اسرار خطيرة تنشر لاول مرة : حول احداث المسابقة الثقافية بين السياسي والتسلية

الكاتب : ابن الوادي   المشاهدات : 1,538   الردود : 31    ‏2004-04-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-02
  1. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    [color=000099]لاشك ان الجميع قد تابع المسابقة الثقافية بين المجلس السياسي ومجلس

    التسلية ... ولكن بالتاكيد لااحد يعرف تفاصيل الساعات الاخيرة قبل اعلان الفوز

    ولاننا مهتمين بالاثارة وتتبع الاخبار العاجلة والخطيرة وماوراء الاخبار فاننا قد

    حصلنا بطرقنا على وثائق مهمة تكشف اسرار تنشر لاول مرة عن ما كان يجري

    وراء الكواليس من احداث وتطورات وقد استطعنا الحصول على وثيقة مهمة

    تكشف حقيقة وجود مؤامرة وخيانة في صفوف فريق المجلس السياسي ادت

    الى خسارتة امام فريق التسلية ...

    الوثيقة تقول :

    في الوقت الذي كان قد اجاب الاخوين البرق اليماني ومحمد المسكين على

    اجابة سؤال الجامعة باختيار الاجماع فجاة رن التلفون من الاخ عادل احمد

    الذي ابلغهم بان يغيرون الاجابة ... وعندما سالؤا عن السبب ليقينهم من

    الاجابة ... اخبرهم بانة تفاهم مع الاخ والقائد تايم على ذلك وان الاخ القائد

    يامرهم بذلك وما كان من الاخوين البرق والمسكين الا ان التزما بالامر وعدلا

    الاجابة وحصل ما حصل من النتيجة الخطاء

    ولكن بعد ذلك جاءت التفاصيل حول ما جراء حيث اكتشف ان الاخ عادل لم

    يلتقى اي اتصال من القائد تايم بهذا الخصوص والذي ترك كل امور القيادة للاخ

    عادل احمد ... وان الاخ عادل احمد تصرف بمفردة ... وفي اليوم التالي اختفى

    الاخ عادل ولم يراة احد ...ولكنة شوهد في مكان ما يلتقي باشخاص ويتبادل

    معهم الحديث وقد اشتد بينهم الجدل

    وبدات خيوط اللعبة تتوضح .... والخيانة تظهر في ابشع صورها

    واليكم ماحدث بعد تتبع الاحداث وربطها

    عندما شعر ت قيادة مجلس التعارف بان الهجوم الكاسح من المجلس

    السياسي لاشك سيتمكن من اقصائهم من التنافس ..بدوا لعبتهم للاسف

    التي لاتدل على النزاهة والتنافس الشريف .0..وبداو بمحاولة اختراق صفوف

    المجلس السياسي ... وبالفعل عملوا على تنفيذ خطتهم وذلك بمحاولة

    استقطاب القائد المكلف الاخ عادل احمد عبر وسيط معروف في المجلس العام

    اول حرف من اسمة (سمير ) ... حيث تم اغراء الاخ عادل بالكثير من الامتيازات

    في مجلس التعارف قد تصل الى باعطائة الاشراف على المجلس في مقابل

    يقوم بافشال المجلس السياسي من خلال اعتماد الاجابة الخطاء ....

    وفعلا نجحت خطتهم وتمكنوا من شراء عادل احمد وقام بتعديل الاجابة وحولها

    من الاجماع الى ثلثي الاعضاء رغم معارضة الفريق ..لكنة اخبرهم بان ذلك امر

    من القائد الاعلى جعلهم يسحبون معارضتهم ...

    وهكذا كانت االخيانة ... وسقط فرسان المجلس السياسي نتيجة لخيانة عادل

    احمد ....وتشير اخر الاخبار بان قيادة مجلس التعارف قد تنكرت لعادل احمد

    ووعودها لة ... وكان اخر ظهور لعادل احمد قبل اعلان النتيجة عندما شوهد

    يلتقي مع اشخاص في مكان مجهول وقد احتدم الجدل بينة وبينهم


    وقد يطلع لنا عادل يوما بمذكراتة ويسرد لنا ما خفي من تلك الاحداث

    وكلنا امل في نراها يوم بشرط تكون باللغة العربية

    هذة قصة من قصص الخيانات العربية التي تتكرر كل يوم وبمختلف الصور

    ====================

    هناك رواية اخرى تفسر سبب الهزيمة ولكن مصدرها ضعيف ولاتوجد لدينا قرائن

    وادلة عليها .. وهي تقول بان الاخ تايم قد امر ان يكون الجواب الخطاء حتى

    يفوز مجلس التعارف والتسلية وتتعزز معنوياتة ويتجدد نشاطة ويتحفنا بكثير

    من الابداعات في مجال التسلية .. لان هزيمتهم قد يكدرهم ويجعل مجلس

    التسلية مناحة وبؤس ونكون خسرناقسم الترويح في المجلس اليمني

    واعتبر ايضا ان فوز او خسارة السياسي لا يغير من طبيعة المجلس السياسي

    فالسياسة بحر متلاطم من الهزائم والانتصارات


    وان كنا نرجح السبب الاول

    تحياتي[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-02
  3. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الاشاعة كانت تقول ان عادل احمد تقابل معي ومع ذي يزن وكان هناك مصور صور الحادثة

    بس هي اشاعة كما تعلمون

    واول دليل على بطلانها
    ان عادل احمد مشرف من قبل في مجلس الانجليزي ولا داعي للاغراء بمنصب المشرف مادام هو مشرف اصلا :):):)

    ثانيا سمير وعادل في طرفي الكرة الارضية ولا يمكن لقاءهم الا اذا نقلهم جني سليمان
    لذا نبرئ الاخ الذي الحرف الاول من اسمه سمير ( وما بقول انه سمير محمد لأن معان عشرة مشرفين اسمهم سمير :):):) ) من تهمة الرشوة والتآمر

    ثالثا بلغنا من مصادر موثقة ان بعض المتضررين من المسابقة قد تعاقد مع بعض الصحف الصفراء على نشر اشاعات غير صحيحة وهذا الذي تم نشرة مأخوذ من هذه الصحافة الصفراء

    ودمتم يا حبايب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-02
  5. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز /لابيرنث

    بالنسبة للسبب الاول الذي تقول فية بان عادل مشرفا ..فقد صرح عادل احمد اكثر من

    مرة بان المجلس الانجليزي مهجور .. وابدا رغبتة في الاشراف في مجلس حيوي

    مثل التعارف .. وتلك الرغبة هي ما دعتة بالتاكيد للخيانة ...

    اما المسافات فلاتنسى ان عادل احمد لة اكثر من ثلاثة اشهر في اجازة ويتجول بين

    السعودية واليمن ... ( معلومة جديدة ) ولاتدري متى يكون في اليمن ومتى في

    السعودية .... وتنقلة المفاجيء ايضا يبعث للشك

    وفوق هذا وذاك لدينا من الادلة والواثيق ما يؤكد مزاعمنا

    وسنبرزها عند الضرورة

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-03
  7. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    وينك يااخ عادل احمد

    رد ...ولا نعتبر الموضوع صحيح والتهمة ثابتة

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-03
  9. noor_103

    noor_103 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-18
    المشاركات:
    2,552
    الإعجاب :
    3
    اخي ابن الوادى..

    لا تدعو مسابقة يمكن يحدث فيها الربح والخسارة تفرق بينكم

    فهذا شى طبيعى فتقبلوها بروح رياضية...


    لاكن لا تخسرو بعض لاسباب بسيطة.....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-03
  11. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    بن الوادي .. فهمت الموضوع خطأ ..

    حيث أني تنبأت بأن فريقكم سوف ينهزم كما انهزم فريقي .. فاجتمعت أنا وعادل أحمد ذات يوم في ذات مكان .. ولا أدري كيف رأيتنا .. لأني نفسي لا أعرف مكان اجتماعنا .. وكان اجتماعنا يبحث في كيفية إفشال مخططات فريق التسلية .. عبر جذب ولد الحمايل
    وذلك بأن ندخل بمعرفات نسائية نشارك بها في المجلس السياسي حتى يميل إلينا ..

    لكنك أسأت بنا الظن ..

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-03
  13. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اخي العمـــــــيل ابن الوادي :D:eek:

    هذه خيانه منك ... فكيف تفضح العمليه التي تعاونت فيها انا وانت بشرط كلاً منا يحصل على النصف من المبلغ المتفق عليه ... وخصوصاً انك الان ورطت نفسك وفضحت نفسك محاولاً ان تخرج من القضيه مثل الشعره من العجينه لكن هيهات ... فذي يزن ولايبرنيث هما رؤوس الاشهاد وقد اوقعت نفسك في المصيده من حيث لاتدري ...:rolleyes:

    ماهذا كل التلفيق ... بعد ان حدثتك وقلت لك الصبر الى ان تصل الينا اتعابنا من لايبرنيث و ذي يزن ... انت استعجلت واعتقدت انني سوف آخذ الجمل بماحمل واسأت الظن فيني ... وحينها اعتقد انك مشيت مع المثل القائل "علي وعلى اعدائي" فقمت بفضح العمليه ...;)

    كيف تفعل ذلك بعد العيش و التزوير والملح اللي كان بيننا :p:D:eek:
    ...

    انا اشجب واشتنكر (مسوي نفسي زعيم عربي) ... كل هذه الاغتيالات السريه(تعبير مجازي :D ) وفضحها هنا وهذه قضيه اخرى يجب فتح ملفها فللأسرار حقوق يجب ان تحفظ والا فأقرأوا على الدنيا السلام ...

    ومن ثم من قال لك ان المجلس الانجليزي مهجور ... هذا المجلس يشتاط نشاطاً وحيويه وهو من افضل من مجالس عديده وكان في يومٍ من الايام ينافس المجلس السياسي في الحيويه ومهاترات الاعضاء ...

    يعني ياابن الوادي تزيد فوق التزوير تزوير ... إلعب غيرها ...

    اذا تراجعت عن موقفك وفكرت ممكن نعقد جلسة صلح في الخرابه نفس المكان الذي تم فيه التزوير سابقاً مع لايبرنيث وذي يزن ...:p:D
    وقد اعذر من انذر ..

    لك التحايا المعطره بعبير الزهور
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-03
  15. ولـــــدهـــم

    ولـــــدهـــم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-03-06
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]مسكين عادل احمد دايما مظلوم

    لكن فعلا نقول اذا اختلفت العصابة ظهرت المسروقات يابن الوادي

    وانت يا سمير محمد
    صدقني لو دخلت بسم بنت كان اول واحد باع انا :)

    المهم ياحاول افراد فريق الساسي اختلاق الاعذار لتغطي العار الذي لحق بهم بسبب

    هزيمتهم على ايدي فرسان التعارف والتسلية .
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-03
  17. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    ===============

    شكرا للمرور .... وشكرا للنصيحة

    ولكن ...

    تقريبا فهمت الموضوع بالخطاء

    تحياتي


    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-03
  19. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    ===================

    هلا بالاخ سمير

    ما كتبتة انا اعلاة لم يكن الا من مصادر اخبارية واستخباراتية ...


    وما ذكرتة اخي سمير ... قد ينسف ذلك الخبر ....وبصراحة خطتك التي كنت

    مزعم على تنفيذها رهيبة فهي مصيدة للكثيرون ... وانت الادرى والاكثر خبرة

    بهم .. ودليلي ان لديك الخبرة في معرفة التلاعب بالمعرفات هو حوارك مع احد

    الاعضاء بخصوص المكنسة .. وكذلك في حوارات اخرى لاعضاء اخرون ...

    ولكنك لم توضح كيف فشلت تلك الخطة .. وقد يكون فشلها بسبب بالتاكيد

    الاخ عادل احمد الذي تتعزز تهمة الخيانة يوما بعد يوما علية .. قد تكون صادق

    في محاولتك نجدة السياسي ولكن للاسف اخ سمير اخترت الرجل الخطاء

    للمساعدة ... فعادل محل شك ... ومنذ فترة وهو مراقب ..


    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة