لحم مشوي على الطريقه العراقيه

الكاتب : شاكر حسين   المشاهدات : 304   الردود : 0    ‏2004-04-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-01
  1. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    لحم مشوي على الطريقه العراتابع السحل والتعليق


















    10-2-1425 هـ 04:43 مساءً




    تهامي

    ( مـتـمـيـّز )
    عضو منذ » جمادى الأولى 1424 هـ
    المشاركات » 2411






    عقب هجومي الفلوجة .. متظاهرون يتوعدون :


    'الفلوجة' ستكون مقبرة للأمريكيين

    مفكرة الإسلام : شن مقاومون عراقيون اليوم الأربعاء هجومين منفصلين في مدينة الفلوجة غربي العاصمة العراقية بغداد،. ولقي في الهجوم الأول خمسة جنود أميركيين مصرعهم عندما انفجرت عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم بالقرب من مدينة الفلوجة. ويعد هذا الهجوم الأخطر من نوعه ضد قوات الاحتلال الأميركية كما تعد حصيلته الأكبر من نوعها في صفوف قوات الاحتلال منذ أسابيع. وفي هجوم منفصل بالمنطقة نفسها لقي أربعة مقاولين أجانب بينهم ثلاثة أميريكيين مصرعهم في هجوم على سيارتين كانوا يستقلونهما صباح اليوم. وقال شهود عيان إن مهاجمين أوقفوا السيارتين وسط الفلوجة وبدؤوا إطلاق النار على ركابهما حتى قتلوهم ثم أحرقوا السيارتين، وأضاف الشهود أن منفذي الهجوم لم يغادروا مكان المنطقة إلا بعد أن أتت النيران على السيارتين بأكملهما.
    ونقلت الجزيرة الإخبارية عن شهود عيان أن سكانا غاضبين مثلوا بالجثث المحترقة وانهالوا عليها ضربا وتقطيعا. وقاموا بجر إحدى الجثث في أحد شوارع الفلوجة وعلقوا جثثا أخرى على أعمدة في جسر قريب على نهر الفرات بينما رشق آخرون السيارتين المحترقتين بالحجارة وسط هتافات معادية للاحتلال الأميركي حيث هتف بعضهم 'يسقط الاحتلال، تسقط أميركا' و 'يعيش الإسلام'. وتوعد متظاهرون عراقيون من مدينة الفلوجة خرجوا إلى الشوارع مهللين بعد الهجوميين بأن يجعلوا الفلوجة 'مقبرة للأميركيين'، وصاح رجل غطى وجهه 'ستكون الفلوجة مقبرة للأميركيين'، كما حمل بعض المتظاهرين لافتات كتب عليها 'الفلوجة مقبرة الأمريكان',,,


    عُدلت بواسطة تهامي ت 11-2-1425 هـ س 02:05 صباحاً




    11-2-1425 هـ 01:52 صباحاً




    تهامي

    ( مـتـمـيـّز )
    عضو منذ » جمادى الأولى 1424 هـ
    المشاركات » 2411






    بعد هجوم الفلوجة ..قوات الاحتلال تعرض الانسحاب ورفع الحصار عن المدينة


    مفكرة الإسلام : دعت قوات الدفاع المدنى العراقية سكان الفلوجة التى قتل فيها يوم الأربعاء أربعة أميركيين يعملون لمصلحة الاحتلال الى التعاون معها لاعادة الهدوء إلى المدينة .
    ووفقا ل'فرانس برس' فقد ذكرت قوات الدفاع المدنى فى بيان وزعته الأربعاء على السكان أنه :'تم التفاوض على اتفاق مع قوات الاحتلال حتى ترفع الحصار الذى تضربه على المدينة وتنسحب ..ونأمل فى ان تتعاونوا لحماية الفلوجة وتوفير الامن فيها' .
    وتقفل وحدات من المارينز منذ يوم الخميس الماضى المدخل الشرقى للمدينة عند تقاطع الطريق الذى يربط العاصمة بغداد بالحدود مع سوريا والاردن .
    وأدت عمليات توغل للمارينز الى اندلاع معارك شوارع مع عناصر من المقاومة اسفرت عن عدة قتلى من قوات الاحتلال .
    وقتل يوم الاربعاء اربعة اميركيين يعملون لحساب الائتلاف خلال هجوم على سيارتهم فى المدينة ومثلت الجموع الغاضبة بجثتى اثنين منهم ,,







    11-2-1425 هـ 02:24 صباحاً




    تهامي

    ( مـتـمـيـّز )
    عضو منذ » جمادى الأولى 1424 هـ
    المشاركات » 2411














    11-2-1425 هـ 02:28 صباحاً



    قيه
     

مشاركة هذه الصفحة