لا فرق بين المجلس اليمني والاحزاب اليمنية

الكاتب : ابوحسين الكازمي   المشاهدات : 535   الردود : 4    ‏2004-04-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-01
  1. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    العنوان غريب لاكن لم اكتبه من فراق او لاجل لفت النضر ومتئكد بأني سوف الاقي من يعارض ومن يؤيد وهذا شي طبيعي لاكنها الحقيقه وبعد دراسه مستفيضه اجريتها من خلال مطالعتي للمواضيع والردود في المجلس اليمني

    الاحزاب في اليمن هي حزب حاكم والبقيه معارضه ومنهم مستقلين وكل حزب يحاول ان يبلغ ما لايبلغه الحزب الاخروذالك من خلال كثرة انصارة ومساعدية ويدور التنافس وكل ما كثر انصار الحزب كل ما تحصل على اصوات اكثر عندما تقوم انتخابات

    ومجلسنا ليمني بنفس الطريقة والذي يتابع سوف يجد كل ماقلته صحيح

    اولاَ التنافس بين الاقسام واخص القسم لعام والسياسي والشعر الشعبي والذي اكثر مشاركاتي فيه
    وتعتبر هذه الاقسام كا لحزب الحاكم والاصلاح والاشتلاكي ويدور تنا فس بشكل عجيب بينهم وكل قسم يحاول ان ينفرد با لمجلس اليمني ويشل نصيب الاسد فيه
    وتر ان كل قسم يحاول ان يكثر من المنتسبين اليه الى اخر طريقة الاحزاب

    ومن ثم تدور الدائرة فيما بين الاعضاء داخل كل قسم وكل شخص يحاول ان يكسب الاصدقاء لاجل الاصوات لااجل عندما ينزل مقال ينهل عليه الثناء سواء كان المقال منا سب او غير ذالك واجمل الاشخاص يرشدون الاصدقاءكانو على علاقه بهم او من نفس المنطقه للانضمام للمجلس حتى يكونو له انصار لاجل الفوز با لمجلس المحلي والذي هو بمثابت< تحت المجهر >ومن ثما مجلس النواب اي< المشرف العام>
    وهكذا في بقية الاقسام وكلن على حسب مؤيدية
    ان كان قسم هوى متفق بكل ما فية من اعضاء ويتنا سون كل خلاف في مواجهة القسم الاخر <والمثل يقول انا وخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب>
    وان كان عضو فهوى مثل الاعضا داخل كل حزب اماان يكون ذو نفوذ وقوي او عضو عادي في حزبه ماله اي تأثير


    والبعض كا بقية الاحزاب ناصري او الرابطه وغيرهم ومنهم مثل المستقل وحتى الااطيل اختصرت والحليم تكفيه الاشارة تا بعو وشوفو
    والذي ما معه خوته وربعة يتفرج

    والسلام عليكم ورحمةلله وبركاته

    ابو حسين الكازمي

    اخي لمشرف عارف ان لمكان ليس مكان لموضوع لاكن ارجو عدم حذفه اوتحويله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-01
  3. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    [color=0000FF]اخي ابو حسين سبق وان طرحت الموضوع هذا في مقال سابق

    وهذه حقيقه لا ننكرها ولكن ما العمل يا اخي وللاسف يحصل في المجلس بين الاخوه الاعضاء المثل الذي يقول
    [/color]

    [color=FF0000]( سلطني وبا سلطنك )[/color]

    [color=0000FF]المهم ما علينا الا ان نرضي ضمائرنابكتابة مانراه مفيد ولا يهم كم عقبو عليه اوكم حصل
    زوار للمقال اكتب الذي يمليه عليك عقلك بكل رؤيه وتبصُر واترك الباقي على ربك
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-02
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    والله ماوجدت تعبير ولارد مناسب اكثر من رد الغالي نمر الكور .......

    وصدقني اخوي حسين انني معك فيما قلت وربما يظن البعض انني من محسوبين الحزب الحاكم كما يحلو لك تسميته ولكن صدقني اني لاارى نفسي الا مواطن تحت درجة العادي ......ز

    وعموما اطرح مالديك ولايهمك فوالله ان بعض المواضيع اطرحها وعندي يقين وليس شك ان لااجد تعقيب واحد واتفاجئ احيانا بتعقيبات واحيانا يصدق ظني او يقيني ....

    وهكذا ياملك ......
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-02
  7. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    اخي ابا حسين الكازمي

    موضوعك جميل وقد تتطرقت الى جانب موجود بوضوح في مجلسنا اليمني

    ولكن مالعمل كما قال اخي نمر الكور..

    فلندع التجمعات والشلليه على جنب وكل واحد يكتب مابضميرة

    والسلاااام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-02
  9. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخي العزيز نمر الكور لك التحيه على تعقيبك وقول الحق
    تسلم يابن لجواد وبصراحة مثل ما قلت لواحد يرضي ربه
    وضميرة ورضى الناس غاية لاتدرك
    لك التحية


    مشرفنا الفاضل ابو عاهد
    اشكرك على الجراءة التي فيك وتواضعك وصدقني لو كان غيرك
    لأ خذته العزة با الاثم عن قول الحق لاكنك اصيل
    ويشرفني ان تكون مشرف قسمناء

    لك اجمل التحية


    غزيزي صلاح اليافعي ولله ما اعتقد ان بو يمن يترك الشليله مثل ما قلت
    لاكن كلن يكتب على حسب ضميرة وقد كنت راحل من المجلس
    لاكن ردودكم الموحدة خلتني اجل الانسحاب
    اليك تحياتي الحارة
     

مشاركة هذه الصفحة