أذكي بنت !!!!!!!!!!

الكاتب : جوهره اليمن   المشاهدات : 368   الردود : 3    ‏2004-04-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-04
  1. جوهره اليمن

    جوهره اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-29
    المشاركات:
    3,224
    الإعجاب :
    0
    نقلت لكم هذه الحكاية عن أذكي بنت !!!!!!!!!! ما شاء الله عليها

    مدرسة في الصف الأول ابتدائي تشرح للتلاميذ عن كونها أمريكية ، و تسأل جميع التلاميذ أن يرفعوا أيديهم إلى الأعلى إن كانوا هم أيضا أمريكيين . لا يعرف لماذا لكن يبدوا أنهم يريدون أن يكونوا مثل مدرستهم ، فرفع الأطفال جميعا أيديهم مبتهجين .
    إلا أنه كان هناك استثناء واحد ، فتاة تدعى سناء لم تشارك المجموعة ، فسألتها المدرسة عن سبب قرارها ، فقالت سناء :لأني لست أمريكية ، فسألتها المدرسة : إذا من أنت ؟ ، فأجابت الفتاة بفخر: أنها عربية .
    بدأت المدرسة تشعر بالقلق و أحمر وجهها فسألتها لماذا أنت عربية ؟ قالت سناء : أمي وأبي عربيان فأنا عربية ، غضبت المدرسة وقالت: إن هذا ليس سببا وجيها ، فلو كانت أمك بلهاء و أبوك أبله ماذا ستكونين ؟

    ابتسمت سناء وأجابت : إذا سأكون أمريكية

    منقول


    تحياتي...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-04
  3. كاتمه الاهات

    كاتمه الاهات عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-02
    المشاركات:
    304
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه

    حلوة ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-04
  5. TOXIC

    TOXIC عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,820
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه

    حلوة


    بس هاذي البنت مو حقيقة قصة....... لاتفرحوا

    قلك البنت الذكية...........هههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-04
  7. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    وانا مع المثل القائل.....

    اهبل من البنات مافييييييييييش.....؟

    خهههههه
     

مشاركة هذه الصفحة