على ذمة المؤتمر نت : اليمن مراقباً للإنتخابات الإندونيسيه

الكاتب : جراهام بل   المشاهدات : 451   الردود : 6    ‏2004-03-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-31
  1. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    [frame="1 50"]علم موقع "المؤتمر نت" الإخباري أن حكومة إندونيسيا اختارت سفارة اليمن في " جاكارتا" مراقباً على الانتخابات الإندونيسية العامة المزمع إجراؤها في الخامس من شهر إبريل القادم.
    وقالت المصادر أن هذا الاختيار جاء ضمن ثمان سفارات أجنبية وصفتها لجنة الانتخابات العامة بأنها " من الدول الرائدة في التجارب الديمقراطية" والتي هي الولايات المتحدة، وروسيا، وكندا، واليابان، واليمن، جنوب أفريقيا، باكستان، والبوسنة.
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-31
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC]
    سوف تكون النتائج على النحو التالي :

    [color=990000]المؤتمر الشعبي العام حائزا على الأغلبية بنسبة 85% ..[/color]

    كل التقدير لك أخي عادل .. [color=990000]رغم إنك ناقل من المؤتمر نت [/color].. والنتيجة سوف

    تكون كما ذكرت لك .. رغم أن الإنتخابات في إندونيسيا ..


    لاتكونوا تقولوا على ذمة المؤتمر نت ..

    بل قولوا ..

    [color=990000]على كذبة المؤتمر نت ..[/color]

    والتقرير وصف اليمن بالرائدة في هذا المجال .. ياعيني .. قسم وسمعني ..

    رغم أنها من دول الديمقراطيات الناشئة [color=990000]وفق تصنيف الفيفا [/color].. إلا إذا حسبوا لنا أيام حكم بلقيس وضواحيها ..

    المثل يقول .. حبل الكذب قصير ..

    لكنه هنا ..

    [color=990000]نت الكذب قصير ..[/color]
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-31
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    اخي الغالي عادل احمد
    بعد كلام الاخ سمير لايمكن اعلق

    لكم تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-31
  7. anfsale

    anfsale عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هععععععععععععععععع.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-31
  9. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    فعلا فهم من الدول الرائده في الرشوة والرشاوي والفساد !!!!!

    ومبروك لمن رشحهم واختارهم ودفع لهم !!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-31
  11. dearborn

    dearborn عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-22
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    مراقب بدرجة خبير في شئون الديموكراضيه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-01
  13. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    سمير محمد
    الصحاف
    إنفصالي
    تانجر
    ديربورن

    كل عرفاني لهذا الحضور الآخاذ ...

    والدنيا فعلاً عجب ...!

    لكم التحايا المعطره بعبير الزهور
     

مشاركة هذه الصفحة