.،*،.شرايكم ؟ بالتوقيع.،*،.

الكاتب : غــالــية   المشاهدات : 1,242   الردود : 20    ‏2004-04-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-04-01
  1. غــالــية

    غــالــية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,933
    الإعجاب :
    0
    [color=003399]شو رايكم بالتوقيع ..او البانر ..

    الي هو :p

    [flash=http://ghallyanjoom.jeeran.com/nwgha.swf]WIDTH=448 HEIGHT=127[/flash]

    ولا تنسون تمررون الماوس عليه ;)

    تحياتي
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-04-01
  3. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    كشخة

    وايد حلو ..

    والحلو الي فيه تمرير الماوس

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-04-01
  5. SoMeOnE

    SoMeOnE قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    5,162
    الإعجاب :
    1
    غالية جبتي لي الأعصب با التوقيع كل شوية و تهتز الشاشة ..:mad:

    بس الصرأحة جميل جميل جداً رائع بمعاني الكلمة:).........
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-04-02
  7. free star

    free star عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    374
    الإعجاب :
    0
    عمل مميز بالفعل
    وأتمنى أن يكون الموقع مفيدا انشاءالله
    ونحن واثقون من ذلك
    وفقك الله وننتظر جديدك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-02
  9. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    بانر رائع حقا

    و الجميل جدا هي حركة تمرير الماوس
    لكن نتمنى الا يكون موقعكِ كلها كذا .... يعني بمجرد تحريك الماوس الدنيا كلها تهتز :D

    بارك الله فيك ومنتظرين المزيد من الابداعات
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-02
  11. صدى الحرمان

    صدى الحرمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-15
    المشاركات:
    1,519
    الإعجاب :
    0
    غالية جبتي لي الأعصب با التوقيع كل شوية و تهتز الشاشة ..

    بس الصرأحة جميل جميل جداً رائع بمعاني الكلمة.........
    ممكن طلب
    باي برنامج عملتية
    و ممكن شرح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-02
  13. * بنت اليمن *

    * بنت اليمن * عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-16
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    خطيرررررررر و رووووووعة

    بس مازلت اهتز الى الحين ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-02
  15. احمد سالم

    احمد سالم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-02
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    اختي المعذرة
    لم يظهر اي شيء عندي
    بس طالما شهد الكل انكي مبدعة
    اظم صوتي الى صوتهم
    وكما يقول المثل:(( مع اخوتك مخطيء ولا وحدك مصيب))
    تسلمي عزيزتي غالية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-02
  17. BAXTER

    BAXTER عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-13
    المشاركات:
    276
    الإعجاب :
    0
    انا اعتميت من كتر الهزوز و بعدين اكتشفت انه ما في موقع , حرام عليكي, انا اصلا معي 4 عيون و بسببك بايرجعو 8
    :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-06
  19. غــالــية

    غــالــية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,933
    الإعجاب :
    0
    حبيب اليمن

    تسلم عالاطراء

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة