تشكيل فريق الخالدي

الكاتب : العميد   المشاهدات : 629   الردود : 9    ‏2004-04-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-05
  1. العميد

    العميد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-05-10
    المشاركات:
    519
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هنا نعلن تحدينا ======= ونسحق من يعادينا

    فلا مجلس يهددنا ======= ولا مجلس يضاهينا

    لابد انكم متابعين المباريات التي تجري حاليا في مجلس التعارف والتسليه.
    فلماذالانكون فريقا منافس وندخل هذا السباق الثقافي للفايده وليس للجوائز ان كانت هناك جوائز اصلا
    ارجوا من الاخوان الراغبين في الاشتراك تسجيل اسمائهم وعلى الاخ ابو عاهد مشرف مجلسنا الموقر الاستعداد لقيادة الفريق .

    وعلى الاخوه الذين يجيدون فن الدعاية والاعلان عمل ما بوسعهم من حملات اعلانيه لهذا الفريق البارك

    ولكم تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-05
  3. اوجادين

    اوجادين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-12
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    ان ينصركم الله فلا غالب لكم
    توكل على الله
    وستجدنا لكم مؤيدين
    ولنعد لهم ما استطعنا قبل ان يأتوا الينا والله اكبر
    والنصر لمجلس الشـــعراء
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-06
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    العميد
    يعلم الله عزيزي انني لم ادخل التسلية ... من فترة كوني منشغل بكثير من الامور ...

    ولكن هل من المكن ايضاح الفكرة .....

    حتى نرى ماهو مناسب ...

    وانا شاكر لك اهتمامك الغالي ......
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-06
  7. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    توكلوا على الله
    اخي العميد نحن معاك ونشد من ازرك .
    بقدر المستطاع ..
    وقد اخبرني الاخ الصراري عن هذه المسابقة من قبل البدء بها

    وكنت من المتابعين لها حيث ان مجلس التعارف هو الاقوى حتى الان
    وقد تخطى المجلس العام والمجلس السياسي بكل جدارة..
    والان المعارك تخوض بينه وبين الاسلامي..
    وان حصل منه وتخطى الاسلامي ايضا فستكون نهايته على ايدينا إن شاء الله

    وكما قال المثل( ماطار طيرا وارتفع الا كما طار وقع)
    وسوف يكون وقوعة على ارضية الشعبي وقعة لن يقوم بعدها ابدا..

    وش رايك يالعميد اصلح مشجع ولا لا هههههههههههههههههههه

    ولك مني كل الود..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-08
  9. الحصـن

    الحصـن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    [color=0000CC]ان ينصركم الله فلا غالب لكم
    توكل على الله
    وستجدنا لكم مؤيدين
    ولنعد لهم ما استطعنا قبل ان يأتوا الينا والله اكبر
    والنصر لمجلس الشـــعراء
    تحياتي[/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-08
  11. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    طيب الان نرشح ....

    العميد للقيادة ..... ومعه صلاح اليافعي .... والسيف المسلول ان لم يكن لديه مانع وسعدووون ....

    وسأكون معكم اقود فريق المشجعين .....

    ايش قلت يالعميد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-08
  13. العميد

    العميد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-05-10
    المشاركات:
    519
    الإعجاب :
    0
    لا لا القياده يجب ان تكون لواحد ثقافته واسعه ليس انا لان ثقافتي متواضعه جدا

    واهم شي هو التواجد لانني اصبت بخيبت امل عندما لم اجد اقبال واستعداد الا من القليل الذين يشكرون
    وصدقوني ان الهدف المنشود من المسابقه هو الفايده وتنشيط مشاركات الاعضاء
    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-08
  15. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    طيب ممكن ان ننسق سويا انا وانت بالهاتف ......
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-08
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589



    نسق اه لكن تهرب لالالالالا
    أنت واحد من الفرقاء
    وانتم وذمتكم في الإتصال ما نريدكم تتفقون علينا عبر الفضاء ورحنا ما لنا علم
    فوقكم ربنا
    وبعدين ايش الحكايه يا بوعاهد كٌل ما نسقنا لفكرة قلت انا من المٌشجعين أيش حكاية التشجيع لو كان في التشجيع نجاح كان ما أنهزمنا في أخر لقاء
    إما م اضعف الفُرق الأسيويه
    سلام يا بو عاهد[/grade]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-09
  19. الحصـن

    الحصـن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-08
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    طيب الان نرشح ....

    العميد للقيادة ..... ومعه صلاح اليافعي .... والسيف المسلول ان لم يكن لديه مانع وسعدووون ....

    وسأكون معكم اقود فريق المشجعين .....

    ايش قلت يالعميد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مع ابو عاهد القياده للعميد وعلى بركة الله
     

مشاركة هذه الصفحة