقام في سبتمبر القادم بالبحرين.
    وأضاف رئيس الاتحاد : إن المعسكر سيحدد الأوزان التي سيتم المشاركة بها في منافسات البطولة العربية، مشيراً إلى أن حصول أي لاعب على المركز الأول في أي بطولة محلية لا يعني بالضرورة مشاركته ضمن المنتخب، حتى وإن شاركنا بلاعبين بوزن واحد.
    واختتم المغربي تصريحه بدعوته جميع اللاعبين في المنتخب إلى بذل المزيد من الجهود وتنفيذ خطة المدرب والاستفادة منها، لينعكس ذلك إيجاباً على مشاركة المنتخب خارجياً في البطولة العربية، وكذا في البطولة الآسيوية.
    الجدير بالذكر أن مشاركة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في البطولة العربية الأخيرة بالمغرب حظيت باهتمام بالغ بعد حصولنا على المركز الثالث في فئة الشباب والسادس في فئة الكبار، وهذا يعني مضاعفة الجهود والإعداد والاختيار الأمثل للاعبي المنتخب حتى نتمكن من الحفاظ على الصورة الطيبة التي رسمها أبطالنا في مراكش.

    ==============
    نتمنى لهم كل التوفيق لما من شانه رفع علم اليمن في المحافل العربية والدولية.
     

مشاركة هذه الصفحة