مــواضيــع .. وأعضـــاء .. وتعقيبــــات ساخـــره

الكاتب : سعدون   المشاهدات : 2,622   الردود : 54    ‏2004-03-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-31
  1. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    حيا الله القبائــــل ... الموضوع للترفيه عن النفــــس ... وكلما شعرت بالضيق والكآبـــه ... تفضــــل بزيارة هذه الصفحه وستجد مايسعدك .. مالم تكُــــن من الذين لايبتسمـــون الاّ بليلـــــة رأس السنه !!

    -------------------------------------

    ظاهره جديده في المجلس اليمني

    وهي ترشيح أنشط عضو .. (( صارت موضه في الآونه الأخيره )).. وللأسف بعض الأعضاء صار يدخل المجلس للترشيح فقط ... ولاتشوف لهم أي مواضيع أو تعقيبات .
    لكن البعض أراد وا أن ينافسوا ... وواحد منهم عبّـــا لنا الصفحات ( بقصيده واحده ) في مجلس الشعر الشعبي
    عنده حق .... لأن مافي شروط للترشــــــيح !!
    وعضو آخر دخل المجلس وحط أمامه علبتين منشّــــــط
    والحقيقه الجميع يقلدون بعض في المجالس ... مافي شي جديد .. ولا واحد فكّـــر بـــ ( ترشيـــــح أكســــل عضو في المجـــلس ).
    --------------------------------------------------------
    في التعارف والتسليه ... مسابقه بين الأعضاء
    والحقيقه لم أتمكن من الأشتراك فيها لأن عندي روماتيزم في عضلات الرجـــل اليمنى .
    وأعضاء التعارف والتسليه ( تنــــّـــحوا أعضاء المجلـــس السياسي ) .. وأكدوا لنا المثل الشعيبي القائل ( عن السياسيين ) :

    الخـُــشم مـــذرب والرجلـــــين عضـــرب .....
    --------------------------------------------------------------
    في المجلس العام ( تحـــــت المجهــــر )
    موضـــــوع مازال يتكرر من عام 1990 قبل أحتلال العراق للكويت ... والظاهر أن الأخ المشرف ( حســــين الصلاحي ) من يوم مسك المجهر بأيده حلف يمين أن يحـــوّل كل الأعضاء ............ ( جــــراثـــــيم )

    --------------------------------------------------------------

    عضو يسأل في المجلس العام عن ( كلية الطب بصنعــــاء ) والرســـوم المقرر للدراسه

    مش عارف ليش عندي أحساس أنه ناوي يعمـــل مثل ( السفـــاح آدم )
    علينا ننتظر ونشــــوف .. والاّ بانغـــــني :

    سلام للعــاصمه صنعــاء ودار الرئاســـــه ** وبلغــــوا للــرئيس
    ستعش بالجامعــه قالوا دحسهن دحــاسه ** يابوي وين البوليس

    --------------------------

    لو ناسبكم الكـــــلام ...................... بانــــوا صـــــل ياقبايـــــل

    ولا عضو بايسلم من ( مطـــرقه سعدون ) .... ومجـــهر الصلاحي !!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-31
  3. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    ويعود المتألق سعدون ملك التعقيبات الساخرة من جديد

    اسعدك الله اخي الكريم سعدون كلام في الصميم

    استمر اخي الكريم ونحن متابعين والروح الرياضيه والمرحة هي صفاتنا


    تقبل اجمل تحية :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-31
  5. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    مين مش معقوووووووووووووووول .

    الكنج سعدون موجود . قبل كل شيء وقبل ماتبدء المسيرة الجديده هههههههههه .
    أحب أقول الحمد لله على السلامه يالغايب . ونتمنى أن يكون في إنقطاعك عن المجلس خير .

    إبدء الموضوع لكن لك تخزينة وأنا أكون بعيد عن مواضيعك وتعليقاتك .

    تحياتي ياغالي وسعيد بوجودك .

    أخوك
    alhaddad
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-31
  7. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    موضوع رهيب كعاده مواضيعك يا سعدوووووون ..




    تسلم ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-01
  9. النخلاني

    النخلاني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-01-28
    المشاركات:
    380
    الإعجاب :
    0
    أصحاب الألاف مشاركه هم فقط اللي يردون على سعدووووووووووون الحبوب
    سعدووووون حبيب الشعب
    أنا العضو النشيط أقول مرحبا فيك يا سعدون ومرحبا بتعليقتك التي لم يفتني منها شئ
    واصل ونحن لك متابعين
    سلامي
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-01
  11. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    وينك ياسعدووووون .؟؟؟؟؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-01
  13. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    سعدون

    أيها الساحر الفكاهي

    أسعدتنا أبهج الله ايامك بالمسرات وأبعد عنك الكرب وشديد العسر ...

    إستمر بارك الله فيك ... وواصل شذى تعليقاتك الساخره لعلها تعقل المجنون ... وتجنن العاقل ...

    وشلفنطح ادي وجهك للحيط وانطح ... واتلم تنتون على تنتن ... واحد نتن والتاني انتن ...:)

    لك التحايا المعطره بعبير الزهور
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-04-01
  15. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    ناسبنا .. الله يهديك ..

    جاء على المقاس ياسعدون ... واصل

    كنت منتظر إطلالتك ..

    بإنتظار البقية أيها الرائع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-01
  17. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=3300CC]اخي القدير / سعدون


    اقول لك الله يستر ماذا ياترى مخبي لنا

    انصحك وجه سهامك على مجلس التعارف والتسلية

    اما المجلس السياسي والعام انصحك تناصرهم

    اسمع نصيحتي لك :D وعلى حسب علمي في هذين المجلسين
    كلهم اقوياء اقوى من الشرطي

    :D

    لك تحياتي
    """""""""""
    الصحّاف
    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-01
  19. السيف المسلول

    السيف المسلول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    2,214
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه

    وجّهت أكثر السّهام على مجلس الشعر

    الله يعيننا عليك
    ويعينك علينا أيضاً

    موضوع في قمّة الروعة

    لك وللجميع كل الود
    والسّلام عليكم
     

مشاركة هذه الصفحة