حلول بسيطه لتخلص من عقده بروز البطن ......

الكاتب : طيبه   المشاهدات : 1,365   الردود : 13    ‏2004-04-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-02
  1. طيبه

    طيبه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-16
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    كثير من الناس يشتكون من بروز البطن وحتى نتخلص من هدي المشكله المخزيه ههههههه فعلاً مخزيه للغايه وتعطي مظهر في غايه السخريه لدلك الشخص دكر كان او أنتي ..... وإنشاء الله راح احاول إعطاء بعض النصائح لتخلص من هده المشكله وابدأ اولاً برياضه حيت انها وي وحدها الكفيله بتنسيق الجسم ولكن إدا مارسنها بإنتظام و بشكل صحيح.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-02
  3. طيبه

    طيبه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-16
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]تمرين لعضلات البطن:[/color]

    استلقِ على ظهرك مع ثني الركبتين وتثبي القدمين على الأرض ووضع الكفين خلف الرأس والمرفقين إلى جانبها ثم اعتماداً على عضلات البطن ابدأي برفع جسدك إلى الأعلى والعودة إلى الاسفل لمدة خمس دقائق متواصلة طبعاً في الايام الاولى اما بعد كدا فيفضل ان تزيدي المده الى ان تصلي الى اقل شيء مده ربع ساعه يومين.

    بعد ذلك للضغط على الحانبين مارسي نفس التمرين مع الإتجاه بالكوع الأيمن إلى الركبة اليسرى عند رفع الجسد والعكس بالعكس مع الكوع الأيسر والتكرار لمدة خمس دقائق أخرى.

    حداري من العنف أثناء تمارين البطن لانه يؤدي إلى تدلي جدار البطن.

    أسحبي عضلات بطنك إلى الداخل في كل وقت و أي مكان فهو يحسن القوام كما أن الوقوف بطريقة ملاصقة للجدار بحيث تلامس الجدارالكعب والمؤخرةلمدة 15 قيقة كل يوم تشد الظهر والبطن معاً.

    ويجب ان لا ننسى المشي فهو يقوي العضلات كلها ومنها الظهر الذي إذا ضعف مال إلىالأمام وأعطى فرصة لبروز البطن.
    ليكن لكي جدول يومي رياضي أقله أن تمشي يوميا مالا يقل عن اربعه الى خمسة كيلو مترات وهي تعادل تقريبا ساعة .

    في أول الأمر اكيد ما راح تستطيعي و راح تشعرين بتعب شديد و خصوصاً إدا كنتى تعانين من زياده بلوزن .... لكن تدرجي في الأمر كما قلت مسبقاً فمثلا الثلاثة أيام الأولى نصف ساعة وتزيد كل يوم شيء قليل وهكذا ..... واكيد راح تحصلي على القوام الرشيق بس عليكي المحافظه على هده النتيجه حتى تبقى وإلا راح يدهب كل مجهودك الى البحر هههههههههه إنشاء الله ما يحصل هدا ............ وللموضوع بقيه إنشاء الله ............

    اختكم طيبه..........
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-02
  5. صدى الحرمان

    صدى الحرمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-15
    المشاركات:
    1,519
    الإعجاب :
    0
    طيبة
    مشكورة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-02
  7. طيبه

    طيبه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-16
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    شكراً على تشجيعك اختي مررررررررررره تانيه ............
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-06
  9. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    موضوع رائع وحلول حلوة

    تعرفين ياطيبة انا جسمي متناسق بس للاسف عندي كرشه محترمة في يوم من الايام شافتني وحده فليبينية وكسرت خاطرها على بالها اني حامل

    من يومها وانا بعد كل وجبة اسوي تمارين للبطن والحين الحمد لله ماعندي كرش

    تعرفين صديقتي جسمها يهبل وبالمرة ماعندها كرش ما تسوي رياضه ولكن وجبتهم الاساسية هي الحلبة تقول هو اللي مانه ظهور الكرش
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-07
  11. طيبه

    طيبه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-16
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]اكيد يا حضرميه هي تسوي رياضه بس ما تحب تقول لك هههههه اكيد ما في غير الرياضه كما يمكن هي تقوم بالتالي :
    تابع النصائح..............
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-07
  13. طيبه

    طيبه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-16
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]عدم الخمول وكثرة النوم (النوم بعد الأكل مباشرة ) يؤدي الى كارته ههههههه .
    تجنب ابتلاع الهواء أثناء الأكل والشرب ( نأكل ونشرب على دفعات ).
    التركيز على وجبة واحدة و أهمال الوجبات الأخرى وهدا يؤدي الى إلتهامنا اي اكلنا بشكل شرهه جداً لوجبه واحده وللاسف الكتير منا يقوم بهدا التصرف إعتقاداً منه انه سؤف ينقص وزنه.[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-07
  15. طيبه

    طيبه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-16
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]تجنب النوم على البطن بشكل نهائي و تجنب النوم على المراتب والفرش الناعمة بكثرة لأن ذلك من شأنه أن يضعف عضلات البطن ويقوس الظهر.
    و طبعاً تجنب الاكل الدسم والمشروبات الغازيه.......[/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-07
  17. طيبه

    طيبه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-16
    المشاركات:
    282
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]بس تعرفي يا حضرميه ان الحلبه فيها بروتين نباتي وطبعاً مهما اكلنا منها ما راح نسمن فما بالك بصديقتك التي تشكل عندهم الحلبه الوجبه الاساسيه اكيد ماراح تعاني من السمنه .[/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-15
  19. اماراتيه

    اماراتيه عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير..
     

مشاركة هذه الصفحة