اتوقف عن المشاركه

الكاتب : مرجانه   المشاهدات : 894   الردود : 19    ‏2004-03-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-31
  1. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    [color=000000]

    السلام عليكم



    اخواتى واخوانى



    انا اتوقف عن الكتابه فى قسم التعارف والتسليه


    يمكن الكثير منكم انزعج من مواضيعى



    كنت اظن انى فى المجلس الصحيح
    بس شكله الاسم مختلف عن المعنى


    القسم للتسليه والاغلبيه ياخذونه بجديه




    بعد كلام sendbad
    عنى وانى اخرب عقول البنات----------- والله غريبه



    علىالعموم انا اتوقف عن المشاركه هنا
    حتى تجدون الحل


    واذا تبون بعد اتوقف عن المشاركه بالمجلس كله


    مو مشكله



    اختكم مرجانه[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-31
  3. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    اختي الغاليه مرجانه

    نأسف ونعتذر لكي بالنيابه عن الاخ اللي تقولي انه غلط عليكي

    ونحن هنا والحمدلله كلنا اخوه والمحبه في الله تجمعنا

    صحيح ان هناك من ينقصهم حسن الادب ورفيع الكلام ولكن تبقي القلوب الصافيه المليئه بالاحترام المتبادل بين الاعضاء

    صدقيني انا مثلك لقيت ردود من أحد الاخوان ولأني وجهت له اللوم علي افعاله وكلامه وان شاء الله يهتدي حاله

    ولكني لم افعل مثل ماقلتي لاني احب اكثر الاعضاء وليس لدي استعداد لاخسر اخوان كثيرون لي بسبب تصرف او عدم تحلي عضو بحسن الكلام

    بارك الله فيكي من عفي واصلح كان اجره عندالله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-31
  5. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


    نمووووووووووت بعدييييييييييين

    والله انتي ماشية تمااااااااااااام في التسلية......وما عليكي.....

    وانا عني شخصيا اذ انتي خرجتي انا والله ح اخرج...

    وسويها انتي وانا ح تشوفي كيف راح اخرج من بعدك...

    وبعدين كييييف تسمحين لنفسك تقولين كلاااام زي كذا على الاخت مرجانة

    استمري...فهمتي ولا ح يقع.....قطع عرق وتسييح دم.....

    سلاااااااااااااااااااااام خاااااااااص
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-31
  7. نواف الجزيرة

    نواف الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-03
    المشاركات:
    1,264
    الإعجاب :
    0
    [color=6633CC]هذا كلاااااااااام غير صحيح
    انت يامرجانه اخت غاليه وعزيزة علينا وعلى كل فرد في المجلس التعارف بل المجلس اليمني قاطبة .. و نحن لانعلق مشاركاتنا باراء الغير
    لان كل إناء بمافيه ينضح ..
    انت بالعكس مواطنة يمنية اصليه في هذا المجلس اليمني عامة ومجلس التعارف خاصة . وعضوة قديرة اتحفتينا بمواضيعك النفاثة ..
    وان حصل سوء تصرف او فهم من اي عضو في المجلس سواء كان جديد او قديم هذا لايعكس عن ادارة المجلس ولا اهداف المجلس ولايمت لها باي صلة ..
    فإذا الانسان منا مجرد مصادفته للوهلة الاولى لاي مشكلة بسيطة انسحب وغير حياته لن يعيش احد على المعمورة .. لان المصاعب والجروح والمشاكل تلاحقنا في هذه الدنيا على مدى حياتنا وهذه سنة الحياة ..
    فهل نترك الدنيا ونذهب للعيش في كوكب آخر مثلاً لا والففف لاااا ..

    واتقدم بالاعتذار الشديد نيابة عن زملائي الشباب
    لما بدر من سوء فهم وسوء معاملة لك ..

    ولي طلب منك يالغالية هو عزفك عن القرار الذي اتخذتيه [ توقفك عن الكتابة ]
    وهذا سيسبب لنا في المجلس أثراً بالغاً .. فإذ لم يكن على شأن خاطرنا خليه عشان خاطر زميلاتك المبدعات يمانية وحضرمية ورحالة وغيرهن ...


    ولك خالص الشكر والتقدير ..
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-31
  9. ألحمادي

    ألحمادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-13
    المشاركات:
    2,184
    الإعجاب :
    0
    يا شيخه . لو همينا كلام الناس ما راح نعيش ولا دقيقه
    لازم تكون عندك ثقه في نفسك
    ومش من كلمة خرجت هنا او خرجت هناك خلاص الحياه حتتوقف وحنستسلم لا اااااااااااااا
    لا زم تكوني اقوى من كذا
    اتمنى تكوني فهمتيني
    ومنتضرين منك مواضيع جديده:)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-31
  11. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    فهمتو حاجه يا اخواني

    اخي الكريم بارك الله فيك

    ارجوا اختيار كلماتك بعنايه وانت تكتب في هذا المجلس وان ترتفع بكلامك

    عرق ونسيح دمه

    هذي الكلمات ليست مدروجه في قاموس المجلس

    وانت اعلم اين تقال مثل هذي الكلمات

    للتنويه فقط وليس للتجريح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-31
  13. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    قرار صادر ضمنا من الهيئه العليا للتسليه ...

    لا يحق لاي فرد تجاوز عدد مشاركاته الـ 200 مشاركه التوقف عن الكتابه في مجلس التسليه و خصوصا مرجانه ...


    صادر بتاريخ قدييييييييييم ...
    يوزع نسخ على بقيه الأقسام ...








    و دمت ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-31
  15. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0


    اختي مرجانه ..
    عندي شهاده لازم اقولها لكي ...

    كل موضعيك الى الان كلها تجنن ومافيها اي عيب ..صحيح ان هناك من هم قليلين الادب ومايعرفون يتكلمون لكن انا ماريدك تنك تأخذي بكلامهم لان المثل يقول ( اذا نطق السفيه فلا تجبه وخير من اجابته السكوت)..

    فأرجو منك اختي ان لاتستسلمي لكلام هؤلاء عديمي الاخلاق ..

    تحياتي وفائق احترامي لكي اختي

    فاقد الامل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-31
  17. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0

    ينصر دينك يااخي الحمادي..

    اهوه كده الكلام والا بلاش..

    تحياتي واحترامي لك اخي

    فاقد الامل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-31
  19. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
    للابد

    [color=003333]مرجانة للابد , مرجانة حتى الموت[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة