الامــــــارت تحتفل بالشعر الشعبي وتدعو الجميع للمشاركة .....

الكاتب : ابوعاهد   المشاهدات : 625   الردود : 6    ‏2004-03-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-31
  1. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    الامارت تحتفل بالشعر الشعبي وتدعو الجميع للمشاركة .....

    [color=0000FF]اطلقت وزارة الاعلام في دولة الامارات العربية المتحدة... مسابقة في الشعر النبطي والفصيح حول ذكرى ميلاد الرسول الكريم عليه وعلى اله الاطهار افضل الصلاة والسلام ......

    والمجال للمشاركة مفتوح للجميع من داخل وخارج الدولة .... وستكون ثلاث جوائز قيمة للمراكز الثلاثه الاولى وجوائز للعشرة المراكز بعد الثلاثة ....







    [color=FF0000]وهناك الحدث الاخر والأبرز منذ عدة سنوات ..... وهو لغز سمو الشيخ الشاعر محمد بن راشد آل مكتوم ...[/color]
    وهو خاص بشعراء النبطي في الوطن العربي وخارجه .....

    ولذلك ادعو كل من يرغب للمشاركة في المسابقتين ....

    واذا فيه اي استفسار فانا علىاستعداد للرد عليه .....

    والشكر موصول للغالي صلاح اليافعي فهو من ذكرني بمسابقة وزارة الاعلام حول المولد النبوي الشريف........

    واتمنى التوفيق للجميع
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-31
  3. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    تسلم يا ابا عاهد على هذا الموضوع فهذه ذكرا مبا ركه وعضيمه
    وان شا الله يشاركو جميع شعرا المجلس بمولد النبى الكريم عليه افضل الصلاة وسلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-31
  5. ألنعوي

    ألنعوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-01-02
    المشاركات:
    1,339
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]نشكر الاخ ابو عاهد على هذا المجهود الذي يبذله في هذا المجلس كما نشكر الاخ العزيز صلاح اليافعي للفت انتباه الغالي ابو عاهد الى هذه الذكري للحبيب المصطفي
    كما اطالب من جميع الاخوان في هذا المجلس بالمشاركه في هذه الذكري .
    فهاذا المجلس يضم اليه كوكبه من الشعراء التي لا تنقصهم الخبره ولا العزم للمشاركه في النبطي او الفصيح. ونتمنا للجميع التوفيق
    هذا وشكرا
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-31
  7. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    [grade="00008B FF6347 008000 2E8B57"] بسم الله الرحمن الرحيم

    قال المثل مايجي من ............. إلا رازقي
    وبو عاهد أبو المفاجئات حياك يابو عاهد
    أولاً الإستفسار المطلوب لمدرموه
    [1] ما هوا اللعز
    [2] بشرني الجائزة كبيرة ولا بس با نتعب واخر شي بانخر على فاشوش
    وأخيراً با نحاول قدر المُستطاع وربنا يجعلنا من الأوائل
    وألف شكر يا غالي على هذا الموضوع
    مع تحياتي العطرة
    أخاك
    مدرموه
    سلام[/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-04-02
  9. ضرار

    ضرار عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-01
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    رساله لابو عاهد وكل المشاركين والمشجعين الاوفيا

    عجزت نساء الارض او هي تنجبا مــا باتـلدشـي قط لايوم النفيــــــــــــر

    مثل الذي كابر وبالعزه ربــــــــــا ابـــو عدي صدام ماشـي له نضيـــــر

    ريت انني قادر وشدي مابقـــــــــا العـــمر شا نديه لليوم الاخيــــــــــــر

    يشلهن شله طويل الشاربــــــــــــا والله في عونه ويا نعـــم النصيــــــر

    ماهو عوز لحد ولاهو راقبـــــــــا مـــن ذي ولد فالبار من غير الصهير

    او ذي نسي عذله وضلىهاربـــــا ولــى من السواق حق بت الاميـــــر

    شتان يتساوى الذي هو راكبـــــــا ظهر الفرس من ذي على اقدامه يسير

    جمر الحطم هجت وعد باتلهبـــــا عــــن البعر قالوا مـن اثار البعيـــر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-04-02
  11. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    اشكر الغاي ابا عاهد على نشرة هذا الموضوع

    وكل اشكر للاخوان الذين عقبوا ونريد منكم المشاركة في مناسبة المولد النبوي.

    واخر موعد لا استقبال القاصئد هو 20 صفر 1425 هـ
    ..الوافق 10 ابريل 2004 م.

    ومن اراد ان يشارك من داخل الامارات اوخارجها فعليه الاسراع بارسال القصيدة.
    ولان هنا جوائز قيمة سوف تكون للفائزين..

    والعنوان الذي ترسل اليه القصائد هو::

    الامارات العربية المتحدة .
    وزارة الاعلام والثقافة
    ابوظبي ص-ب 17

    ويكتب على المضروف المسابقة الشعرية بمناسبة المولد النبوي الشريف..

    ومن اراد ان يرس قصيدة يكتب باسفل القصيدة اسمه بالكامل وعنوانه ورقم تلفونه..

    ولكم مني كل الود..


    واما عن تسائل العم مدرم حول لغز الشيخ محمد بن راشد فقصيدة اللغز معاي واذا كان هناك وقت فسوف انزلها في صفحات المجلس اليمني .
    ومن لدية الاستطاعة لفك طلاسم الغز فليتقدم ..
    وما الجوائز فهى مغرية جدا جدا .ز
    ولكم مني كل الود.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-04-03
  13. يافعي مغترب

    يافعي مغترب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-15
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    نعم سعت ان الجوائز قيمه وان فطاحلة الشعراء العرب سيشاركون
    في المسابقه فالاحسن ان الواحد يظل بعيد لانه صعب ينافس الرموز الكبار

    وتحياتي وللاخ مدرم هذا موقع الشيخ محمد بن راشد فيه جميع الالغاز والمسابقات
    http://www.sheikhmohammed.ae/arabic/index.asp

    تحياتي لك
     

مشاركة هذه الصفحة